متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30 - 3 - 2014, 02:35 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي علاج حب الشباب 2015




يظهر حب الشباب عادة على جميع جلد الإنسان ، ونادرا ما يتم الكشف على الجلد قبل سن البلوغ . أنه يعيش على الأحماض الدهنية التي يفرزها الزيوت للغدد الدهنية . فإن البكتيريا هي المسؤولة عن الأغلبية الكبيرة من حالات حب الشباب ، فمن الضروري أن نفهم طرق التخلص منها .
أسباب حب الشباب
يمكن أن نفهم ما الذي يسبب حب الشباب ، فمن الضروري لفهم بنية الجلد . كل وحدة الجلد يحتوي على الغدد الدهنية ، وبصيلات الشعر ، والزهم . الشعر وبصيلات الشعر لها كتلة من الكميات الاضافية من الزيوت .مع الانسداد الذي لا يسمح للزيوت لخروج مسام الجلد . كما توجه انسداد حب الشباب للبكتيريا لتنمو في البصيلات . كما تنتج البكتيريا والمواد الكيميائية ، ليتم رسمها خلايا الدم البيضاء لمكافحة العدوى مما يؤدي إلى الالتهاب والتورم . بصيلات الكسر في نهاية المطاف مفتوحة وتمتد في الجلد المحيطة . والنتيجة هي اندلاع حب الشباب .
ليس هناك سبب واحد لعلاج حب الشباب . ومع ذلك ، تساهم العديد من العوامل في حالة:
الوراثة
حب الشباب يميل للتوريث مابين الأسر ، وذلك عندما يكون الزواج من الأقارب ، لذلك يصاب العديد من أفراد الأسرة الآخرين .
• الهرمونات
تتغير الهرمونات خلال كل فترة في الحياة حيث تصبح الهرمونات غير متوازنة ، مما يسبب لحدوث حب الشباب اثناء سن البلوغ ، و الحمل ، وانقطاع الطمث وغالبا ما تكون مرة في الحياة مما يزيد حب الشباب . خلال هذه الأوقات ، فإن هرمون الاندروجين يؤدي إلى الإفراط في إنتاج الزيوت الذي يسبب حب الشباب .
الطب
من المعروف لوصفة الدواء الذي يسبب التخلص من حب الشباب . الأدوية الأكثر شيوعا بما في ذلك الليثيوم ، والاندروجين ، barbituates ، أو الأمفيتامينات يمكن أن يسبب تكوين حب الشباب .
• تراكم البكتيريا
عندما تتراكم البكتيريا في مسام الجلد ، وسوف يحدث حب الشباب .
علاجات فعالة لحب الشباب
يتم التعامل مع معظم حب الشباب بالمضادات الحيوية الموضعية .
• الكليندامايسين
هذا هو المضادات الحيوية الموضعية الأكثر شيوعا مع وصفه لمحاربة حب الشباب . كان متوفرا في قوة 1٪ ويجب أن تطبق مرتين كل يوم . والتسامح من قبل معظم الناس ، ولكن في بعض الأحيان قد يسبب قليلا من الاحمرار .
• الاريثروميسين
وهذا أيضا هو علاج موضعي لعلاج حب الشباب الشائع . وعادة ما يشرع في قوة 2٪ ويجب أن يطبق مرتين يوميا . أنه يتحمل جيدا ويمكن حتى أن تستخدم من قبل النساء الحوامل .

• التتراسيكلين
هذا هو العلاج الموضعي البديلة التي تتوفر في نقاط مختلفة . ويشمل بيسلفيت الصوديوم الذي يعرف أن يسبب رد فعل تحسسي أو اصفرار الجلد .
• ميترونيدازول
هذا هو العلاج الموضعي وصفه الأكثر شيوعا للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب والوردية . كان متوفرا في قوة .75٪ ويمكن تطبيق واحدة أو مرتين كل يوم . وجيد التحمل ، ولكن يمكن أن يؤدي إلى تهيج الجلد الطري .
العلاج عن طريق الفم لحب الشباب
يتم استخدام المضادات الحيوية عن طريق الفم لعلاج حب الشباب أيضا .
• التتراسيكلين
هذا هو المضادات الحيوية عن طريق الفم لعلاج حب الشباب الأكثر شعبية . يجب أن يؤخذ دون طعام ، وينبغي ألا يتم استخدامها من قبل النساء الحوامل .
الاريثروميسين
هذا المضاد الحيوي له فوائد عديدة على مر التتراسيكلين . أنه يقلل الاحمرار مع خصائص مضادة للالتهابات ويقتل حب الشباب P . أيضا . ينبغي أن تؤخذ مع الطعام ، ولكن يمكن أن يؤدي إلى الغثيان . فإنه لا يمكن أن يؤخذ من قبل النساء الحوامل .
• المينوسكلين
مشتق من التتراسيكلين ، يتم استخدامه الأكثر شيوعا لعلاج حب الشباب البثري . مع استخدامها على المدى الطويل ، ويمكن أن تشمل الآثار الجانبية تغيرات في الأسنان والجلد .
• دوكسي
يستخدم هذا الدواء للأشخاص الذين لا يستجيبوا للمضادات الحيوية الأخرى لحب الشباب . ينبغي أن تؤخذ مع الطعام ويمكن أن يسبب حساسية لأشعة الشمس .
دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية ان حب الشباب يمكن أن يكون ذو شكل قبيح ومحرج . بينما هناك العديد من المنتجات ، سواء وصفة طبية وأكثر من العلاجات المضادة ، التي تعالج حب الشباب . ومع ذلك ، فإن إيجاد الحل الذي يتخلص من حب الشباب اكنيس هي الخطوة الأولى في التخفيف من حدة المشكلة .













آخر مواضيعي

0 تسريحات جانبيه , تسريحات ذيل حصان , تسريحات جانبيه 2012
0 القبض على قاتل فتاة السامر , قاتل فتاة السامر , فتاة السامر , اخبار القبض على قاتل فتاة السامر
0 خلطات طبيعية للسمنة
0 اطول رجل في الخليج
0 اسرع سياره كهربائيه في العالم
0 تفجيري طرابلس 2013 , اخبار تفجيري طرابلس 2013 , تفجيري طرابلس اليوم 2013
0 تصميم لعيد الاضحى 2014
0 منتجعات سياحيه 2013 , صور منتجعات سياحيه 2013 , المنتجعات السياحية 2013
0 مواطن يعيد بطاقة اعانة الضمان
0 كولكشن اطفال شتويه


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق علاج اثار حب الشباب , نصائح للتقليل من ظهور حب الشباب , ظهور حب الشباب في مرحله المراهقة 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 26 - 5 - 2013 05:13 PM
اسباب حدوث حب الشباب , حب الشباب , الوقايه من حب الشباب , علاج حب الشباب صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 9 - 4 - 2013 03:31 PM
وصفة سريعة لعلاج حب الشباب ، خلطة سهلة لحب الشباب ، علاج حب الشباب غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 12 - 10 - 2012 06:30 PM
طريقة الوقاية من حب الشباب 2014 ، التخلص من حب الشباب ، علاج حب الشباب حبر العيون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 2 - 9 - 2012 09:18 AM
خلطات لعلاج حب الشباب ، علاج حب الشباب ، اسباب حب الشباب حبر العيون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 30 - 7 - 2012 02:40 AM


الساعة الآن 09:37 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت