متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 4 - 2017, 11:05 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي نصائح لتقليل الدهون في الجسم



نصائح لتقليل الدهون الجسم



1- يجب أن تصبح أكثر حركة ونشاط : ينصح الأشخاص الذين يريدون التخلص من الدهون وخصوصا المتراكمة في منطقة البطن بأن يكونوا أكثر نشاطا ، وتمارين “الكارديو” هي الأنسب لهم ، والتي تساعد على التخلص من الوزن الزائد ، كما يجب التركيز على النشاط البدني عموما مما يساعد في فقدان الوزن بطريقة طبيعية في المنزل .


2- تجنب أي منتج مصنف تحت عنوان “دايت” أو “حمية” : يجب تجنب المشروبات التي تصنف تحت هذا القسم ، وذلك لأنه مجرد إسم ، أما الحقيقة فهذه المشروبات معبأة بالسكر وتسبب زيادة الوزن بصورة كبيرة .
3- يجب تناول الوجبة الرئيسية بعد التمرين : يجب أن يستعيد الجسم عافيته بعد التمرين ، بمعنى آخر يجب أن يكون الجسم قادرا على تزويد مستويات سكر الدم حتى يستطيع حماية العضلات من التمزق ، لذلك ينصح بأن تكون الوجبة الرئيسة بعد التمرين .
4- زيادة كمية المكونات الحارقة للسعرات الحرارية : يجب زيادة استهلاك الخضروات الصليبية والبروتين اللين ، يساعد ذلك في تقليل وزن الجسم ، لأنها تستخدم كمية كبيرة من السعرات الحرارية ليستطيع الجسم القيام بهضمها .
5- أضف الخل لنظامك الغذائي : ينصح بإضافة خل التفاح إلى نظامك الغذائي ، لأنه يساعد على إستقرار مستويات السكر في الدم ، مما يؤدي للوصول لأهدافك في خسارة الوزن الزائد بشكل فعال .
6- تناول كمية جيدة من المكسرات : تعتبر المكسرات مصدرا جيدا للألياف والبروتينات ، والتي تساعد في إنقاص الوزن الزائد في الجسم ، حيث تعمل على إعطائك شعورا بالشبع والإمتلاء فترة طويلة ، مما يقل الرغبة في تناول الطعام ويقلل السعرات الحرارية .
7- جرب التدريب الدائري : لا تساعد هذه الطريقة في حرق السعرات الحرارية فقط ، ولكنها تعمل على بناء العضلات ، لذلك يمكنك أن تجرب تمارن الدفع وقفز القرفصاء وغيرهم ، وهذه من أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من الوزن الزائد .
8- اختر الوقت المناسب لخداع جسمك : الخداع في وجبة خلال النظام الغذائي لا يؤثر كثيرا ، ولكنك تحتاج الوقت المناسب لتقوم بذلك ، خطط لذلك مسبقا .
9- ترطيب الجسم جيدا : يعتبر شرب الماء صديق وفي عندما نتحدث عن إنقاص الوزن ، لأنه يجعلك تشعر بالشبع وتتخلص من السعرات الحرارية الزائدة .
10- الحصول بعض الدهون الصحية : إذا كنت تريد إنقاص وزنك ، فيجب أن تزيد حصتك من الأحماض الدهنية أوميجا 3 ، يساعد ذلك في التخلص من الوزن الزائد سريعا ، بشكل طبيعي ودائم .
11- توقف عن تناول الوجبات السريعة : تجب استهلاك الأطعمة الغنية بالنشاء، الأطعمة المصنعة والكحوليات ، ويمكن إستبدالها بالأطعمة الغنية بالبروتين والدهون الصحية .













آخر مواضيعي

0 طريقة خلع الضرس
0 جسر تويست في هولندا
0 كلمات صباح الورد
0 مسلسل نمرة اتنين الحلقة 6
0 عبارات عن اللغة العربية
0 كلام انجليزي عن الهلال
0 حقيبة قائد المدرسة 1439
0 مهرجان الرمان في الباحه
0 مسلسل المغوار الحلقة 18
0 افضل الزيوت الطبيعية التي تمنع تساقط الشعر وتزيد نموه , زيوت تمنع تساقط الشعر


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشروب للتخلص من الدهون في الجسم صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 27 - 12 - 2013 02:13 PM
اطعمة تحرق الدهون في الجسم , اطعمة تحرق الدهون , اطعمة ومشروبات تحرق الدهون , اطعمة تحرق الجسم صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 31 - 5 - 2013 08:40 PM
طريقة تقليل نمو الشعر في الجسم 2014 ، وصفة لتقليل نمو الشعر بالجسم ، اسهل طريقة لتقليل نمو الش حبر العيون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 2 - 9 - 2012 08:48 PM
اكل لازالة الدهون في الجسم , مشروبات تساعد علي التخسيس , اعشاب حرق الدهون 2014 رحيق الجنه صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 29 - 8 - 2012 09:42 PM
هل تكون الدهون في الجسم سبباً لبعض المشاكل الصحية ام يوسف عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 7 - 2 - 2012 08:44 AM


الساعة الآن 10:13 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت