متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 9 - 2017, 12:05 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي التهاب الاذن خلال الحمل



علاج التهاب الاذن خلال الحمل

العلاجات المنزلية لعلاج التهابات الأذن أثناء الحمل
العلاجات المنزلية التي يتم اختبارها هي أفضل خيار أثناء الحمل ، و لكن يقترح دائما الحصول على استشارة الطبيب قبل اتخاذ أي من العلاجات المنزلية. و هنا بعض العلاجات المنزلية التي يمكن اتباعها للحد من وجع الأذن والعدوى .
1- الخل : يعرف كل من خل التفاح و أيضا الخل الأبيض بأنه مقاوم جيد لجميع أنواع الفطريات . خذي ملعقة من كل الخل و الماء واخلطيها جيدا . استلقي على الجانب مع جعل الأذن المصابة في القمة . نقع ممسحة القطن في المزيج و وضعها على الأذن المصابة . و تركها لمدة 15 دقيقة ثم إزالة السائل عن طريق إمالة الرأس في الاتجاه المعاكس ، ثم تجفيف الأذن تماما . يمكن القيام بذلك مرتين في اليوم للتخلص من العدوى في غضون بضعة أيام .
2- أكياس الملح : إذا كان سبب صداع الأذن عن طريق البرد أو الجيوب الأنفية ، فإنه يمكن أن يعفى من خلال وضع كيس دافئ من الملح أو زجاجة ماء دافئ على الأذن المصابة ، لأنها تعمل كضغط ساخن .
3- زيت الثوم : من المعروف أن الثوم لديه خصائص مضادة للبكتيريا ، و التي يمكن أن تقاوم عدوى الأذن . يمكنك وضع ثلاث قطرات من زيت الثوم في الأذن المصابة . إذا كانت العدوى شديدة ، فقد تستغرق عملية الشفاء فترة طويلة .
4- زيت الزيتون : ضع قطرتين من زيت الزيتون في الأذن المصابة . هذا الزيت يساعد على تحطيم الشمع المتراكم ، و الذي يمكن أن يخرج بعد ذلك بسرعة من الأذن عندما تميلي . يجب عليكي زيارة الطبيب إذا كنت لا تزال تعاني من آلام الأذن .
5- منشفة دافئة : تسخين منشفة حتى تكون دافئا بما فيه الكفاية ، و وضع هذه المنشفة الدافئة فوق الأذن المصابة ، قد يساعد ذلك على تخفيف الألم .
6- استنشاق البخار : استنشاق البخار هو ممارسة قديمة لعلاجات الجيوب الأنفية ، و الانفلونزا . بل هو أيضا أسلم طريقة من العلاجات المنزلية ، حيث أي شخص يمكن القيام بها . قد يساعد استنشاق البخار على تخفيف المخاط و تخفيف آلام الأذن و العدوى التي تسببها البرد ، الجيوب الأنفية ، أو الانفلونزا .
إذا كانت عدوى الأذن لديك شديدة قليلا ، قد يصف الطبيب بعض الأدوية آمنة خلال فترة الحمل لتخفيف الألم . يوصف أموكسيسيلين و تيلينول للنساء الحوامل ، الذين يعانون من التهابات الأذن مما يخفف من آلام الأذن . كما يوصف عادة قطرات الأذن الطبية. و بهذه الطريقة ، يعمل الدواء بشكل أسرع و سيكون له تأثير ضئيل على الجنين المتنامي .













آخر مواضيعي

0 جدارة 1435
0 بي سي غيره
0 الغاء مسلسلات قناة mbc مصر , قناة mbc مصر , مسلسلات قناة mbc مصر
0 العراقية مريم حسين , الممثلة العراقية مريم حسين , الفنانة العراقية مريم حسين
0 ماسكات للبشرة العادية
0 برنامج طاقات 2013 , طاقات 2013 , اخبار برنامج طاقات 2013
0 رسائل اعتذار للام قصيرة
0 مسجات استهبال 2014 , رسائل هسترة 2014 , رسائل ومسجات كوميدية 2014
0 عبارات عن يوم الشهيد
0 ايفان بافلوف


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التهابات الاذن , علاج التهابات الاذن , اسباب التهابات الاذن , التهاب الاذن صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 21 - 7 - 2014 07:33 PM
التهاب الاذن , اسباب التهاب الاذن , علاج التهاب الاذن صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 28 - 5 - 2014 09:20 AM
التهاب الاذن صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 27 - 11 - 2013 03:13 PM
اروع طرق الوقاية من التهاب الاذن عند الاطفال 2012 ، التهابات الاذن 2012 ، الوقاية من التهابات الاذن جمر الغلا الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 22 - 7 - 2012 01:17 AM
اعراض التهاب الاذنين , مشاكل التهاب الاذن , كيفية معالجة التهاب الاذن والامها عروسة الخليج صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 17 - 7 - 2012 02:50 AM


الساعة الآن 08:02 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول