متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 9 - 2018, 07:51 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي طريقة استعمال المورينجا



طرق تناول مسحوق المورينجا

1- العصائر

إذا كنت تحب العصائر مثلما نفعل ، سيكون إضافة مسحوق المورينجا إلى نظامك الغذائي أمرًا سهلاً. ببساطة ، أضف الكمية المرغوبة من المورينجا إلى عصيرك كل يوم واستمتع بها. لا تتفاجأ إذا تغير لون العصير الخاص بك أكثر مما كنت تتوقع .
2- رشه على الطعام

يمكن رش ملعقة صغيرة من مسحوق المورينجا بسهولة على الأطباق المختلفة ، مثل الحساء أو الشطائر ، افعل هذا عدة مرات يوميا وفقا للجرعة المحددة لك .
3- المورينجا مع الماء

هناك العديد من الأشخاص الذين يخلطون 1/2 ملعقة من مسحوق المورينجا في 8 اوقيات أو اكثر من الماء ، تأكد من استخدام زجاجة يمكنك هزها بقوة ، حيث يميل مسحوق المورينجا إلى الاستقرار في القاع بسرعة كبير ، لذلك قم برجها قبل تناول المشروب .
4- المورينجا مع الليمون ، العسل ، أوراق النعناع ، الزنجبيل والثلج

للحصول على مشروب طازج ، قوي ، ومغذي بشكل لا يصدق ، اخلط العديد من المكونات المذكورة أعلاه كما هو الحال في الخلاط وأضف الكثير من الماء. كمية البودرة التي يمكنك تناولها مقابل كمية العسل التي تحتاجها لتحلية الشراب ، ستكون بالفعل مسألة تفضيل شخصي. جرب مع هذه النسب ولكن من المعروف أن هذه المكونات تكون لطيفة معا. لإضافة المزيد من النكهة ، استبدل الماء بحليب جوز الهند. نعم ، الآن يمكنك الحصول على مشروب منعش رائع. من الأفضل استخدام أوراق المورينجا الطازجة بدلاً من المسحوق .


5- زبدة المورينجا

لم أستطع مقاومة عدم إضافة هذا إلى القائمة. بدلا من تناول زبدة الفول السوداني بمفردها ، يمكن خلط مسحوق المورينجا في زبدة الفول السوداني. بما أن زبدة الفول السوداني لها نكهة قوية ، يمكنك أن تستهلك الكثير من البودرة بهذه الطريقة. يمكن إضافة ما يصل إلى 1 ملعقة كبيرة في زبدة الفول السوداني ، تستغرق القدرة على مزج المسحوق في زبدة الفول السوداني بعض التدريب ؛ ولكن بمجرد القيام بذلك عدة مرات ، لن ترغب في تناول زبدة الفول السوداني مرة أخرى بدونها .
طرق تناول أوراق المورينجا

إن أوراق المورينجا الطازجة لديها طعم قوي حقا ، إذا تم تناولها وحدها ، بعد ثواني من مضغها قد تعتقد أنك تستطيع أكل حفنة كبيرة من أوراق الشجر ، نظرا لطعمها القوي أو مذاقها الحاد ، يقوم الكثيرين بذلك ، ولكنه أمر هزلي للغاية ، ولكن لا داعي للقلق ، يمكن إضافتها إلى أطعمة أخرى بدون أن تعطي نكهة غريبة .
1- العصائر

مرة أخرى ، العصائر هي أسهل طريقة لاستهلاك الكثير من اوراق المورينجا في وقت واحد ، والأوراق أكثر فائدة من المسحوق ، يمكن إضافة كوب من أوراق المورينجا الطازجة إلى العصير المفضل للحصول على مشروب صحي رائع ، كما يمكن إضافة ملعقة من بذور الشيا .
2- السلطة والشطائر

امزج بعض اوراق المورينجا الطازجة مع السلطة أو في شطيرتك ، تكاد تلاحظ انك تتناول أوراق المورينجا ، لان مذاقها يختفي مع الأطعمة الأخرى .
3- الحساء

بينما تتناول الحساء ، ضع أوراق المورينجا على الطاولة لتزين بها طبق الحساء ـ يمكنك الحصول على اوراق المورينجا مع كل لقمة .
4- المورنجا ، الليمون ، أوراق النعناع ، الزنجبيل ، الثلج

بنفس الطريقة المستخدمة لتحضير هذا المشروب مع مسحوق المورينجا .













آخر مواضيعي

0 نانسي عجرم اغنية بنوتة بمية راجل , صور نانسي عجرم في اغنية بنوتة بمية راجل
0 مرض البهاق
0 فساتين غفران كونور , ازياء غفران كونور
0 حكم الاذان
0 الدكتور فهد العبيدي
0 صب صب بلاك بيري , برودكاست صب صب , معنى صب صب , كلمة صب صب
0 مسلسل المحكوم الحلقة 1
0 وصفه الليمون لنقاص الوزن 2014
0 خالد الفيصل يشارك في حفل افتتاح خليجي 21 , خالد الفيصل في حفل افتتاح خليجي 21
0 مسلسل الكفارة الحلقة 35


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة استعمال الجرجير للشعر صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 21 - 5 - 2017 01:47 AM
طريقة استعمال البيض على الشعر صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 22 - 5 - 2015 03:41 PM
معلومات عن مسحوق المورينجا ، اخطار مسحوق المورينجا بنوتة كيوت صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 8 - 9 - 2014 01:37 PM
اساليب جديدة لاستعمال البودرة , طريقة استعمال البودرة , استعمال البودرة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 15 - 1 - 2013 08:48 PM
المورينجا وفوائدها 2013 , المورينجا للتخسيس 2013 , استخدام المورينجا للتنحيف 2013 بحر الذكريات صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 28 - 12 - 2012 07:53 PM


الساعة الآن 06:26 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت