متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 9 - 2012, 08:05 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي حبة البركة 2013 , فوائد حبة البركة 2013 , العلاج بحبة البركة 2013 , علاج فيروس سي 2013 , فيروس سي



حبة البركة 2013 , فوائد حبة البركة 2013 , العلاج بحبة البركة 2013 , علاج فيروس سي 2013 , فيروس سي 2013 , حبة البركة 2013 , فوائد حبة البركة 2013 , العلاج بحبة البركة 2013 , علاج فيروس سي 2013 , فيروس سي , حبة البركة 2013 , فوائد حبة البركة 2013 , العلاج بحبة البركة 2013 , علاج فيروس سي 2013 , فيروس سي , حبة البركة 2013 , فوائد حبة البركة 2013 , العلاج بحبة البركة 2013 , علاج فيروس سي 2013 , فيروس سي , حبة البركة 2013 , فوائد حبة البركة 2013 , العلاج بحبة البركة 2013 , علاج فيروس سي 2013 , فيروس سي , حبة البركة 2013 , فوائد حبة البركة 2013 , العلاج بحبة البركة 2013 , علاج فيروس سي 2013 , فيروس سي , حبة البركة 2013 , فوائد حبة البركة 2013 , العلاج بحبة البركة 2013 , علاج فيروس سي 2013 , فيروس سي





اكد الدكتور سعيد شلبى أستاذ و مستشار الأمراض الباطنه و الكبد و رئيس قسم الطب التكميلى بالمركز القومى للبحوث ان لحبة البركة قيمه طبيه فى علاج مرضى الالتهاب الكبدى الفيروسى (سى )حيث اظهرت نتائج الدراسات التى اجريت على مائة من المرضى المترددين على وحدة الخدمات الطبيه بالمركز و خارجه خلال الفترة من شهر فبراير 2008 و حتى آخر يناير 2009 وجود تحسن كبير فى حالتهم الصحية.
وقال شلبى الجمعة ان هذا التحسن تمثل فى اختفاء الألم من الجانب الأيمن للبطن و تحسن المجهود البدنى للمريض و تحسن لون الجلد و الشهيه و زيادة الوزن و القدرة على الحياة بصورة أفضل بشرط ضبط نوعية الأكل التى يتناولها المريض (غذاء مريض الكبد) مع مواظبته على تناول مسحوق حبة
البركة يوميا ، مشيرا الى ان المرضى الذين خضعوا لهذه الدراسة تم متابعتهم على مدى اربعة شهور مع علاجهم بحبة البركة وأن خمائر الكبد لديهم اظهرت ارقاما طبيعية.
وبعدها تطورت الابحاث
أثبتت أبحاث علمية في مصر وفرنسا أن حبة
البركة المنشطة والمعروفة باسم “أورجينال بركة” تستطيع القضاء على الفيروسات الكبدية، خاصة “فيروس c” اذا انتظم عليها المريض لفترة محددة وبجرعات تحت إشراف طبي .

واشترك في البحوث نخبة من العلماء في كليات الطب والصيدلة بكل من مصر وفرنسا . وأشارت النتائج التي تم التوصل إليها إلى قدرة حبة
البركة المنشطة على علاج (فيروس c) في جميع مراحله ما قبل الاستسقاء أما في حالة الاستسقاء فإنها تساعد على تحسين جودة الحياة .

وقال الدكتور أحمد عبدالعزيز عباس، أستاذ الصيدلة الإكلينيكية بجامعة حلوان وصاحب الكشف العلمي، إن تنشيط حبة
البركة تم تطويره في معامل فرنسية، وبالاشتراك مع البروفيسور جون مارك أستاذ الصيدلة الحيوية وعضو دستور الأدوية الأوروبي .

وشارك في الأبحاث الدكتور مسعد سيد عبدالله عميد كلية الصيدلة بجامعة حلوان والدكتور حسين عبدالمنعم عميد كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس
ووجدت ايضاً

من فوائد حبة
البركة القضاء على فيروس الكبد سي




حبة
البركة تستطيع رفع كفاءة الجهاز المناعي 200 مرة ضعف العادية

توصل باحث مصري إلى
علاج من حبة البركة يرفع كفاءة الجهاز المناعي للمريض 200 مرة وبالتالي تصبح لديه القدرة على القضاء على فيروس “سي” الكبدي.

وحول حبة
البركة المنشطة بيولوجيا أقيمت ندوة علمية بمكتبة مبارك في الجيزة بجمهورية مصر العربية، تحدث فيها الدكتور أحمد عبدالعزيز أستاذ الصيدلة الإكلينيكية بكلية الصيدلة جامعة حلوان عن الاكتشاف الذي توصل إليه.


قال إنه عندما سافر إلى فرنسا لاستكمال دراسة الدكتوراه لاحظ اهتمام الفرنسيين بالمواد الفعالة الموجودة في نبات حبة البركة، ومن هنا ظهرت له أهمية حبة
البركة وأنها شفاء لكل داء، مشيراً إلى أنه اكتشف أنها تؤثر إيجابياً في مناعة الجسم، أي أنها تساعده على أن يكون في وضعه الصحي السليم.


وأوضح أن المرض بكل أنواعه يصيب الإنسان نتيجة خلل في جهاز المناعة، ومن المنطق أن ما يرفع المناعة ويعيدها إلى وضعها الطبيعي يقاوم المرض، وهو ما تفعله المواد الفعالة الموجودة في حبة البركة.


وأضاف أن هناك العديد من الأبحاث المهمة التي لا تنشر إلا بعد تسويقها تجارياً في أوروبا وأمريكا خاصة بالمواد الفعالة المستخلصة من حبة البركة.


ولفت إلى أن بعض المدارس الصيدلانية تقوم بتنشيط حبة
البركة لرفع كفاءتها في مقاومة الأمراض، خاصة الأمراض الفيروسية مثل الإيدز والالتهاب الكبدي الفيروسي “بي” و”سي” اعتمادا على أن عملية التنشيط ترفع كفاءة حبة البركة في مقاومة الفيروسات ألف مرة من حبة البركة العادية، كما أنها ترفع المناعة 200 مرة من الحبة العادية.


وواصل قائلاً إن عملية التنشيط تتم من خلال وضع أنواع معينة من حبة
البركة في حضانات مع سلالات من الكائنات الدقيقة التي تسمى “كرماس أكواتيكاس”، وفي ظروف حرارة ورطوبة وضوء معين، يتم خلالها تكوين روابط تساهمية بين الأحماض الأمينية والبولي سكارين الموجود في حبة البركة.


وذكر أن تلك الروابط التساهمية تجعل حبة
البركة المنشطة قادرة على غلق مستقبلات الفيروس الموجودة على سطح المناعة، وبالتالي تمنع دخول الفيروس إلى سطح خلية المناعة، وبالتالي لا يستطيع التكاثر أو تكوين فيروسات جديدة، ويصبح من السهل على جهاز المناعة أن يقضي على الفيروس.




وأكد أن حبة
البركة المنشطة تستطيع رفع كفاءة الجهاز المناعي 200 مرة ضعف العادية، وبالتالي يستطيع جهاز المناعة أن يلتهم أي أجسام غريبة بما فيها الفيروسات والميكروبات الفطريات، كما تستطيع زيادة إفراز مادة “الجاما إنترفيرون” التي تفرزها خلايا الجسم، وبالتالي تستطيع التخلص من الترسبات السامة الموجودة داخل خلايا الكبد والتي تحتوي على عنصري الكبدية والنيتروجين المسببين لتليف الكبد، والتخلص من تلك المواد يطيل من عمر خلية الكبد ويقاوم التليف ويساعد على تجديد خلايا الكبد.


كما أكد أنه لا تحدث أي تغييرات في الخواص الطبيعية أو الكيماوية لحبة
البركة بعد عملية التنشيط، حيث إن نتائج الاختبارات الكيميائية والطبيعية بعد عملية التنشيط لم تختلف عن خواصها قبل تلك العملية، لكن اختلف تأثيرها البيولوجي وأصبحت قادرة على القضاء على الفيروسات.


واستطرد قائلا إنه تم عمل اختبارات عديدة لإثبات فاعلية حبة
البركة المنشطة في علاج فيروس “سي” من خلال بروتوكولات عملية داخل وخارج مصر، وثبت من خلال تحليل “بي، سي، آر” أن الفيروس يختفي من دم المريض، كما أن حالة المريض الصحية تتحسن في أقل من شهر، والمقصود بالحالة الصحية العامة أن المريض بعد تقدم حالته المرضية يعاني أعراضاً مثل تغير لون بشرة الوجه إلى اللون الغامق ونزيف اللثة والأنف، وعدم القدرة على أداء أي مجهود، وشكوى دائمة من وجود انتفاضات وغازات بالقولون، وعدم استطاعته هضم الطعام بصورة جيدة، مع الإمساك المستمر.


وأضاف أن كل تلك الأعراض تزول في أقل من شهر، وبمتابعة التحاليل المعملية للمرضى نجد تحسنا في أنزيمات الكبد والالبومين والبروثرومين والأشعة التلفزيونية والبليروبين الصفراء مما يؤكد على قدرة حبة
البركة المنشطة على القضاء تدريجيا على التليف الحادث في الكبد حتى مرحلة معينة.




وأشار إلى أن حبة
البركة المنشطة تستطيع إحداث هذا التأثير الإيجابي في جميع حالات الكبد حتى المتقدم منها، وحدوث نتائج متميزة.


وأوضح أن حبة
البركة المنشطة يتم أخذها في صورة كبسولات (2 كبسولة) بعد الأكل 3 مرات يوميا في جميع الحالات التي لا تستجيب للعلاج بالإنترفيرون، والتي لا يصلح معها هذا العقار، وهي الحالات المرضية التي حدث لها تليف كبدي.


حبيبات قلبي
بعد أن سمعت هذا العلاج من طبيبة حبيبة
ربنا يجعله في ميزان حسناتها يارب
بحثت وجمعت كل مايخص هذه الدراسات
لعلها تفيدكم
وسمعت منها ايضاً ان تناول حبة
البركة تتناولوه حب حصى
ليس مطحوناً وتحافظى على تخزينه تخزيناً جيداً
غير معرضاً لرطوبة لانها تفسده وتحوله الى مواد ضارة
ملعقة حبة
البركة صباحاً ومساءاً بعسل نحل
بأذن الله بترفع المناعة وممكن تشفى الفيرس بس بعد استمرار التداول
والله الشافي قادر على كل شيء
ربنا يعافينا من كل سوء جميعاً
ويشفى مرضى المسلمين يارب













آخر مواضيعي

0 تصريحات فايز المالكي هدية الامير الوليد بن طلال
0 حالات واتس اب حب
0 فيفتي سنت 2013 , 50 Cent , صور فيفتي سنت 2013 , Photos 50 Cent 2013
0 اسماء بلاك بيري 2012 , خلفيات اسماء بلاك بيري 2012
0 العثيم والمنجم تخفضان اسعار الدجاج المثلج , العثيم يخفض اسعار الدجاج , المنجم يخفض اسعار الدجاج
0 خطا في اية قرانية بكتاب ابتدائي , اية قرانية في كتاب ابتدائي , اخطاء في اية قرانية في كتاب ابتدائي
0 مقلب في سيرين عبدالنور , مقلب في سرين عبدالنور وزوجها , سيرين عبدالنور وزوجها
0 ساعات نسائيه 2013 , ساعات بنات 2013
0 صرف مكافات جامعة حائل , موعد صرف مكافات جامعة حائل , جامعة حائل صرف المكافات
0 رمزيات اطفال باللون الاسود


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذ اختفت البركة من حياتنا ولماذا لم نعد نشعر بالسعادة همس المشاعر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 9 1 - 9 - 2012 11:33 PM
خلفيات ايفون فيروز ، اجدد خلفيات ايفون فيروز 2013 حُروف مكنونهـ الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 0 5 - 6 - 2012 12:41 AM
ازياء تركية 2013 ، اجدد ازياء فيروز خانوم 2013 ، ازياء العشق الممنوع 2013 ليلة ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 3 - 5 - 2012 11:12 PM
فوائد زيت حبة البركة حنين الروح صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 2 21 - 8 - 2011 04:16 PM
(( البركة من الله )) باريسي مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 6 9 - 7 - 2009 07:02 PM


الساعة الآن 11:26 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت