متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 11 - 2013, 02:49 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تثبيت الوزن بعد الرجيم



تثبيت الوزن الرجيم


ثبات على نظام ريجيم معين وخسارة الوزن الزائد ليست من المهام سهلة التنفيذ، فهى تحتاج للإرادة الداخلية القوية أولاً، حتى تستطيع المرأة الوصول الى الهدف المنشود، ولكن ماذا بعد الوصول الى الوزن المناسب؟ هل تبدأ المرأة فى الرجوع الى العادات العذائية السابقة؟ وكيف تستطيع المرأة تثبيت وزنها بعد خسارته؟ خاصة أن عملية تثبيت الوزن لا تقل أهمية عن عملية الحمية الغذائية نفسها.



فى هذا المقال أقدم لكِ أهم النصائح الهامة التى تساعدكِ فى الحفاظ على وزنكِ وتثبيته بكل سهولة.
راقبي وزنك

داومي على وزن نفسك باستمرار لكن دون أن تجعلي القلق يتسرب لكِ خشية من زيادة الوزن، فوزن جسمك مرة أسبوعيًا فقط تساعد في الاطمئنان على أن وزنك لا يزيد.
المياه

احرصي على تناول كميات كبيرة من المياة طوال اليوم بحد أقصى 6 أكواب مياه يوميًا، وسيساعد هذا في ملئ المعدة مما يعني التقليل من الشعور بالجوع.
الرياضة

عليكِ بممارسة بعض التمارين الرياضية البسيطة والمعرفة باسم تمارين السويدي التي يمكنك ممارستها في المنزل تساعد في شد ترهلات الجسم الناتجة عن حرق الدهون المتراكمة بعد انتهاء فترة عملية الحمية الغذائية.
الطعام المتوازن

احرصي على تناول الأغذية المفيدة من الخضروات والفواكة الطازجة يوميًا فهي تعطي إحساسًا جيد بالشبع كما تغذي الجسم بالعناصر التي يحتاجها، كما يعد تناول الحليب ومشتقاته خالية الدسم من أهم الأغذية التي تساعد في الحفاظ على رشاقة الجسم.
تقسيم الوجبات

احرصي على تقسيم الوجبات اليومية إلى أربعة وجبات صغيرة، بحيث يساعد تقليل كمية الوجبة وتقسيم الوجبات في التقليل من الشعور بالجوع.
السكر

بعد قضاء شهر على الأقل في عملية الحمية الغذائية قد تكوني تعودتي على تناول العصائر والمشروبات دون تحلية بالسكر، فعليكِ بعد التوقف عن ممارسة الحمية الغذائية تناول المشروبات والعصائر بكميات قليلة جدًا من السكر أو كما تعودت على تناولها بدون سكريات.
الطعام النيئ

كما تعودتِ من خلال ممارستك لنظام الحمية أن تتوقفي عن تناول الأغذية المطهية بالزيوت والسمن وتناول الأطعمة النيئة قومي بتناول الأطعمة النيئة أو المطبوخة بالزيوت غير المشبعة.
خلط الطعام

بعد الانتهاء من عملية الحمية الغذائية عليكِ بتنظيم وجباتك وعدم الخلط بينهما، فقومي بتناول ما هو نشوي في وجبة وحدها وما هو بروتيني في وجبة أخرى.













آخر مواضيعي

0 رواية لحظات جريئة بين اثنين كاملة
0 افضل اشكال الاظافر , كيف تختارين افضل شكل اظافرك , اشكال الاظافر
0 برنامج الزواج الصحي , اطلاق برنامج الزواج الصحي واعتماد الشهادة الالكترونية للفحص
0 صبغات شعر جديدة , صور صبغات شعر حلوه , صغبات للشعر
0 صور سمر الهوشان , سمر الهوشان , عارضة الازياء سمر الهوشان
0 صور اعمال فنية مدهشة , صور اعمال فنية جميلة , صور اعمال فنية
0 فوائد الكالسيوم , معلومات عن الكالسيوم , الكالسيوم , فائدة الكالسيوم
0 فساتين ايتوال لابوتيك , ازياء ايتوال لابوتيك , Etoile La boutique
0 زاك ايفرون وفانيسا , صور زاك ايفرون وفانيسا
0 صور اسم تودد


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فشل الرجيم , سبب فشل الرجيم , ماهي اسباب فشل الرجيم , معلومات عن فشل الرجيم صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 14 - 7 - 2013 09:46 PM
اجدد طرق تثبيت الوزن بعد الريجيم 2013 - طرق للمحافظة على رشاقتك بعد إتباع الرجيم 2014 - طرق تثبيت ال أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 13 - 6 - 2013 12:00 PM
نصائح لوجه مشدود بعد الرجيم ، افضل طريقة لشد الجسم بعد الرجيم ، علاج ترهلات الرجيم أنشودة المطر عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 13 - 6 - 2013 05:12 AM
الرجيم المفاجئ يهدد صحتك 2013 - اسباب فشل انقاص الوزن 2014 - نصائح لاتباع رجيم صحي 2015 أعماق السكون صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 5 - 5 - 2013 09:26 PM
اخطاء فى الرجيم ، اخطاء عند انقاص الوزن ، اخطاء غير معروفة عند انقاص الوزن كاريزمآآآ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 9 - 3 - 2013 10:35 PM


الساعة الآن 01:14 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت