متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 9 - 2018, 06:49 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فوائد الكلوريلا



المنافع الصحية لكلوريلا

1- يساعد على تقوية الجهاز المناعي
إن وجود نظام مناعي قوي أمر ضروري ويساعد في الحفاظ على صحتك من خلال مكافحة العدوى. جهاز المناعة معقد للغاية ويتكون من عدة آليات وخلايا. Chlorella فعالة في تعزيز نشاط العناصر المختلفة في الجهاز المناعي ، مثل الخلايا القاتلة الطبيعية وجزيئات interleukin المختلفة. تقدم Chlorella دعمًا غذائيًا إضافيًا مع فيتامين C والزنك اللازمين لصحة الجهاز المناعي. إذا كانت الطبيعة الأم قد خلقت فيتامينات متعددة ، يمكنك أن تراهن على أنها كلوريلا.

2- التحكم في مستوى الكوليسترول
المواد الغذائية الموجودة في كلوريلا ، بما في ذلك النياسين والألياف والكاروتينات ومضادات الأكسدة ، قد تساعد في خفض مستويات الكوليسترول. وقد اقترحت عدة دراسات أن مكملات كلوريلا قد تساعد في خفض نسبة الكوليسترول.



3- إنقاص الوزن
يأتي فقدان الوزن في الأهداف الثلاثة الأولى لأي فرد. هناك العديد من العوامل مثل الإجهاد ، النظام الغذائي الضعيف ، الأمعاء المتسرّبة ، وبكتيريا الأمعاء غير المتوازنة ، واختلال التوازن الهرموني ، ونمط الحياة المستقرّ الذي يساهم في زيادة الوزن. يمكن الاعتماد على Chlorella كغذاء للمساعدة في دعم الفرد في رحلاته مع فقدان الوزن بسهولة أكبر.

4- التخلص من سموم الوجبات الدسمة
نحن اليوم نتعرض جميعًا للسموم والمعادن الثقيلة على أساس يومي. سواء كان ذلك في البيئة أو الطعام الذي نأكله. هذه المعادن الثقيلة والسموم يمكن أن تؤثر على العديد من النظم في الجسم بما في ذلك الجهاز العصبي ، والتي يمكن أن تؤدي إلى الضباب في الدماغ ، والتعب ، والتهيج ، والقلق ، والاكتئاب. Chlorella يساعد في إزالة السموم والقضاء على العديد من المعادن والسموم الثقيلة المختلفة من الجسم. كما تساعد الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة الموجودة في الكلوريلا على إصلاح الضرر الذي يحدث في جميع أنحاء الجسم .

5- تعزيز صحة الجهاز الهضمي
الألياف والمغنيسيوم هما المغذيات الأساسية لعملية الهضم الصحية وكلاهما موجودان في الكلوريلا. حيث تساعد الألياف في التخلص من السموم “sweep” من الأمعاء ، المغنيسيوم يعزز استرخاء العضلات. Chlorella كغذاء يمكن أن يساعد في علاج وإصلاح الجهاز الهضمي وحماية جهاز المناعة الخاص بك من الإجهاد .

6- محاربة الجذور الحرة
تتشكل الجذور الحرة في أجسادنا عندما يتم كسر رابطة ضعيفة بين الإلكترونات تؤدي إلى عدد غير متساو من الإلكترونات. يمكن أن تتضرر الجزيئات الهامة مثل DNA والبروتينات والكربوهيدرات والدهون في النواة وفي أغشية الخلايا بسبب الجذور الحرة شديدة التفاعل في الجسم. ولمكافحة الجذور الحرة ، يجب زيادة تناولك لمضادات الأكسدة من مصادر مختلفة. تحارب Chlorella الجذور الحرة من التلوث والمواد المسببة للسرطان من خلال وضع القوى الرئيسية المضادة للأكسدة للعمل في الجسم.

7- تعزيز صحة الكبد
تشتهر كلوريلا بتعزيز الوظيفة الأنزيمية وصحة الكبد. يتم التحكم في مئات العمليات المختلفة في الجسم من قبل الكبد. لذلك من المهم للغاية التأكد من أنها تعمل بسلاسة قدر الإمكان. يساعد أخذ chlorella بالتزامن مع الأدوية على دعم الكبد ويحميها من السموم الضارة. يمكن اعتبار Chlorella كمكمل غذائي كبير يدعم الكبد.

8- استقرار معدلات ضغط الدم
يمكن أن يكون لارتفاع ضغط الدم عواقب وخيمة على الصحة. لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن الكلوريلا يثبت أو يحسن ضغط الدم دون أي آثار سلبية. يوصي الباحثون به كمكمل غذائي كبير للوقاية من ارتفاع ضغط الدم.

9- خفض معدلات السكر في الدم
يحسن Chlorella حساسية الأنسولين عن طريق تعزيز امتصاص الجلوكوز في الكبد وأنسجة العضلات. يمكن أن تكون Chlorella وسيلة آمنة وفعالة للمساعدة في موازنة أرقامك بشكل طبيعي إذا كنت معرضًا لخطر الإصابة بسكر الدم المرتفع أو السكري.

10- يخفف من أعراض فيبروميالغيا
متلازمة فيبروميالغيا هو اضطراب شائع في العضلات والعظام المزمنة من المسببات المرضية غير معروف وليس له علاج. ويرتبط ذلك بالأرق ، والصداع ، والقلق ، والاكتئاب ، والتعب والألم واسع الانتشار. ويطلق على Chlorella كعلاج طبيعي للفيبروميالغيا. قد تساعد الكميات الكبيرة من البروتينات والكلوروفيل والمعادن والفيتامينات والكربوهيدرات والدهون الموجودة في الكلوريلا في تخفيف أعراض الفيبروميالغيا. تم تقييم المكملات مع كلوريلا للمرضى الذين يعانون من فيبروميالغيا في الدراسات السريرية بوجود نتائج إيجابية.













آخر مواضيعي

0 معلومات عن نرجس كومباسار
0 خاتمة بحث
0 صور تهنئة رسمية بالعيد 2018
0 مسلسل العذراء رمضان 2019
0 برودكاست واتس اب غياب 2016
0 شيلاء سبت 2015 , صور شيلاء سبت 2015 , اخبار شيلاء سبت 2015 , شيلاء سبت 2016
0 خادم الحرمين يؤدي تمارين رياضية لتتحسن حالته
0 زيادة جوائز بطولة امريكا المفتوحة الى 50 مليون دولار , us tennis open 2013 official site
0 كيف تجعلين رموشك طويلة وكثيفة
0 حكم الطلاق في حالة الغضب


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم فوائد الفواكه 2013 ، فوائد الخضروات ، فواكه وخضروات الشتاء 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 13 - 6 - 2013 12:38 PM
فوائد اليقطين 2013 ، فوائد القرع الطبية ، الاستخدامات العلاجية لليقطين 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 13 - 6 - 2013 12:32 PM
فوائد الطماطم , فوائد ماء الورد للبشرة , خبيرة التجميل مروة جميل غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 31 - 10 - 2012 08:59 AM
فوائد الكاكاو ، علاج السكته الدماغيه وارتفاع ضغط الدم فوائد الكاكاو2013 في صمتيـ مهآبهـ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 19 - 6 - 2012 12:38 AM
فوائد الرضاعة الطبيعية 2012 ، اهمية اللقاح للاطفال ، فوائد تطعيمات الاطفال ليلة التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 18 - 4 - 2012 05:56 PM


الساعة الآن 04:49 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت