متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 11 - 2019, 01:12 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فترة علاج التهاب المريء



مدة علاج التهاب المريء



تختلف مدة علاج التهاب المريء على حسب شدة الأعراض التي يعاني منها المريض ، فإذا كانت الأعراض معتدلة فقد يستمر العلاج لمدة 4 أسابيع وذلك مع تجنب الأطعمة والمشروبات المسببة لالتهاب المريء ، أما إذا كانت الأعراض شديدة قد يستمر العلاج لمدة 3 شهور .
تهدف علاجات التهاب المريء إلى تخفيف الأعراض ، وإدارة المضاعفات وعلاج الأسباب الكامنة وراء هذا الاضطراب ، واستراتيجيات العلاج تختلف في المقام الأول على سبب هذا الاضطراب .


قد يتضمن علاج التهاب المريء الارتجاعي العلاجات بدون وصفة طبية ، وتشمل هذه مضادات الحموضة مثل Maalox ، والأدوية التي تقلل من إنتاج الحمض ، والأدوية التي تمنع إنتاج الحمض وتشفى المريء وتسمى مثبطات مضخة البروتون مثل بريفاسيد وأوميبرازول وبريلوسيك .
يمكن استخدام الجراحة لتحسين حالة المريء إذا لم تنجح التدخلات الأخرى ، حيث يتم لف جزء من المعدة حول الصمام الذي يفصل المريء والمعدة وهي العضلة العاصرة المريئية السفلى ، وهذا يقوي العضلة العاصرة ويمنع الحمض من النسخ الاحتياطي إلى المريء .
يتضمن العلاج الأحدث عملية جراحية طفيفة لوضع حلقة من حبات التيتانيوم المغناطيسية الصغيرة حول تقاطع المعدة والمريء ، وفي هذا الموضع تقوي حلقة الخرز الجزء السفلي من العضلة العاصرة للمريء ، وتمنع ارتداد الحمض .
لم تثبت علاجات الطب البديل لعلاج التهاب المريء ، ومع ذلك ، قد توفر بعض العلاجات التكميلية والبديلة بعض الراحة من أعراض حرقة أو ارتداد المريء ، وهناك بعض الاطعمة التى تفيد فى الارتجاع المريء مثل الخضروات لأن الخضراوات منخفضة الدهون والسكر وهي تساعد على تقليل حمض المعدة ، بالإضافة إلى الزنجبيل لأن له خصائص مضادة للالتهابات الطبيعية وهو علاج طبيعي لحرقة المعدة وغيرها من المشاكل المعدية المعوية .
تعتبر الفواكه غير الحمضية مثل البطيخ والموز والتفاح والكمثرى من الأطعمة التي تفيد في علاج التهاب المريء ، بالإضافة إلى اللحوم الخالية من الدهن وبياض البيض .













آخر مواضيعي

0 استغناء الاتحاد عن هزازي وعدد من اللاعبين , الاتحاد يستغني عن هزازي وعدد من اللاعبين
0 انتقال حارس الاتفاق فايز السبيعي الى الهلال , الحارس فايز السبيعي ينتقل للهلال , انتقال فايز السبيعي
0 عودة جون سينا
0 جراحة تنهي موسم بويول , اصابة بويول تنهي موسمة , اصابة بويول
0 دايت خفيف
0 ابو حنيفة النعمان
0 القبول المبدئي في اكاديمية نايف 1432
0 توبيكات عيد ميلاد 2013 ، توبيكات عيد ميلاد ملونه 2013 , توبيكات اعياد ميلاد 2013
0 مسلسل قبرص نحو النصر الحلقة 17
0 رمزيات شباب سعودية 2014 , رمزيات مسن شباب سعوديين 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج لارتجاع المريء صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 7 - 10 - 2015 07:21 PM
مرض ارتجاع المريء ، كيفية علاج ارتجاع المريء بنوتة كيوت صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 17 - 9 - 2014 05:07 AM
سرطان المرىء , علاج سرطان المرىء , معلومات عن سرطان المرىء , الوقاية من سرطان المرىء صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 2 - 4 - 2013 06:31 PM
علاج التهاب الحلق , مشاكل التهاب الحلق , طريقة علاج التهاب الحلق , اعرض التهاب الحلق صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 12 - 1 - 2013 08:31 PM
الحموضة المزمنة , ارتجاع المرىء , اعراض مزمنة من ارتجاع المرىء عند الانسان عروسة الخليج صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 16 - 7 - 2012 02:41 AM


الساعة الآن 11:56 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت