متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 1 - 2018, 06:33 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي كيف اجعل الجنين يتحرك



تنتظر المرأة اللحظة التي تشعر فيها بحركة طفلها للمرة الأولى! لا يمكن لأي حاجة أن يطغى على هذا الشعور الذي تمرين به خلال هذه اللحظات!

لكن تعددت الأسئلة كثيرًا التي طرحتها الأمهات الجدد وكان الأكثرها الإنتشارًا: كيف اخلي الجنين يتحرك؟

هل كنت تعلمين أنه تتعدد الطرق التي يمكنك تجربتها للشعور بحركة الجنين وركلاته؟ نعم، ما سمعتيه صحيحًا! يمكنك تجربة هذه الطرق بعد أن تكوني قد شعرت بركلات طفلك الأولى وليس قبل ذلك. في حال اعتمادك إياها، تشعرين بشعور غريب وكأنك تتحدثين مع طفلك. أما من أبرز هذه الطرق فتتضمن:

تناول الوجبات الخفيفة: يقال إن ركلات الطفل تزداد عند تناولك أي طعام يحتوي على نسبة عالية من السكر. لذلك، عندما تريدين أن تتأكدي أن طفلك بحالة جيدة، حاولي تناول أي وجبة خفيفة تحتوي على السكر مثل زبدة الفول السوداني. لكن لا تكثري من الكمية التي تحصلين عليها لتجنب معاناتك من المشاكل الصحية.
ممارسة تمرين القفز وثت الجلوس فورًا على الصوفا: حاولت بعض النساء الإعتماد على هذه الطريقة وقد نجحت إذ شعرن فورًا بعد ممارستهن تمرين القفز بحركة الجنين.
أضيئي مصباح يدوي باتجاه بطنك: تشير بعض الدراسات إلى أن الجنين يتمكن من التمييز بين الضوء والظلمة وذلم ما بين الأسبوع الـ22 والـ26 من الحمل. لذلك، إذا أردت الشعور بركلاته، حاولي اتجاه مصباح يدوي نحو بطنك وانتظري لتري النتيجة.
تحدثي مع مولودك المنتظر: قد تجدين هذا الأمر غريبًا إلا أن التحدث مع الجنين خلال الحمل أمر بغاية الأهمية. يقال إن الطفل يتمكن من سماع صوتك وكل الأصوات التي تدور حولك ابتداءًا من الأسبوع الـ22 من الحمل، أي مع بدء تطور حاسة السمع لدى الجنين. كما يمكنك غناء له أغنية جميلة. في حال أعجبته الأغنية ستلاحظين زيادة ركلاته.



هذا ويمكنك الضغط بنعومة على جهة واحدة من بطنك والإنتظار لتري ما إذا كان طفلك سيستجيب. أما من الأمور الأخرى التي اعتمدت عليها بعض النساء الحوامل فهي تناول كوب من المياه الباردة.













آخر مواضيعي

0 توبات سوارية - صور توبات سوارية - توبات سوارية 2013
0 رمزيات بلاك بيري كشتات 2013 , رمزيات كشتات 2013 , رمزيات بي بي كشتات 2013 , صور كشتات 2013
0 جناح الاسكان الجنادرية 29
0 العثور على الطفلة زهرة الحاير , الطفلة زهرة الحاير , العثور على الطفلة زهرة الحاير بلا راس ويدين
0 اعفاء الشيخ العبيكان من منصبة , سبب اعفاء الشيخ العبيكان من منصبة
0 اقصر سيارة في العالم , صور اقصر سيارة في العالم , اقصر سيارة , صور اقصر سيارة
0 جيجي حديد 2019
0 برودكاست مرض
0 فوائد و اضرار الموز , فائدة الموز لجسم الانسان , ضرر الموز لجسم الانسان
0 مسلسل امنيزيا الحلقة 7


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متى يتحرك الجنين في بطن امه صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 15 - 9 - 2015 06:56 PM
طريقة لمعرفة جنس الجنين في الشهور الاولى , معرفة جنس الجنين , طريقة معرفة جنس الجنين صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 17 - 3 - 2013 06:16 PM
صور الجنين اسبوعيا , صور مراحل الجنين , صور نمو الجنين كاملة صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 17 - 3 - 2013 04:50 PM
طالبة تخترع سرير يتحرك باتجاه القبلة عند سماع الاذان , اختراع سرير يتحرك باتجاه القبلة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 28 - 12 - 2012 08:24 PM
نبض الجنين , متى يبدا نبض الجنين , موعد نبض الجنين صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 11 - 9 - 2012 04:21 PM


الساعة الآن 04:17 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت