متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 2 - 2014, 04:19 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي علاج النحافة المفرطة



علاج النحافة المفرطة


عاني الكثير من الفتيات من النحافة المفرطة وتستخدم اساليب عديدة للقضاء عليها من خلال تناول اطعمة تعتقدن بأنها مفيدة في زيادة الوزن. وحذرت بعض الدراسات من النحافة المفرطة فهي سبب للعديد من الامراض مثل العقم والسكري وهشاشة العظام والامراض العضوية.
ياسمينة تقدم إليك بعض الخضروات والأطعمة التي تعتبر فاتحة للشهية بطريقة طبيعية، والتي تساعدك على تناول كمية كبيرة من الطعام ومن ثم زيادة الوزن.

وعليك ان تعرفي بأنّ السلطة الخضراء تحتوي على مواد ذات نكهة طبيعية تزيد من الإفرازات التي تساعد على هضم الطعام، بجانب احتواء السلطة على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية الفاتحة للشهية، لذلك تناولي السلطة الخضراء بجانب وجبة الغداء لزيادة وزنك.



1- البصل:
البصل يفتح الشهية، وهو يغذي ويطهر الأمعاء ويقوي البدن ويقتل جراثيم المعدة، إذا كنتِ تخافين من رائحة البصل الكريهة فيمكنك تناول البقدونس الطازج لإزالة رائحته او تناول علكة مزيلة للرائحة او نظفي اسنانك فالبصل تزول رائحته عكس الثوم.

2- الطماطم:

تساعد الطماطم على فتح الشهية وعلى هضم الأطعمة النشوية واللحوم وبعض الخضروات، كما تتميز الطماطم بغناها بفيتامين "أ "وفيتامين ج وفيتامين "ب"1 وفيتامين "ب2"، ومجموعة من الأملاح المهمة للجسم عامة.

3- الباذنجان:
على الرغم من سعراته الحرارية المنخفضة الاّ انّ الباذنجان يعتبر من المشهيات، لذا يفضل أن يضاف إلى الباذنجان بعض المواد الغذائية الأخرى لتدعيم قيمته الغذائية.
ومن الأكلات الشعبية المشهورة والتي تعتبر من المشهيات هي سلطة "البابا غنوج" والتي تستخدم فيها الباذنجان مع الطحينة، ويتم تناول الطحينة أيضاً كأحد الأغذية التي تزيد من الشهية.













آخر مواضيعي

0 اغلاق هايبر بندة في ينبع , اسباب اغلاق هايبر بندة في ينبع
0 القذافي حي , القذافي على قيد الحياة , القذافي يتلقى العلاج , القذافي على قيد الحياة ويتلقى العلاج
0 اساور بناتية , صور اساور بنات
0 فوائد الملح الخشن للجسم
0 حقائب لاب توب 2012 , شنط لاب توب 2012
0 فساتين مفتوحه 2013 , فساتين طويله مفتوحه 2013
0 قمصان نوم قصيرة 2016 - لانجري نسائي 2016
0 الطقس الجمعه , حاله الطقس يوم الجمعه , حاله الطقس الجمعه , الطقس اليوم
0 مسلسل عودة الاب الضال الحلقة 30
0 عبارات مدح عن الامارات


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النحافة المفرطة , اسباب النحافة المفرطة , علاج النحافة المفرطة , التخلق من النحافة المفرطة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 10 - 9 - 2013 06:21 PM
علاج النحافة الزائدة , النحافة الزائدة , التخلص من النحافة الزائدة , علاج النحافة , النحافة صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 2 21 - 3 - 2013 12:16 AM
عالم النحافة , النحافة , معلومات عن النحافة , كل شي في عالم النحافة صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 3 - 2 - 2013 07:09 PM
وصفات للتخلص من النحافة , الختلص من النحافة , طريقة التخلق من النحافة , النحافة و زيادة الوزن صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 4 - 1 - 2013 03:38 PM
علاج النحافة غريبة في دنيــا عجيبة.. عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 1 - 7 - 2012 07:30 PM


الساعة الآن 03:37 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت