متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 10 - 2013, 04:39 AM   #1

بينو بنت حسن
خجلي رائع
Mouse كيف تغيرين لون شعرك بسهوله



سلام عليكم


هل تريدين تغيير لون شعرك؟ لعمل ذلك ينبغي عليك أولاً التخلص من لون شعرك حتى تحصلين على لون صبغة مطابق لما اخترتيه. هذا ما سوف نعرضه عليك لاختيار الطريقة المناسبة لك للتخلص من لون شعرك.
استخدام أقراص فيتامين c

اطحني بعض أقراص فيتامين c، وأضيفي اليها الماء حتى تصبح عجينة. ضعي هذا المزيج على الشعر الرطب. اتركيه لمدة ساعة ثم اشطفيه. الحمض الموجود في الأقراص سيساعد في كسر التركيب الكيميائي للون. كرري هذه العملية مرتين أو ثلاثة في أيام متتالية للتخلص من لون شعرك.
مساج زيت

الزيت الساخن هو وسيلة فعالة وطبيعية للتخلص من لون الشعر، دلكي البعض من الزيت الساخن بالتساوي على جذور شعرك والأطراف. بعد ذلك، لفي شعرك في منشفة نظيفة واتركيها لمدة ساعة ثم اشطفي بالماء الساخن. هذه الطريقة لا تزيل فقط اللون من الشعر ولكن أيضا تغذي بصيلات الشعر الجافة.
صودا الخبز

بيكربونات الصودا هي عامل تبيض طبيعي يمكنه بسهولة تخفيف لون الشعر. اصنعي عجينة عن طريق خلط كميات متساوية من صودا الخبز والشامبو الخاص بك. بللي شعرك بالماء الدافئ ودلكي هذه العجينة على جدائل الشعر. اتركيها لمدة 5 دقائق ثم اغسلي جيداً. يجب استخدام هذه العجينة عدة مرات لنرى نتائج فعالة.
عصير الليمون

حامض الستريك في الليمون يمكن أن يخفف بشكل طبيعي لون شعرك. ضعي بعض من عصير الليمون الطازج على شعرك. ثم غطي رأسك مع قبعة الدش لبضع دقائق، وأخيراً اغسلي الشعر بالشامبو مع بعض الماء الدافئ.
شامبو ضد القشرة



الشامبو المضاد لقشرة الرأس هو أقوى بكثير من الشامبو العادي، اغسلي شعرك بشامبو ضد القشرة سبع إلى ثماني مرات بفارق 2 إلى 3 أيوم بين كل غسلة والأخرى. يمكنك خلط بعض صودا الخبز في شامبو ضد القشرة لرؤية نتائج أسرع.
مزيل لون الشعر

يتوفر في الأسواق العديد من مستحضرات إزالة لون الشعر المصبوغ وتتميز هذه المستحضرات بقدرتها على إزالة لون الشعر دون الكثير من المتاعب بعد حوالي من 1 الى 4 غسلات للشعر.
مواد التبيض

يمكنك كحل أخير استخدام المبيضات مثل ماء الأكسجين وبودرة التفتيح، هذه المواد تقوم بإزالة اللون وتترك شعرك أشقر أو أقرب الى الرمادي. بعدها يمكنك استخدام صبغة بلون جديد.



إزالة لون الشعر هو مهمة صعبة تحتاج الصبر. المواد الكيميائية لها آثار ضارة على شعرك، مثل التسبب في جفاف، خشونة الشعر وتساقطه. لذلك، الرعاية المناسبة لشعرك مهمة جدا، بمجرد ان تتم إزالة اللون.













آخر مواضيعي

0 احلى ملابس للاطفال 2014
0 من خصائص رسول الله صلى الله عليه و سلم
0 انواع الحب التى تحتاجها حواء
0 قلوب لا تعرف النسيان
0 ربو الاطفال أسبابه طرق الوقاية
0 نصائح للحصول على البشرة البرونزية فى 20 دقيقة
0 الشلال الأقدم في العالم .. كهف الجسور الثلاث بلبنان
0 فاعل خير إماراتي يعتق رقبة سعودي بـ 5 ملايين ريال
0 كحل للعيون 2014
0 التسامح من حياة "النبي صلي الله عليه وسلم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تجعلي شعرك كثيف ، لكثافة شعرك ، خطوات لتزيدي من كثافة شعرك 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 26 - 5 - 2013 06:21 PM
عطر شعرك مهم , عليكي الاهتمام برائحة شعرك , شعرك وعطره عروسة الخليج عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 23 - 7 - 2012 02:18 AM
كيف تفتحي لون شعرك بدون صبغات , فتحي لون شعرك بطرق طبيعية , لوني شعرك بالليمون عروسة الخليج عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 14 - 7 - 2012 03:51 PM
اقنعة طبيعية تمنح شعرك اللعمان , وصفات لجمال شعرك , لجمال ولمعان شعرك , حلا الرياض ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 14 - 4 - 2012 03:09 PM
احذرى الحاجات دى اللى بتعمليها فى شعرك , لجمال شعرك , لعلاج مشاكل شعرك حلا الرياض ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 14 - 4 - 2012 02:57 PM


الساعة الآن 01:07 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول