متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 4 - 2017, 11:05 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي نصائح لتقليل الدهون في الجسم



نصائح لتقليل الدهون الجسم



1- يجب أن تصبح أكثر حركة ونشاط : ينصح الأشخاص الذين يريدون التخلص من الدهون وخصوصا المتراكمة في منطقة البطن بأن يكونوا أكثر نشاطا ، وتمارين “الكارديو” هي الأنسب لهم ، والتي تساعد على التخلص من الوزن الزائد ، كما يجب التركيز على النشاط البدني عموما مما يساعد في فقدان الوزن بطريقة طبيعية في المنزل .


2- تجنب أي منتج مصنف تحت عنوان “دايت” أو “حمية” : يجب تجنب المشروبات التي تصنف تحت هذا القسم ، وذلك لأنه مجرد إسم ، أما الحقيقة فهذه المشروبات معبأة بالسكر وتسبب زيادة الوزن بصورة كبيرة .
3- يجب تناول الوجبة الرئيسية بعد التمرين : يجب أن يستعيد الجسم عافيته بعد التمرين ، بمعنى آخر يجب أن يكون الجسم قادرا على تزويد مستويات سكر الدم حتى يستطيع حماية العضلات من التمزق ، لذلك ينصح بأن تكون الوجبة الرئيسة بعد التمرين .
4- زيادة كمية المكونات الحارقة للسعرات الحرارية : يجب زيادة استهلاك الخضروات الصليبية والبروتين اللين ، يساعد ذلك في تقليل وزن الجسم ، لأنها تستخدم كمية كبيرة من السعرات الحرارية ليستطيع الجسم القيام بهضمها .
5- أضف الخل لنظامك الغذائي : ينصح بإضافة خل التفاح إلى نظامك الغذائي ، لأنه يساعد على إستقرار مستويات السكر في الدم ، مما يؤدي للوصول لأهدافك في خسارة الوزن الزائد بشكل فعال .
6- تناول كمية جيدة من المكسرات : تعتبر المكسرات مصدرا جيدا للألياف والبروتينات ، والتي تساعد في إنقاص الوزن الزائد في الجسم ، حيث تعمل على إعطائك شعورا بالشبع والإمتلاء فترة طويلة ، مما يقل الرغبة في تناول الطعام ويقلل السعرات الحرارية .
7- جرب التدريب الدائري : لا تساعد هذه الطريقة في حرق السعرات الحرارية فقط ، ولكنها تعمل على بناء العضلات ، لذلك يمكنك أن تجرب تمارن الدفع وقفز القرفصاء وغيرهم ، وهذه من أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من الوزن الزائد .
8- اختر الوقت المناسب لخداع جسمك : الخداع في وجبة خلال النظام الغذائي لا يؤثر كثيرا ، ولكنك تحتاج الوقت المناسب لتقوم بذلك ، خطط لذلك مسبقا .
9- ترطيب الجسم جيدا : يعتبر شرب الماء صديق وفي عندما نتحدث عن إنقاص الوزن ، لأنه يجعلك تشعر بالشبع وتتخلص من السعرات الحرارية الزائدة .
10- الحصول بعض الدهون الصحية : إذا كنت تريد إنقاص وزنك ، فيجب أن تزيد حصتك من الأحماض الدهنية أوميجا 3 ، يساعد ذلك في التخلص من الوزن الزائد سريعا ، بشكل طبيعي ودائم .
11- توقف عن تناول الوجبات السريعة : تجب استهلاك الأطعمة الغنية بالنشاء، الأطعمة المصنعة والكحوليات ، ويمكن إستبدالها بالأطعمة الغنية بالبروتين والدهون الصحية .













آخر مواضيعي

0 اقوال في الانثى
0 رامز عقله طار مع ملك قورة
0 صور سكاي بي بنات 2014 , رمزيات سكاي بي بنات 2014
0 الاسهال اثناء الحمل
0 فساتين افراح 2017
0 بحث عن سيرة الرسول
0 امساكية رمضان عفيف 2020
0 اغلاق مصنع للعطور المقلدة بالرياض , العطور المقلدة , مصنع للعطور المقلدة
0 عبارات دينية انجليزية عن يوم الجمعة - رسائل انجليزية يوم الجمعة
0 نكت تحشيش سعودية 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشروب للتخلص من الدهون في الجسم صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 27 - 12 - 2013 02:13 PM
اطعمة تحرق الدهون في الجسم , اطعمة تحرق الدهون , اطعمة ومشروبات تحرق الدهون , اطعمة تحرق الجسم صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 31 - 5 - 2013 08:40 PM
طريقة تقليل نمو الشعر في الجسم 2014 ، وصفة لتقليل نمو الشعر بالجسم ، اسهل طريقة لتقليل نمو الش حبر العيون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 2 - 9 - 2012 08:48 PM
اكل لازالة الدهون في الجسم , مشروبات تساعد علي التخسيس , اعشاب حرق الدهون 2014 رحيق الجنه صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 29 - 8 - 2012 09:42 PM
هل تكون الدهون في الجسم سبباً لبعض المشاكل الصحية ام يوسف عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 7 - 2 - 2012 08:44 AM


الساعة الآن 02:27 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت