متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 2 - 2018, 04:21 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي زيت جوز الهند للتنحيف



الهند للتنحيف



يتمنى كل منا الحصول على شكل مثالي ، مما يجعلنا نبدو أكثر لياقة ، ويساعدنا على اختيار ملابسنا بسهولة ، ولا أحد يستطيع أن ينكر شعوره بالغيرة والإحباط عند رؤية عارضي أو عارضات الأزياء متناسقي الجسم في المجلات ، لأننا لا نمتلك هذه الهيئة الممشوقة .

يبذل الأشخاص الكثير من الجهد هذه الآونة للحصول على جسم لائق بدنيا ، فالاشخاص الذين يعانون من زيادة الدهون في البطن يعانون من انعدام الثقة بالنفس ، ويشعرون بالإكتئاب بسبب مظهرهم ، بالإضافة إلى ذلك تسبب هذه الدهون العديد من الأمراض ، فهي بمثابة جرس إنذار أحيانا .

تعتبر البطن من أكثر أجزاء الجسم صلابة وصعوبة في التخلص من الدهون ، لأنها تحتوي على الكثير من الأنسجة الرقيقة التي يمكنها تخزين الدهون بسهولة ، لذلك نجد أن حتى خبراء اللياقة يواجهون صعوبة في التخلص منها .

ووفقا للإحصائيات الحديثة ، يقال أن دهون البطن شائعة لدى النساء أكثر من الرجال ، بسبب مشاكل الهرمونات ، على الرغم من ذلك يمكن أن تتطور دهون البطن سريعا لدى الرجال ، وخاصة بعد عمر 45 عام ، وإذا كان لديهم بعض العادات السيئة مثل شرب الكحول أو التدخين .

ونحن نعلم جميعا حقيقة أن الدهون الزائدة في الجسم تجعل الشخص غير صحي ، وبالتالي فالدهون المتراكمة في البطن غير صحية أيضا ، وإذا تراكمت هذه الدهون حول الحجاب الحاجز ، فيمكن أن تؤدي إلى العديد من الأمراض مثل السمنة ، ارتفاع الكوليسترول ، ارتفاع ضغط الدم ، ألم الظهر ، ألم مفاصل الركبة ، أمراض القلب وغيرها .

أظهرت دراسة حديثة أن تدليك البطن باستخدام زيت جوز الهند يساعد على تقليل دهون البطن .

العلاقة بين زيت جوز الهند والتخلص من دهون البطن :
يعد زيت جوز الهند أحد الزيوت المستخدمة في الطهى في عديد من البلاد مثل الهند ، ولكن بعيدا عن أغراض الطبخ ، يستخدم هذا الزيت لتغذية الجلد والشعر ، لذلك يعتبر من أفضل مستحضرات التجميل الطبيعية .

أوصى علم الأيروفيدا الطبي باستخدام زيت جوز الهند للعلاج والوقاية من العديد من الأمراض مثل الصدفية ، ارتفاع الكوليسترول ، آلام المفاصل وأمراض القلب وغيرهم ، لذلك يقدم جوز الهند الكثير من المنافع الصحية .

والآن : أظهرت أحد الدراسات الحديثة أن تدليك البطن باستخدام جوز الهند ، لمدة 20-30 دقيقة يوميا يمكن أن يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة ، حيث يحتوي على فيتامين ه ودهون الأوميجا3 ، وعند القيام بتدليك البطن باستخدامه ، فإنه يتغلل إلى الدهون في المعدة خلال مسام الجلد ويقوم بتفتيت الخلايا الدهنية بشكل سريع .



خطوات التخلص من دهون البطن :
على الرغم من ذلك لا تكون هذه الوصفة ذات فاعلية إلا عندما تقترن بنظام غذائي صارم وممارسة الرياضة بإنتظام ، لمدة ساعة يوميا على الأقل ، مع التركيز على تمارين البطن والكارديو ، بالإضافة إلى تناول الأطعمة المنخفضة الدهون والغنية بالألياف ، حتى تحقق الوصفة أقصى فاعلية من استخدامها .

طريقة استخدام زيت جوز الهند لتدليك البطن :
– يتم تدفئة 3-4 ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند .
– يوضع الزيت بالتساوي على البطن .
– يتم التدليك لمدة 20-30 دقيقة .
– تكرر هذه الوصفة يوميا لمدة 3 أسابيع على الأقل للحصول على أفضل النتائج .













آخر مواضيعي

0 ما معنى الاسم مياس , اسم مياس , معنى اسم مياس , مياس , معنى الاسم مياس
0 عبايات فرنسيه
0 لوحات مميزة للبيع 2013 , لوحات مميزة 2013 , بيع لوحات مميزة 2013
0 طريقة عمل مخلل المكدوس
0 تجميعات اختبار القياس الكمي واللفظي 1439
0 علاج اسمرار لون البشرة
0 شعر تهنئة بالعيد الفطر
0 مى فاروق , اخبار مى فاروق , حفلات مى فاروق , صور الفنانة مى فاروق , صور مى فاروق
0 حالة الطقس 15 / 7 / 1434 , الطقس السبت 15 / 7 / 1434 , الطقس اليوم 15 / 7 / 1434
0 وظائف شاغرة بامانة محافظة جدة , وظائف امانة محافظة جدة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طبيعة السياحه في الهند الجميلة , صور الهند الرائعة 2014 , الدراسه في الهند أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 30 - 5 - 2013 03:15 PM
صور سياحية من الهند 2014 ، اجمل الاماكن السياحية في الهند الساحرة ، روعة السياحة في الهند أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 25 - 5 - 2013 02:41 PM
ثمار جوز الهند 2013 ، فوائد جوز الهند 2014 ، اهمية جوز الهند 2015 أعماق السكون صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 3 - 5 - 2013 10:14 AM
حمية جوز الهند , فوائد جوز الهند , معلومات عن جوز الهند , جوز الهند للتخسيس صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 29 - 3 - 2013 11:21 PM
خلطات للتنحيف 2012 , اقوى الخلطات للتنحيف ندى الايام عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 19 - 6 - 2012 11:54 AM


الساعة الآن 04:51 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت