متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 7 - 2016, 05:54 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فوائد شرب الشاي الاخضر على الريق



فوائد الشاي الاخضر الريق

أولاً تناول كوب الشاي الأخضر على الريق يفقدك وزنك الزائد .. يسهم الشاي الأخضر في حرق الدهون ،و يحارب تكونها كما ينظم عملية الايض و يفضل أن تتبع حمية غذائية صحية و تستمر بجانب ذلك على ممارسة التمارين الرياضية وبالتالي ستفقد وزنك الزائد بفاعلية شديدة .
* ثانياً تناول كوب الشاي الأخضر على الريق مفيد للعظام .. يحتوي الشاي الأخضر على عناصر تهدئ التهابات المفاصل و تحمي من الإصابة بالانزلاق الغضروفي و مضاعفاته الوخيمة على صحة الانسان .
* ثالثاً تناول الاي الأخضر على الريق يحميك من السرطان .. مضادات الأكسدة الموجودة بالشاي الأخضر بالاضافة إلى الفيتامينات تحارب الخلايا الخبيثة و تمنع نموها .
* رابعاً تناول الشاي الأخضر على الريق يقوي عضلة القلب .. تناول الشاي الأخضر على الريق يحارب السمنة ويخفض نسبة الكوليسترول الضار و لذلك لابد أن تحرص على تناوله يومياً حتى تحافظ على صحة قلبك .
* خامساً تناول الشاي الأخضر على الريق مفيد للبشرة .. يفضل أن تتناول الشاي الأخضر يومياً حتى تحمي نفسك من الشيخوخة المبكرة و تستفيد من فيتاميناته في زيادة نضارة و حيوية البشرة .
* سادساً تناول كوب الشاي الأخضر على الريق مفيد للدماغ .. ينشط الشاي الأخضر خلايا الدماغ و يزيد نشاطها ويعمل على تحسين الذاكرة ،و يحمي من الاصابة بالزهايمر .
* سابعاً تناول الشاي الأخضر على الريق مفيد للأسنان .. لمن يعاني من رائحة الفم الكريهة لابد من تناول كوب من الشاي الأخضر و ذلك لأنه يطرد الروائح الكريهة ويزيد من قوة اللثة ،و الاسنان ،و يمنع الالتهابات .
* ثامناً تناول كوب الشاي الأخضر على الريق يزيد نشاط الجسم .. تعمل مكونات الشاي الأخضر على منح جسم الانسان قوة ،و حيوية غير مسبوقة كما يحميه أيضاً من التوتر والقلق و يعتبر مهدئ طبيعي لأعصابه .


* تاسعاً تناول الشاي الأخضر على الريق يعزز جهازك المناعي .. يفضل تناول كوب الشاي الأخضر يومياً على الريق لرفع مقاومة الجسم للأمراض الخطيرة و تمكنه من مهاجمة العدوي ،و الفيروسات ،و حماية الجهاز الهضمي من الاضطرابات و المغص .













آخر مواضيعي

0 حلويات بدون فرن 2020
0 مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 65
0 اهداف مباراه الهلال والشباب الجوله 15
0 اخطاء يقع فيها النساء والرجال في رمضان
0 صور سور الصين 2013 , سور الصين 2013 , السياحة في الصين 2013
0 المعاشرة الزوجية
0 مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 27
0 فوائد الاجازة , فائدة الاجازة , فوائد الاجازة عند الطفل , الطفل والاجازة , معلومات عن الاجازة
0 سيارات تتحرك اليا , سيارات نيسان تتحرك اليا , صور سيارات تتحرك اليا
0 مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 12


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اضرار الشاي الاخضر على الريق صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 23 - 12 - 2015 06:16 PM
الشاي الاخضر للتنحيف - الشاي الاخضر على الريق صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 23 - 12 - 2015 06:10 PM
فوائد الشاي الاخضر 2013 ، اهمية الشاي الاخضر 2013 ، الشاي الاخضر وفوائده 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 8 - 4 - 2013 10:02 PM
الشاي الاخضر , فوائد الشاي الاخضر , مافائدة الشاي الاخضر للانسان عروسة الخليج صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 23 - 7 - 2012 05:44 AM
الشاى الاخضر والشعر ، فوائد الشاى الاخضر للشعر ، ماسك الشاى الاخضر للشعر جمر الغلا عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 5 - 7 - 2012 04:24 AM


الساعة الآن 09:03 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت