متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 2 - 2018, 05:21 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي زيت جوز الهند للتنحيف



الهند للتنحيف



يتمنى كل منا الحصول على شكل مثالي ، مما يجعلنا نبدو أكثر لياقة ، ويساعدنا على اختيار ملابسنا بسهولة ، ولا أحد يستطيع أن ينكر شعوره بالغيرة والإحباط عند رؤية عارضي أو عارضات الأزياء متناسقي الجسم في المجلات ، لأننا لا نمتلك هذه الهيئة الممشوقة .



يبذل الأشخاص الكثير من الجهد هذه الآونة للحصول على جسم لائق بدنيا ، فالاشخاص الذين يعانون من زيادة الدهون في البطن يعانون من انعدام الثقة بالنفس ، ويشعرون بالإكتئاب بسبب مظهرهم ، بالإضافة إلى ذلك تسبب هذه الدهون العديد من الأمراض ، فهي بمثابة جرس إنذار أحيانا .

تعتبر البطن من أكثر أجزاء الجسم صلابة وصعوبة في التخلص من الدهون ، لأنها تحتوي على الكثير من الأنسجة الرقيقة التي يمكنها تخزين الدهون بسهولة ، لذلك نجد أن حتى خبراء اللياقة يواجهون صعوبة في التخلص منها .

ووفقا للإحصائيات الحديثة ، يقال أن دهون البطن شائعة لدى النساء أكثر من الرجال ، بسبب مشاكل الهرمونات ، على الرغم من ذلك يمكن أن تتطور دهون البطن سريعا لدى الرجال ، وخاصة بعد عمر 45 عام ، وإذا كان لديهم بعض العادات السيئة مثل شرب الكحول أو التدخين .

ونحن نعلم جميعا حقيقة أن الدهون الزائدة في الجسم تجعل الشخص غير صحي ، وبالتالي فالدهون المتراكمة في البطن غير صحية أيضا ، وإذا تراكمت هذه الدهون حول الحجاب الحاجز ، فيمكن أن تؤدي إلى العديد من الأمراض مثل السمنة ، ارتفاع الكوليسترول ، ارتفاع ضغط الدم ، ألم الظهر ، ألم مفاصل الركبة ، أمراض القلب وغيرها .

أظهرت دراسة حديثة أن تدليك البطن باستخدام زيت جوز الهند يساعد على تقليل دهون البطن .

العلاقة بين زيت جوز الهند والتخلص من دهون البطن :
يعد زيت جوز الهند أحد الزيوت المستخدمة في الطهى في عديد من البلاد مثل الهند ، ولكن بعيدا عن أغراض الطبخ ، يستخدم هذا الزيت لتغذية الجلد والشعر ، لذلك يعتبر من أفضل مستحضرات التجميل الطبيعية .

أوصى علم الأيروفيدا الطبي باستخدام زيت جوز الهند للعلاج والوقاية من العديد من الأمراض مثل الصدفية ، ارتفاع الكوليسترول ، آلام المفاصل وأمراض القلب وغيرهم ، لذلك يقدم جوز الهند الكثير من المنافع الصحية .

والآن : أظهرت أحد الدراسات الحديثة أن تدليك البطن باستخدام جوز الهند ، لمدة 20-30 دقيقة يوميا يمكن أن يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة ، حيث يحتوي على فيتامين ه ودهون الأوميجا3 ، وعند القيام بتدليك البطن باستخدامه ، فإنه يتغلل إلى الدهون في المعدة خلال مسام الجلد ويقوم بتفتيت الخلايا الدهنية بشكل سريع .

خطوات التخلص من دهون البطن :
على الرغم من ذلك لا تكون هذه الوصفة ذات فاعلية إلا عندما تقترن بنظام غذائي صارم وممارسة الرياضة بإنتظام ، لمدة ساعة يوميا على الأقل ، مع التركيز على تمارين البطن والكارديو ، بالإضافة إلى تناول الأطعمة المنخفضة الدهون والغنية بالألياف ، حتى تحقق الوصفة أقصى فاعلية من استخدامها .

طريقة استخدام زيت جوز الهند لتدليك البطن :
– يتم تدفئة 3-4 ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند .
– يوضع الزيت بالتساوي على البطن .
– يتم التدليك لمدة 20-30 دقيقة .
– تكرر هذه الوصفة يوميا لمدة 3 أسابيع على الأقل للحصول على أفضل النتائج .













آخر مواضيعي

0 الاماكن السياحيه في الباحه , السياحه في الباحه , صور من الباحه
0 صور مؤمن زكي في عرب ايدول 3 , صور مؤمن زكي Arab idol 3
0 كارينا كابور 2014 , صور كارينا كابور 2014 , kareena kapoor 2014
0 اروع التلاوات باصوات متميزة
0 فينغر اتمنى التوفيق لزاها ان اختار الرحيل لمانشستر يونايتد , Wilfried Zaha 2013
0 دعاء العشر من ذي الحجة
0 عبارات عن الذكريات
0 رمزيات كرهه 2014 , رمزيات بلاك بيري كرهه 2014 , رمزيات بي بي كرهه 2014
0 معرض الاسر المنتجة 2016
0 مسلسل المغوار الحلقة 16


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طبيعة السياحه في الهند الجميلة , صور الهند الرائعة 2014 , الدراسه في الهند أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 30 - 5 - 2013 03:15 PM
صور سياحية من الهند 2014 ، اجمل الاماكن السياحية في الهند الساحرة ، روعة السياحة في الهند أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 25 - 5 - 2013 02:41 PM
ثمار جوز الهند 2013 ، فوائد جوز الهند 2014 ، اهمية جوز الهند 2015 أعماق السكون صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 3 - 5 - 2013 10:14 AM
حمية جوز الهند , فوائد جوز الهند , معلومات عن جوز الهند , جوز الهند للتخسيس صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 30 - 3 - 2013 12:21 AM
خلطات للتنحيف 2012 , اقوى الخلطات للتنحيف ندى الايام عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 19 - 6 - 2012 11:54 AM


الساعة الآن 11:00 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت