متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 3 - 2014, 03:35 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي طرق لمحاربة التعرق المفرط , طريقة ايقاف التعرق الزايد , التعرق الزايد



الجسم يتخلص طبيعياً من السموم والأملاح المكدسه ب من خلال التعرق فهو وسيلة طبيعية جداً , ولكن عندما يصبح التعرق مفرط يتحول بذلك الى مشكلة تهدد نجاحك اليومي بكلّ أبعاده. لذا وجدنا لك بعض الحيل والنصائح التي تساعدك على محاربته.



- من مزيل التعرّق الى مضاد التعرّق: في حال كنت ضحية للتعرٌّق المفرط فأهمّ الخطوات التي يجدر بك فعلها هي التغيير من مزيل التعرّق deodorant الى مضاد التعرّق antiperspirant، ففيما الأوّل ليس سوى قناع لرائحة التعرّق فالثاني يعمل على سدّ غدد التعرّق ويحلّ أزمتك كلياً. وكي تصلي الى النتيجة التي تتمنينها احرصي على تطبيق مضاد التعرّق مساءً وصباحاً.

- انتبهي لنظامك الغذائي: قد لا تعرفين أن بعض الأطعمة المسؤولة عن وزنك الزائد هي نفسها واحدة من الأسباب التي ينتج عنها تعرّقك المفرط، وأبرزها المقالي والدهون إضافةً الى التوابل أو البهارات والبصل والثوم التي تقف خلف رائحة التعرٌّق المزعجة والحادّة وليس فقط طفرتها.

- اشربي الماء البارد: واحدة من أهمّ الطرق الطبيعية لمحاربة التعرّق المفرط هي اختيار الماء البارد المسؤول عن تنظيم حرارة جسمك ويمنعها من الارتفاع، فلا يكون لغددك حاجة للتعرّق للحصول على توازن الحرارة. في ناحية أخرى يساهم الماء البارد في إخراج سموم الجسم عن طريق البول، وبالتالي الحدّ من كمية التعرّق.

- اختاري ملابسك بعناية: قد لا تتوقّعين هذه الحقيقية المثبتة علمياً، فإنّ ملابسك تؤثّر بشكل كبير وواضح على كمية’ تعرّقك، ولتفادي التعرٌّق المفرط اختاري الملابس القطنية التي تسمح للبشرة بالتنفّس والتي لا تزيد من حرارتها، كذلك الاحذية فاختاريها مفتوحة أو مزوّدة بشبكات لدخول وخروج الهواء كي تحتقن الحرارة داخلها وتلجأ الى التعرّق.













آخر مواضيعي

0 قرعة ابطال اوروبا 2021
0 علاج طبيعي لشيب الشعر المبكر
0 مسلسل دانتيل الحلقة 4
0 طريقة عمل سمك في الفرن
0 فندق لاطلاق خيالات الطفولة , صور فندق خاص لاطلاق خيالات الطفولة
0 اختطاف رجل اعمال كويتي في الفلبين
0 مارك زوكربيرج
0 صور كارمن سليمان 2013 , كارمن سليمان 2013 , الفنانة كارمن سليمان 2013 , صوره كارمن سليمان 2013
0 التسجيل في جامعة تبوك 1437
0 اصابة يسرا في حالة اغماء في ميدان التحرير


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة التخلص من الشعر الزايد , تخلصي من الشعر الزائد بدون الم صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 10 - 9 - 2013 07:12 PM
ايقاف الاعلامي علي العلياني من الكتابة في صحيفة الوطن , ايقاف علي العلياني , اسباب ايقاف العلياني صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 7 - 5 - 2013 12:20 AM
الفراولة لمحاربة الجفاف , دلكي وجهك بالفراولة لمحاربة الجفاف , طريقة محاربة الجفاف صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 3 - 2 - 2013 11:44 AM
يونس الساجد في بطن الحوت همس المشاعر حياة - صفات - اخلاق - اقوال - رسول الامه 7 25 - 6 - 2012 04:02 AM
علاج التعرق الزائد بالاعشاب حنين الروح صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 23 - 10 - 2011 06:45 PM


الساعة الآن 02:55 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت