متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 6 - 2018, 04:10 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي علاج السيلوليت بالتدليك



1- خليط القهوة مع زيت الزيتون : يتم خلال تلك الطريقة مزج ملعقتين طعام من زيت الزيتون مع كمية من القهوة على أن يتم تطبيق الخليط على المنطقة المراد علاجها ويتم تدليك المنطقة من خلال الحركات الدائرية لمدة ربع ساعة ونترك الخليط على الجسم لفترة ونظرا لاحتواء تلك الوصفة على نسبة كبيرة من الكافيين فهو فعال جدا في التخلص من السيلوليت.


2- خليط العرعر مع زيت الزيتون : يتم خلال تلك الوصفة خلط كميات متساوية من كل من العرعر مع زيت الزيتون على أن يتم تطبيق الخليط على المنطقة التي تعاني من السيلوليت بها ومن خلال تطبيق الوصفة بشكل يومي يمكن الحصول على أفضل النتائج.


3- خل التفاح : يحتوى خل التفاح الطبيعي على الكثير من المركبات الهامة التي تساهم في التخلص من السليوليت ويتم تخفيف خل التفاح بكمية من الماء وتدليك المنطقة المصابة بالسيلوليت بها ومن الممكن أن يتم التخلص من علامات تمدد الجلد من خلال الطريقة ذاتها أيضا.


والجدير بالذكر فان خبراء العناية بالجلد دائما ما يؤكدون أن أفضل طريقة لتدليك الجسد من خلال تلك الوصفات الطبيعية تكون على الشكل الدائري في المناطق التي تظهر بها السيلوليت.
ومن الممكن معالجة السليوليت من خلال الكثير من الوصفات المنزلية الأخرى والتي من بينها ما يلي :


1- بذر الكتان : فهو من المكونات الطبيعية الهامة التي تساهم في تخليص الجلد من الكثير من المشاكل، وذلك من خلال إضافة بذور الكتان إلى الأطعمة والمشروبات بشكل يومي.
2- خليط الليمون مع الفلفل : ويمكن التخلص من تلك المشكلة أيضا من خلال تناول عصير الليمون مع الفلفل الأسود بشكل يومي.
3- خل التفاح : أن تناول كوب من خل التفاح المخفف يوميا يؤدى إلى طرد السموم المتراكمة في الجسد والتي تؤدي بدورها إلى ظهور السليوليت على الجل.
وبالطبع الوقاية خير من العلاج فلابد من الوقاية من ظهور االسليوليت على الجلد من خلال تجنب المزيد من المسببات التي تؤدي إلى ظهورها والتي من بينها التدخين، تجنب الجلوس لعدة ساعات طويلة خلال اليوم وممارسة رياضة المشي أو حتي الوقوف لفترة بين الحين والأخر، مع ضرورة أتباع نظام غذائي صحي يمنع من تراكم السموم في الجسم والتي تؤدي إلى حدوث السليوليت على المدي.













آخر مواضيعي

0 The Spectacular Now 2013 , مترجم The Spectacular Now 2013 , اون لاين The Spectacular Now 2013
0 السيرة الذاتية طارق النهري
0 X-Men First Class
0 ميساء مغربي في مسلسل مولانا العاشق
0 أبشر للتوظيف
0 احذية فلات 2020
0 صور قمر مخسوف
0 مسلسل اسمي ملك الحلقة 54
0 كلمات في الشوق , كلام في الشوق , اجمل كلمات الشوق , عبارات عن الشوق
0 مذكرة الحروف والارقام المنقطة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج السيلوليت صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 28 - 3 - 2018 12:51 PM
التخلص من السيلوليت - مشاكل السيلوليت - علاج السيلوليت - اسباب السيلوليت صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 13 - 4 - 2015 03:23 PM
السيلوليت , علاج السيلوليت , السيلوليت في الفخذ , طريقة علاج السيلوليت في الفخذين صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 26 - 2 - 2014 04:52 PM
السيلوليت ، طرق التخلص من السيلوليت ، كيفية التخلص من السيلوليت آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 20 - 3 - 2013 09:42 AM
ابتكار علاج جديد بالتدليك الصوتى ام يوسف عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 7 - 2 - 2012 08:43 AM


الساعة الآن 06:08 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت