متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 10 - 2013, 04:28 AM   #1

بينو بنت حسن
خجلي رائع
Mouse 10 علامات تخبر حواء ان الرجل يكن الحب لها



1 - تقبض حواء على الرجل و هو ينظر اليها فى كثير من الاحيان :
بالطبع لا نتحدث هنا عندما تتحدث حواء مباشرة مع الرجل وجها لوجه و إنما نتكلم عندما تتحدث حواء و الرجل الى اشخاص اخرين و مع هذا تقبض حواء على الرجل و هو يراقبها من بعيد او يختلس النظرات اليها اكثر من مرة فاذا حدث هذا اكثر من مرة تاكدى حواء ان الرجل يكن لك الحب .

2 - الرجل يساعد حواء كثيرا :
لا داع لان تتسرعى حواء كثيرا فى افتراض ان الرجل يحبك لمجرد انه قدم لك المساعدة مرة او اثنتين فالمروءة و الشهامة لم تنتهى من العالم و لكن عليك حواء التفريق من كون الرجل يساعدك و انه شهما معك ازيد من اللزوم و هنا نتحدث عن الرجل الذى يتبعك حواء فى كل مكان ليقدم لك يد المساعدة و يبقى فى العمل لوقت متاخر لينهى من اجلك العمل المتأخر حتى و ان انهى عمله الخاص و ليس مرة او اثنتين بل اكثر فاذا توفر كل هذا فتاكدى من ان الرجل يكن الحب لك .

3 - الرجل يقول المجاملات الى حواء غالبا :
الرجل لن يلاحظ حقيبة حواء او حذاءها فى الاحوال العادية و لكنه سيلاحظها بكل تاكيد اذا كان واقع فى الحب فحينها يرى حواء مثالية فى كل شىء و يريد ان يقترب منها لذا يمدحها فى كل شىء تفعله و تقوله و ترتديه حتى .

4 - الرجل يتفق مع رأى حواء :
الموافقة على ما تقوله حواء احيانا قد يكن من باب المصادفة او لانه قناعات الرجل الحقيقة و لكن الرجل الواقع فى الحب يجد نفسه تلقائيا يوافق على كل ما تقوله حواء لرغبته فى الاقتراب منها و للبقاء دوما فى قائمتها البيضاء و لتتاكدى حواء من تلك النقطة انتظرى تعليق الاصدقاء على ان الرجل دوما يدعم كل ما تقولينه او الناس من حولك فاذا حدث ذلك فانت نلت الحب من هذا الرجل .

5 - الرجل يفعل اسخف الاشياء من اجل حواء :
الحب يجعل المرء مجنونا يفعل اغرب الاشياء و اكثرها سخافة فعندما يبدأ الرجل فى التغيير من مظهرة و ارتداء اشياء لا يحبها فقط للفت نظر حواء اليه او انه يتبع حواء فى رحلات التسوق فهذا الرجل واقع فى الحب بكل تاكيد .

6 - الرجل يكلم حواء كثيرا :
الحب يجعل الرجل و حواء مشتاقين للتحدث مع بعضهما البعض حتى و إن لم يجدا ما يقولانه لبعضهما فاذا وجدت حواء ان الرجل يحدثك بلا اى سبب و يحدثك فى امورا تافهة غير مهمة لك او له و هذا لا يحدث مرة واحدة بل باستمرار و يستمر لمدة طويلة فهذا الرجل واقع فى الحب و مشدودا اليك حواء .

7 - الرجل يحمى حواء باستمرار :
الرجل تستنفر لديه غريزة الحماية تجاه حواء التى يعتبرها ملكا له مثل حواء الواقع فى الحب لاجل عيونها فاذا وجدت حواء ان الرجل يطمئن عليك باستمرار و يشعر بالقلق عليك و يتخذ حولك اجراءات وقائية دوما من اجلك فهذا الرجل بالتاكيد يكن الحب لك لان الرجل لا يحمى من لا يهتم به .

8 - غيور :
الغيرة و الحب سمتان متلاصقتان على الدوام فالغضب السريع من محادثة حواء رجال اخرين حتى و إن كانوا زملاء العمل فى امور العمل و الغيرة على حواء من ملابسها الضيقة كلها امور تنبع من الغيرة و هى النار التى لا يمكن ان يخفيها اللرجل مهما حاول فهى تلك الشعلة التى تدفء قلبه مع الحب .

9 - الرجل يشارك حواء مشاعره :
مشاركة الرجل مشاعره ببساطة ليست امرا هينا على الرجل فعله فهو يختار بدقة الاشخاص الذين يشاركهم مشاعره و لحظاته العاطفية فاذا راى الرجل انك حواء من المؤهلين ليشاركهم مشاعره فهذا دليل عن ان الرجل يكن لك الحب الذى يجعله يتخلى عن حذره معك .



10 - الرجل يهتم بنفس اهتمامات حواء :
الرجل لا يحب متابعة و المسلسلات التركية او مشاهدة الافلام الرومانسية فهو يفضل اكثر الاكشن و الرعب و لا يحب التسوق او الحفاظ على البيئة و لكن الوقوع فى الحب يغير تلك الوقائع فى الرجل و يجعله يرغب فى الاهتمام بكل الاشياء التى لا يحبها لمجرد حواء تحبها لكى يقترب من حواء و يجد نقطة مشتركة معها .













آخر مواضيعي

0 تصرفات مزعجه يقوم بها الرجل دائما
0 البكاء قبل النوم احذره ‏
0 اجدد الرمزيات للبلاك 2014
0 كيف رسم العين بالكحل 2014
0 طريقه لتزيين مدخل المنزل
0 القران الكريم كامل
0 البنطلون الضيق يؤدى إلى نقص الخصوبة والعقم
0 ازيلي شعر العانة للابد بدون كيماويات
0 مايبحث عنه الرجل في المرأة
0 ما معنى مصطلح النساء ناقصات عقل ودين


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف يحافظ الزوجان على شعلة الحب 2015 - كيف يبقيان الرجل والمرأة على سحر الحب 2014- لتحافظ على حبك 2 أعماق السكون الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 30 - 4 - 2013 03:03 PM
احباط مخطط لقتل جاستن بيبر , اخبار جاستن بيبر 2013 , محاولة قتل جاستن بيبر صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 14 - 12 - 2012 02:04 PM
علامات حب الرجل للمراة ، دليل حب الرجل للمراة ، حب الرجل للمرأة 2014 غلآآ رؤؤحي الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 9 - 11 - 2012 01:23 PM
لماذا يهرب الرجل من الحب حتى لو كان صادقا - لماذا يهرب الرجل من الحب - هروب الرجل من الحب بنتـ خقهـ الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 26 - 9 - 2012 06:08 AM
علامات حب الرجل للمرأه الدبلوماسي مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 5 29 - 4 - 2009 04:23 PM


الساعة الآن 10:54 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول