متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 10 - 2013, 03:35 AM   #1

بينو بنت حسن
خجلي رائع
Mouse رموشك سر جاذبيتك وسحرك



تحتاج رموشك إلى عناية كبيرة لكي تبقى كثيفة وطويلة، فهي بطبيعتها تتساقط لتستبدل برموش جديدة،

ولكن هذا لا يعني أنّها لا تستدعي اهتمامك لكي تنمو بأفضل طريقة ممكنة. لذا تعرّفي على احتياجات رموشك واكتسبي حيلاً بسيطة تساعدك على الحصول على نظرة جذّابة.

تقدّم لك رموشك حماية كبيرة من العديد من المخاطر التي قد تصيب عينيك وتؤّثر على نظرك. فعندما تفكّرين أنّها تساعدك فقط على الظهور بإطلالة أفضل، تذكّري أنّها أيضاً ذات فعاليّة كبيرة،ولذلك فهي بحاجة إلى عناية خاصّة.

تقوم رموشك بحماية عينيك من الإصابات، وبتحذيرها بأنّ خطراً ما يقترب منها. وهي أيضاً مهمّة جداً خلال الأيام المشمسة إذ إنّها تحمي عينيك من أشعّة الشمس الضارّة. ولأنّها تتحمّل كل هذه العوامل فهي معرّضة وبشكل كبير إلى أن تتساقط وتضعف.


عناية مفصّلة لرموش أقوى
- اغسلي عينيك بلطف كل مساء قبل أن تخلدي إلى النوم لتزيلي كل آثار المكياج الذي يجتذب البكتيريا التي تسبّب الجفاف لرموشك فتتساقط. وعند تنظيف عينيك، رشّي بضع قطرات من المياه الفاترة واستخدمي قطنة لتزيلي المكياج عنها، وأضيفي مزيل المكياج الخاص لإزالة كلّ البقع المتبقّية بحركات دائريّة تبدأ من جذور رموشك إلى رأسها. ويمكنك أن تغسلي عينيك أيضاً بالبابونج لتقلّلي من فرص الالتهابات.
- قومي بتغذية رموشك بزيت الزيتون مرّتين في الأسبوع. اغمسي فرشاة شبيهة بفرشاة الماسكارا بالزيت ومشّطي بها رموشك، واتركيه ليرقد عليها لعشر دقائق على الأقل قبل أن تغسليه بماء فاتر. ويمكنك أن تبقيه خلال ساعات الليل أثناء النوم وتغسليه في الصباح.
- جدّدي الماسكارا خاصّتك كل ثلاثة إلى ستّة أشهر بالرغم من أنّها تبقى صالحة لمدّة سنة تقريباً، وذلك لأنّها قد تجتذب البكتيريا المؤذية لرموشك.
- تجنّبي فرك عينيك باستمرار لأنّك عندما تقومين بذلك فإنّك تسحبين الرمش من جذوره فيتساقط قبل أوانه.

رموش تسحر طلّتك

إذا أردت أن تحصلي على عيون ساحرة لافتة للنظر، اعمدي الى الحصول على رموش كثيفة تناسب طلّتك في النهار وفي الليل من خلال ماسكارا تضفي عليها لوناً داكناً يكثّفها، أو على رموش طويلة من خلال ماسكارا تطيلها. وإذا كنت تتمتّعين برموش طويلة طبيعيّة، فإضافة ماسكارا مكثّفة قد تساعدك على الحصول على رموش مجعّدة وطويلة. بالإضافة إلى الماسكارا، استخدمي أداة مجعّدة تظهر رموشك بطريقة مذهلة،



ولكن تذكّري أن تستخدميها قبل وضع الماسكارا. وإذا أردت أن تحصلي على رموش مميّزة تناسب أمسياتك وسهراتك، إلجئي إلى الحصول على رموش اصطناعيّة سهلة الاستعمال وغير مكلفة تعطيك فرصة اختيار الطول واللون الذي ترغبين به.













آخر مواضيعي

0 لماذا تبكى النساء
0 رمزيات بلاك بيري 2014
0 اخذيه للبنات 2014
0 خلطة طبيعية ومجربة للحصول على بشرة كالأطفال
0 ديكورات باللون التفاحي 2014
0 عطورات شرقيه 2014
0 هارلي ديفدسون تكشف عن مجموعة جديدة من الدراجات
0 أعمال العشر الأول من ذي الحجة
0 احصلي على ساقين لامعتين بخمس خطوات فقط
0 مدينه الضياع في بريطانيا


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العناية بالرموش , طريقة العناية بالرموش , طريقة العناية بجمال رموشك صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 30 - 9 - 2012 06:42 PM
لتطويل الرموش , لجاذبيتك , لجمال رموشك حلا الرياض عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 14 - 4 - 2012 01:56 AM
كيف تجعلين رموشك كثيفه وطويله عذبة الاحساس عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 18 - 3 - 2012 09:36 PM


الساعة الآن 10:17 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت