متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 9 - 2018, 07:51 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي طريقة استعمال المورينجا



طرق تناول مسحوق المورينجا

1- العصائر

إذا كنت تحب العصائر مثلما نفعل ، سيكون إضافة مسحوق المورينجا إلى نظامك الغذائي أمرًا سهلاً. ببساطة ، أضف الكمية المرغوبة من المورينجا إلى عصيرك كل يوم واستمتع بها. لا تتفاجأ إذا تغير لون العصير الخاص بك أكثر مما كنت تتوقع .
2- رشه على الطعام

يمكن رش ملعقة صغيرة من مسحوق المورينجا بسهولة على الأطباق المختلفة ، مثل الحساء أو الشطائر ، افعل هذا عدة مرات يوميا وفقا للجرعة المحددة لك .
3- المورينجا مع الماء

هناك العديد من الأشخاص الذين يخلطون 1/2 ملعقة من مسحوق المورينجا في 8 اوقيات أو اكثر من الماء ، تأكد من استخدام زجاجة يمكنك هزها بقوة ، حيث يميل مسحوق المورينجا إلى الاستقرار في القاع بسرعة كبير ، لذلك قم برجها قبل تناول المشروب .
4- المورينجا مع الليمون ، العسل ، أوراق النعناع ، الزنجبيل والثلج

للحصول على مشروب طازج ، قوي ، ومغذي بشكل لا يصدق ، اخلط العديد من المكونات المذكورة أعلاه كما هو الحال في الخلاط وأضف الكثير من الماء. كمية البودرة التي يمكنك تناولها مقابل كمية العسل التي تحتاجها لتحلية الشراب ، ستكون بالفعل مسألة تفضيل شخصي. جرب مع هذه النسب ولكن من المعروف أن هذه المكونات تكون لطيفة معا. لإضافة المزيد من النكهة ، استبدل الماء بحليب جوز الهند. نعم ، الآن يمكنك الحصول على مشروب منعش رائع. من الأفضل استخدام أوراق المورينجا الطازجة بدلاً من المسحوق .


5- زبدة المورينجا

لم أستطع مقاومة عدم إضافة هذا إلى القائمة. بدلا من تناول زبدة الفول السوداني بمفردها ، يمكن خلط مسحوق المورينجا في زبدة الفول السوداني. بما أن زبدة الفول السوداني لها نكهة قوية ، يمكنك أن تستهلك الكثير من البودرة بهذه الطريقة. يمكن إضافة ما يصل إلى 1 ملعقة كبيرة في زبدة الفول السوداني ، تستغرق القدرة على مزج المسحوق في زبدة الفول السوداني بعض التدريب ؛ ولكن بمجرد القيام بذلك عدة مرات ، لن ترغب في تناول زبدة الفول السوداني مرة أخرى بدونها .
طرق تناول أوراق المورينجا

إن أوراق المورينجا الطازجة لديها طعم قوي حقا ، إذا تم تناولها وحدها ، بعد ثواني من مضغها قد تعتقد أنك تستطيع أكل حفنة كبيرة من أوراق الشجر ، نظرا لطعمها القوي أو مذاقها الحاد ، يقوم الكثيرين بذلك ، ولكنه أمر هزلي للغاية ، ولكن لا داعي للقلق ، يمكن إضافتها إلى أطعمة أخرى بدون أن تعطي نكهة غريبة .
1- العصائر

مرة أخرى ، العصائر هي أسهل طريقة لاستهلاك الكثير من اوراق المورينجا في وقت واحد ، والأوراق أكثر فائدة من المسحوق ، يمكن إضافة كوب من أوراق المورينجا الطازجة إلى العصير المفضل للحصول على مشروب صحي رائع ، كما يمكن إضافة ملعقة من بذور الشيا .
2- السلطة والشطائر

امزج بعض اوراق المورينجا الطازجة مع السلطة أو في شطيرتك ، تكاد تلاحظ انك تتناول أوراق المورينجا ، لان مذاقها يختفي مع الأطعمة الأخرى .
3- الحساء

بينما تتناول الحساء ، ضع أوراق المورينجا على الطاولة لتزين بها طبق الحساء ـ يمكنك الحصول على اوراق المورينجا مع كل لقمة .
4- المورنجا ، الليمون ، أوراق النعناع ، الزنجبيل ، الثلج

بنفس الطريقة المستخدمة لتحضير هذا المشروب مع مسحوق المورينجا .













آخر مواضيعي

0 كلمات عن قوة الشخصية
0 شفاه جميلة بدون مكياج
0 خلفيات بلاك بيري تخرج اسماء شباب - خلفيات تخرج اسماء شباب
0 قصات شعر للشباب 2012
0 تويتر ولي العهد الامير سلمان بن عبدالعزيز - تويتر الامير سلمان بن عبدالعزيز
0 سجلات المتابعة لجميع مواد الصف الخامس 1439
0 رسائل مدح للزوجة
0 درباوية وادي الدواسر , تفحيط وادي الدواسر
0 مكياج كايلي جينر 2016
0 الوان احمر الشفاه 2013 , الوان شفاه 2013 , صور الوان شفاه 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة استعمال الجرجير للشعر صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 21 - 5 - 2017 01:47 AM
طريقة استعمال البيض على الشعر صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 22 - 5 - 2015 03:41 PM
معلومات عن مسحوق المورينجا ، اخطار مسحوق المورينجا بنوتة كيوت صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 8 - 9 - 2014 01:37 PM
اساليب جديدة لاستعمال البودرة , طريقة استعمال البودرة , استعمال البودرة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 15 - 1 - 2013 08:48 PM
المورينجا وفوائدها 2013 , المورينجا للتخسيس 2013 , استخدام المورينجا للتنحيف 2013 بحر الذكريات صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 28 - 12 - 2012 07:53 PM


الساعة الآن 03:27 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت