متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 2 - 2014, 05:23 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي نصائح للتخلص من مشكلة بروز البطن , مشاكل بروز البطن , علاج مشكله الكرشة



نصائح للتخلص مشكلة بروز البطن



من المركز الاختصاصي في التغذية LowCal نستعرض سوياً أبرز النصائح المساعدة في خفض الوزن من منطقة البطن ، ما يمكنك من الحصول على إطلالة النجمات التركيات، علماً أن تراكمالدهون في هذه الأخيرة مشكلة تتشارك فيها العربيات:
تعتبر الدهون المتراكمة حول المعدة أخطر من تلك المتمركزة حول الأرداف والفخذين، فقد تسبّب مشكلات صحية جمّة، كأمراض القلب والسكري وارتفاع ضغط الدم، وتكمن الطريقة الفضلى في محاربتها، في اعتماد نمط عيش نشيط وصحّي، يقوم على:

1- تناول الفطور المعدّ من البروتين والألياف، ويشمل البيض ومشتقات الحليب القليلة الدسم وخبز القمح الكامل، مع كميّة كبيرة من الخضر.ويجدر البعد عن استهلاك الحبوب المحلاة والفطائر و"الكرواسان".

2- يُمكن لكلّ أنواع الخضر والفاكهة وحبوب القمح الكامل أن تساعدك في رفع كميّة الألياف المستهلكة، ولكن تجنّبي نزع قشورها.

3- استعيضي عن منتجات الحليب، بالخبز والمعكرونة والأرزّ الكامل.



4- إلتزمي بالبروتينات الخالية من الدهون، كلحم الدواجن بدون الجلود والسمك والمكسرات.



5- إبتعدي عن الدهون المتحوّلة المتوافرة في السمن والمقرمشات والبسكويت والأطعمة المقلية والزيوت المهدرجة، لكونها تتسبّب في تراكم الدهون حول المعدة، واختاري تلك الأكثر صحيّة أحادية الإشباع والموجودة في زيوت الكانولا والزيتون، كما الأفوكادو والمكسرات والبذور. وتذكّري دائماً أنّ الدهون غير المشبعة مرتفعة السّعرات الحرارية، ايضاً.

6- امتنعي عن شرب المشروبات الغازية، فوفقاً لـ "المنظّمة الأمريكية للقلب"، فإنّ المشروبات الغازية وتلك المحلاة تشكّل المصدر الأوّل للسكّر المضاف في نظام الأمريكيين الغذائي، فهي ترفع كمّ السعرات الحرارية وتخزّن الدهون حول المعدة.ولا تعتبري أن تلك الخالية من السكر أفضل، نظراً إلى المحليات الصناعيّة الموجودة فيه، فضلاً عن الكافيين والأحماض الفوسفورية والنكهات والآثار الجانبية التي قد تنجم عنها.وبالمقابل، تحفّز مادة "الكاتشين" في الشاي الأخضرالجسم على إحراق السعرات الحرارية والدهون في منطقة البطن.



7- الاسترخاء:تظهر البحوث أنه عندما يشعر المرء بالتوتر، فإنّ الجسم يفرز هرموناً يُسمّى "كورتيزول"، يتّصل بزيادة في الدهون حول المعدة. ولذا، خصّصي وقتاً للمتعة والاسترخاء، وتنزّهي برفقة أصدقائك، واستمعي إلى الموسيقى، بهدف السيطرة على التوتر.

8- لا تساهم التمرينات الرياضية وحدها في شدّ عضلات المعدة وتقويتها، بل يجدر دمجها مع نظام غذائيّ صحيّ.وتشتمل على "الآيروبكس" التي تسرّع نبضات القلب، ما يؤدّي إلى التعرّق وإحراق السعرات الحراريّة.













آخر مواضيعي

0 مسلسل الامانة الحلقة 336
0 مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6
0 شاب يصطاد صقرا ويبيعه لرجل اعمال ب 111 الف ريال
0 مسلسل شقة ستة الحلقة 10
0 وفاة مدكور ثابت , اسباب وفاة مدكور ثابت , وفاة الناقد والمخرج السينمائي مدكور ثابت
0 مسلسل شتي يا بيروت الحلقة 18
0 قصص من البادية 2015
0 خلفيات رومانسية 2017
0 مسلسل للموت الحلقة 15
0 مسلسل دفعة بيروت الحلقة 26


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دهون البطن 2013 ، مشروبات للتخلص من دهون البطن 2014 ، اهم طرق القضاء على دهون البطن 2015 أعماق السكون صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 24 - 4 - 2013 10:10 AM
تخلصي من بروز البطن خلال ساعة تقنية cool lipo مرمر العمر الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 1 23 - 2 - 2013 06:19 PM
بروز البطن 2012 ، اسباب بروز البطن 2012 ، علاج بروز البطن2012 جمر الغلا صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 21 - 7 - 2012 05:04 PM
علاج غازات البطن , علاج الغازات في البطن , انتفاخ البطن صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 11 - 7 - 2012 07:56 PM
اسباب بروز البطن حنين الروح صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 2 6 - 10 - 2011 02:08 PM


الساعة الآن 04:59 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت