متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 12 - 2017, 02:24 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اطعمة تسكن الالم



اطعمة تسكن الالم


هذا التقرير، يقدم موقع "بولد سكاي" للصحة والأسرة، 10 أنواع من هذه الأطعمة؛ كاشفاً عن دورها في تخفيف الألم.
* السلمون
يحتوي سمك السلمون على كميات مرتفعة من دهون أوميغا 3 التي يمكن أن تساعد في تخفيف آلام الظهر. السلمون ليس فقط لذيذاً؛ ولكن أيضاً يقلل من آلام التهاب المفاصل، وخاصة في الرقبة ومنطقة الظهر.
* القرنفل
إذا أُصبت بألم أسنانك؛ يمكنك مضغ القليل من القرنفل بلطف؛ لأنه يوقف الألم لمدة ساعتين، كما يخفف التهاب اللثة؛ فالقرنفل مخدر طبيعي يمكن أن يشفي أي ألم بالأسنان.
* البرتقال
البرتقال غني بفيتامين "سي" والمعروف عنه أنه يمنع نزلات البرد، ويقي من عدوى الجهاز التنفسي، كما كشفت الأبحاث أنه تم العثور على مضادات أكسدة في البرتقال، تخفف التهاب المفاصل لدى مرضى الروماتويد.
* القهوة
تشير البحوث إلى أن الكافيين يمكن أن يقلل تشنج العضلات، ويخفف الألم الناتج عن النشاط البدني عند ممارسة التمرينات الرياضية؛ لذا يُنصح بشرب القهوة قبل وبعد التمرين.
* الزبادي
الزبادي هو مسكن طبيعي للحد من أعراض ما قبل الدورة الشهرية للنساء؛ لأنه غنيّ بالكالسيوم والمواد المعدنية، التي تهدئ الجهاز العصبي بشكل طبيعي؛ مما يمنع الأعراض المؤلمة حتى عندما تكون الهرمونات في حالة تدفق.
* الأناناس
إن كنت تعاني من الانتفاخ المؤلم بالغازات في البطن؛ فإن تناول الأناناس يومياً يخفض هذه الانتفاخات؛ لأن الأناناس غنيّ بأنزيمات بروتينية وتساعد على الهضم وتحدّ من آلام المعدة.
* العنب
العنب واحد من المسكنات التي يمكن أن تعالج آلام الظهر؛ فالعنب يزيد تدفق الدم إلى الجسم بشكل كبير، وهذا التدفق ضروري لشفاء الأنسجة التالفة بالظهر.
* الزنجبيل
يقاتل الغثيان ودوار الحركة، مع خصائصه المضادة للالتهابات. الزنجبيل أيضاً يخفف آلام العضلات والمفاصل عن طريق الحد من تورم وصلابة في المنطقة المصابة.
* الكركم
الكركم نوع رائع من التوابل؛ فهو دواء فعال لتخفيف الألم وتسريع عملية الهضم، كما يحتوي الكركم على مركب يسمى الكركمين، يحمي من تدمير أنسجة الجسم والتهاب المفاصل.
* الكرز


الكرز يحتوي على مركبات تسمى الإنثوسيانين التي هي مضادات الأكسدة القوية التي تُزيل الألم والالتهاب، ويمنع أنزيمات الألم تماماً مثل الإسبرين.













آخر مواضيعي

0 غرف نوم للبنات الكبار 2015
0 حقائب ظهر 2015 , حقائب ظهر ماركة 2015 , صور حقائب ظهر 2015 , حقائب ظهر انستقرام 2015
0 ازياء عيد الفطر 2013 , فساتين عيد الفطر 2013 , ملابس عيد الفطر 2013
0 عرض بوربوينت درس مجلس الوزراء
0 صور فيفي عبده 2016
0 مسلسل كريستال الحلقة 27
0 فتاة تجبر سائقها الخاص على خلع ملابسه
0 مسلسل الاختيار الجزء 2 الحلقة 10
0 اليوم الوطني في الجوف - احتفالات الجوف باليوم الوطني
0 نظام البناء الجديد في جدة , تعديلات على نظام البناء في جدة , نظام البناء الجديد


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اطعمة تزيد رغبة الزوجين في ممارسة العلاقة الحميمة , اطعمة للمتزوجين , اطعمة خاصه بالمتزوجين صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 10 - 2 - 2013 02:31 PM
كلمات عن الامل , الامل , عبارات عن الامل , كلمات عن الامل والتفائل صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 2 13 - 10 - 2012 06:00 PM
تشكن ناجتس بالصور ، طريقه عمل تشكن ناجتس ، وصفه عمل تشكن ناجتس بالخطوات 2014 حبر العيون مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 0 2 - 9 - 2012 04:45 AM
فرق الامل mms , فرق الامل msm , فرق الامل عن الالم غلطة املاء ملآك جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 3 15 - 9 - 2011 06:27 AM
انشوده الامل يوتيوب الامل المنشد سمير البشيري الامل ماهو اماني بدرر يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 4 26 - 8 - 2011 12:30 PM


الساعة الآن 05:42 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت