متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 4 - 2012, 12:52 AM   #1

حنين الروح
خجلي مميز
افتراضي طريقة تخسيس الوجه



طريقة تخسيس الوجه






إزالة الدهون من منطقة الوجه وتنحيف الوجه .. * تنحيف الوجه الممتليء *




ان تكدس الدهون في منطقة الوجه يعتبر من اكثر الأمور ازعاجاً حيث ان الوجه الممتليء يجعلك تبدين اقل جمالاً واناقة .. في كل الامور يجب ان نحافظ على الشيء المعتدل .. فمن خلال نظام غذائي لإنقاص الوجه الممتلئ يمكنك تنحيف وجهك.

كيف تقومي بتنحيف وجهك وجعله يتخلص من الدهون ويبدو اكثر جمالاً وجاذبيه ؟ سنكتب لك بعض النصائح والارشادات يجب مراعاتهلا والعمل بها ..

1. الملح يعتبر من أحد المكونات الرئيسي التي تسبب الانتفاخ في الوجه. فإنه يحتفظ بالمزيد من الماء في الجسم , لذلك فإن تناول المواد الغذائية دون إضافة الملح هو الطريق الصحيح للحصول على جسم صحي مع تناول الطعام الأعشاب الغنية بسهولة الهضم مثل التي تحتوي على الألياف والتوابل.

2. المياه: فهي تعتبر من العوامل الرئيسية التي تطهر الجسم من الدهون الزائدة ويساعد أيضا على خفض كميات الأكل , فتناولك حوالي ثمانية أكواب كبيرة من الماء يوميا يساعد على فقدان الوزن .

3. الخضروات و الفواكه, حيث تعتبر الفواكه الخام، والخضار، والبراعم، والمكسرات والبذور الجافة تقريبا هي التي تعكس عكس عملية الشيخوخة والحفاظ على وجهك شبابا دائما,وتساعد أيضا على إزالة السموم من الكبد و مكافحة الأمراض, كما يوفر الطاقة والمساعدة في الحصول على نوم عميق.

4. تناول الأطعمة السكرية , قد تتسبب في حدوث الانتفاخ أيضا والتورم والتي قد تسبب التهابا في الأوعية الدموية, فيجب تناول المزيد من الماء والأغذية المفيدة وخفض كمية من الحلوى، والشوكولاتة، والحلويات، والكعك.













آخر مواضيعي

0 برنامج التحكم بالاجهزة عن بعد VNCScan Ente
0 مقتل متظاهر أثناء مواجهات بالبحرين
0 وفاة والدة رئيس الوزراء التركي
0 ديكورات فخمه 2012
0 ديكورات استراحات 2012
0 برنامج الخرائط للبلاك بيري
0 اسباب الولادة المبكرة
0 رمزيات بلاك بيري استهبال 2012
0 برودكاست معبره 2012
0 طريقة عمل فطائر البيض


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة عمل ازالة الشعر من الوجه حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 24 - 4 - 2012 07:46 AM
كيفية اخفاء شعر الوجه بدون مكياج , اخفاء شعر الوجه عاشقة السهر الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 1 10 - 4 - 2012 01:01 AM
طريقة اخفاء شعر الوجه بدون مكياج حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 3 18 - 3 - 2012 04:28 AM
الرسم على الوجه ، خطورة الرسم على الوجه ، اضرار الرسم على الوجه فهد التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 5 16 - 1 - 2012 12:07 PM
طريقة وضع البودرة على الوجه حنين الروح مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 18 - 12 - 2011 12:11 PM


الساعة الآن 01:37 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت