متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 9 - 2018, 06:54 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اضرار ماء جوز الهند



ماء جوز الهند


يرفع السعرات الحرارية
على الرغم من أن ماء جوز الهند لا يحتوي على كمية السكر التي تحتوي عليها الكثير من المشروبات الرياضية و عصائر الفاكهة ، إلا أنه يحتوي على القليل جدًا من السعرات الحرارية ، و أقل من 11 أوقية من ماء جوز الهند يمكن أن تحتوي على ما يصل إلى 60 سعرة حرارية.

دوره مع مرضى الحساسية
البعض منا يعاني من الحساسية ، و قد يكون لدينا حساسية لبعض المواد الغذائية و المكونات ، و بالتالي فإننا نمتنع عن استهلاكها ، و بالمثل قد يسبب ماء جوز الهند الحساسية عند بعض الأشخاص الذين هم عرضة للاصابة بالحساسية.

مدرة للبول
هذا هو عيب آخر عندما تستهلك الكثير من ماء جوز الهند ، و ماء جوز الهند له خصائص مدرة للبول ، و هذا يعني أن الكثير من استهلاكه قد يتطلب منك دخول الحمام لعدة مرات ، و على الرغم من أن كمية معتدلة من ماء جوز الهند لها خصائص ترطيب ، إلا أن الكثير من استهلاكها قد يكون غير صحي.

يسبب اختلال التوازن الكهربائي
محتوى البوتاسيوم العالي من ماء جوز الهند هو أحد الأسباب التي تجعله مشروبًا عجيبًا ، و لكن نفس السبب يمكن أن يجعل ماء جوز الهند مميتًا إذا تم استهلاكه بشكل زائد ، و في حالات محددة ، قد تؤدى إلى حالة تسمى hyperkalemia ، مما يؤدي في النهاية إلى حالة خطيرة ، و يسبب فرط البوتاسيوم في الدم ، و خلال دقائق قد يفقد الضحية وعيه.

ماء جوز الهند بمثابة ملين
الكثير من استهلاك ماء جوز الهند يمكن أن يكون خطيرا ، و شرب الكثير منه يمكن أن يكون له آثار ملين على الجهاز الهضمي الخاص بك ، بما أن ماء جوز الهند هو ملين طبيعي ، فقد لا يكون مناسبًا لبعض الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في حركات الأمعاء لديهم ، و من ثم ينبغي توخي الحذر قبل استهلاك كمية كبيرة من ماء جوز الهند.

يزيد من نسبة السكر في الدم
قد لا تندرج مياه جوز الهند تحت المشروبات السكرية و لكنها لا تحتوي على الكربوهيدرات و السعرات الحرارية ، و يجب على الأشخاص الذين يعانون من السكر في الدم ألا يشربونه كل يوم.

يخفض ضغط الدم
قد يقلل ماء جوز الهند من ضغط دمك ، و في حال كنت تتناول بالفعل أدوية لارتفاع ضغط الدم ، فقد يؤدي ذلك إلى انخفاض ضغط الدم .













آخر مواضيعي

0 مسلسل النار بالنار الحلقة 11
0 رمزيات متحركه انمي 2015
0 فان بيرسي لم اسجل ما يكفي من الاهداف , van Persie 2013
0 مسلسل من الآخر الحلقة 20
0 تعليق الدراسة في الخرج 1435
0 منتخب غانا في كاس العالم 2014 , صور منتخب غانا في كاس العالم 2014
0 سجلات المرشد الطلابي 1441
0 الفريدي غير مرغوب فيه بالمعسكر الهلالي , الفريدي في معسكر الهلال , اخر اخبار الفريدي
0 والد قتيل الغسالة , اخبار والد قتيل الغسالة , اخبار الحاج الكويتي القاتل
0 تقرير عن الحضارة الاوربية في العصور الوسطى


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فائدة جوز الهند - اضرار جوز الهند صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 5 - 4 - 2015 01:56 PM
طبيعة السياحه في الهند الجميلة , صور الهند الرائعة 2014 , الدراسه في الهند أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 30 - 5 - 2013 03:15 PM
صور سياحية من الهند 2014 ، اجمل الاماكن السياحية في الهند الساحرة ، روعة السياحة في الهند أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 25 - 5 - 2013 02:41 PM
ثمار جوز الهند 2013 ، فوائد جوز الهند 2014 ، اهمية جوز الهند 2015 أعماق السكون صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 3 - 5 - 2013 10:14 AM
حمية جوز الهند , فوائد جوز الهند , معلومات عن جوز الهند , جوز الهند للتخسيس صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 30 - 3 - 2013 12:21 AM


الساعة الآن 08:36 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت