متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 5 - 2014, 02:52 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي رجيم الكرش , معلومات هامة عن رجيم الكرش , طريقة نجاح رجيم الكرش



رجيم الكرش معلومات هامة رجيم


الحصول على بطن مسطح ليس نتيجة تمارين رياضية ولا حمية غذائية صارمة بل عدة عوامل هامة تؤثر في شكل البطن ، لتحصلي على بطن مسطح ومتناسق، نقدم لكم هذه القراعد والهامة والنصائح عند إتباع رجيم الكرش والحصول على بطن مسطح:

1- الوقوف السليم:

الوقوف الخاطئ مشكلة شائعة جداً وخصوصاً في وقتنا هذا، وتؤثر بشكل مباشر على شكل الجسم وبالتالي حجم البطن،وإن للوقوف الخاطئ تاثيرات طويلة الأمد لا تتلخص بالسير المنحني بل بالضغوط على الظهر والركبتين.

الوقوف السليم هو ذلك الذي تكون فيه الأذنين متعامدة مع الكتفين والكتفين متعامدين تماماً مع الحوض، هكذا يكون الجسم مستقيماً من الأسفل للأعلى.

2- تمارين الجسم:

بكل ما يتعلق بتمارين اللياقة التي تهدف لتسوية البطن، هنالك قانون هام يجب اتباعه وهو وجوب العمل على كافة أنحاء الجسم وليس البطن فقط، هنالك إعتقاد خاطئ لدى الكثير من الأشخاص بأن الطريقة الأفضل لتقوية عضلات البطن هي إجراء تمارين إنثناء للبطن فقط أو تمارين إضافية تحرك منطقة البطن - ولكن الأمر ليس كذلك.

إن منطقة البطن التي تشمل الأعضاء الداخلية، إضافة إلى العضلات والدهون هي مركز الجسم، لذا يتوجب تطوير كافة أنحاء الجسم بهدف التأثير على قوة وشكل هذه المنطقة الحساسة والأساسية، سواء في مستوى القوة أو المرونة.

3- تمارين ثلاثية الأبعاد:

لتنشيط عضلات البطن، لا يكفي ممارسة الإنحناءات التقليدية وأحادية الأبعاد، ركزوا على ثلاثة تمارين قوة رئيسية، التي تقوم بدورها بتشغيل اسفل البطن والبطن العلوي والجانبين من عضلات البطن. يمكن تشغيل الجزء العلوي من البطن عن طريق انحناءات البطن العادية التي نعرفها جميعا، الاستلقاء على ظهرك ورفع جذعك نحو قدميك .

لتفعيل البطن السفلى، يمكنك الإستلقاء على ظهرك ورفع قدميك، ما يؤدي للانحناء في المنطقة السفلى من البطن. تتم تمارين تقوية عضلات البطن من خلال انحناءات البطن بشكل قطري، او باجهزة معدة لذلك والتي تؤدي لانحناء الجذع بحيث تبقى مناطق الرجلين والمؤخرة مثبتة بالكرسي.

4- التغذية السليمة:

من أجل الحصول على بطن مسطحة علينا تناول الأكل بشكل أقل والتحرك أكثر، تناول نظام غذائي يتضمن كميات قليلة من السعرات الحرارية والدهون، وتناول وجبات منتظمة على مدار الساعة والحفاظ على كميات كافية من الغذاء، من أجل الحفاظ على بطن مسطح يجب حرق سعرات حرارية أكثر من قيمتها المتراكمة في الخلايا الدهنية.

أفضل طريقة لبدء نظام غذائي فعال، رجيم الكرش، هو بواسطة أخصائي تغذية. واحدة من اهم القواعد بالنسبة لموضوع مظهر البطن هو نظام التغذية، بغض النظر عن عدد تمارين البطن التي تقوم بها، إذا كان هناك تراكم للدهون في منطقة البطن، لن تشاهدوا العضلات التي سوف تكون مخفية بين العديد من الخلايا الدهنية.

5- الإهتمام بالجهاز الهضمي:

بسبب مشاكل مختلفة في الجهاز الهضمي تبدو البطن منتفخة. ولذلك فمن المستحسن الإنتباه إلى أنواع الطعام التي تسبب لك الإنزعاج أو الإنتفاخ والتي تترك الشعور بشكل بطن ممتلئة، تجنب هذه الأطعمة قد تخفف عليكم كثيراً.



6- يجب التأني وعدم التسرع في الحصول على النتائج:

إن بلوغ الأهداف في كل ما يتعلق باللياقة البدنية ومظهر الجسم هي مسألة وقت، لا تؤمنوا بالنتائج السريعة ولا تصدقوا الإعلانات التي تعدكم بـ " بطن رشيقة خلال عشرة أيام"، البطن المستوي هي نتاج المواظبة على التغذية السليمة والنشاط الجسماني، من أجل بلوغ الهدف، يجب التقدم نحوه بالتدريج وبإيقاع متوازن.

7- تحديد الهدف:

يجب أولاً أن لا ننسى أن البطن المستوي مثل العديد من ملامح صحتنا ومظهرنا هي في كثير من الحالات مسألة وراثة، ولكن يتوجب وضع توقعات واقعية حول النتيجة المرجوة.
















آخر مواضيعي

0 تصفيات امم افريقيا 2015 , مصر في تصفيات امم افريقيا 2015 , مباريات امم افريقيا 2015
0 كيف تكسبين زوجك بالالوان
0 صور بثينة الرئيسي 2013 , الفنانة بثينة الرئيسي 2013 , بثينة الرئيسي 2013
0 ازياء نانسي عجرم 2012 , ازياء الفنانه نانسي عجرم , فساتين نانسي عجرم 2012 , ملابس نانسي عجرم 2012
0 وسائط حزن للجوال 2013 , رسائل وسائط حزن 2013 , رسائل وسائط حزن 2013
0 صور زواج مروة نصر 2013 , مروة نصر تحتفل بزواجها للمرة الثانية , صور احتفال مروة نصر بزواجها 2013
0 فضائل الصحابة
0 نظام جدارة 3 , رابط الدخول جدارة 3 , صفحه الدخول في جدارة 3 , موقع جدارة 3
0 عبارات النجاح
0 معلومات عن تاريخ تونس - خريطة دولة تونس - معلومات عن تونس


  رد مع اقتباس
قديم 18 - 5 - 2014, 01:04 AM   #2

هنوف الشمراني
خجلي جديد
افتراضي رد: رجيم الكرش , معلومات هامة عن رجيم الكرش , طريقة نجاح رجيم الكرش



ربي يعطيك العافيا "$
لاتحرمي القسم من تواجدك










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رجيم الكرش 2014, رجيم الكرش 2015, رجيم الكرش 2016, رجيم الكرش 2017, رجيم الكرش 2018

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تريد التخلص من الكرش بدون رجيم او تمارين؟ رغدة الشاامى الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 21 - 3 - 2013 03:33 PM
تخسيس الكرش - افضل الطرق لتخسيس الكرش - اسرع طريقة لتخسيس الكرش فى وقت قصير نبض الاحساس الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 2 - 12 - 2012 05:47 PM
فوائد الكرز - اهمية الكرز - معلومات عن الكرز &دنيا ماترحم& صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 16 - 10 - 2012 08:06 PM
الكرش - مشاكل الكرش - التخلص من الكرش 2014 رحيق الجنه صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 2 31 - 8 - 2012 12:42 AM
طريقة ازالة الكرش , طريقة ازالة الكرش نهائي , التخلص من الكرش بدون ريجيم صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 11 - 7 - 2012 08:55 PM


الساعة الآن 03:46 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت