متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الاسلام - حياة الرسول - صوتيات -مرئيات > مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 12 - 2015, 05:11 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي دعاء الزواج للبنت



اللهمّ لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهمّ صلّ وسلّم على سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.



يا ربّ يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام، يا ربّ يا حيّ يا قيّوم اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على النبيّ الكريم، أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علّمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أسألك باسمك الأعظم الّذي إذا دعيت به أجبت وإذا سُئلت به أعطيت أن ترزقني يا رب زوجاً صالحاً طيّباً مقيماً للصّلاة، واجعلني مقيمٌ الصّلاة ومن ذريّتي، ربّنا وتقبّل دعائي وارزقنى يا ربّ زوجاً يخافك، وارزقني زوجاً يتقيك فيّ.



اللهمّ يا جامع النّاس ليومٍ لا ريب فيه اجمعني مع من تحب وترضى في الدّنيا والآخرة، يا من أمره بين الكاف والنون، ويقول للشيء كن فيكون، ارزقني بزوجٍ صالح وذريّة صالحة تقرّ بها عيني وعين أبي وأمّي وكلّ من يهمّه أمري يا ودود



اللهمّ إنّي أسألك بأنّي أشهد أنّك أنت الّذي لا إله إلّا أنت الأحد الصمد، الّذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد، اقض حاجتي، وآنس وحدتي، وفرّج كربتي واجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بي بصيرا.ً أنت الله الواحد الأحد الفرد الصّمد الّذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد.



اللهمّ يا من قلت ومن يتقّ الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب اجعل لي مخرجاً يا رب، وارزقنى من حيث لا أحتسب، اللهمّ يا من قلت في كتابك الكريم: "قلت استغفروا ربّكم إنّه كان غفّارا، يرسل السّماء عليكم مدراراً، يمددكم بأموال وبنين، ويجعل لكم جنّاتٍ ويجعل لكم أنهارا" استغفر الله العظيم الحيّ القيّوم الّذي لا إله إلّا هو وأتوب إليه، يا ربّ فرّح قلوبنا عاجلاً غير آجلاً.



اللهمّ إنّي أسألك بدعاء ذي النّون يوم دعاك في ظلمات ثلاث: ظلمة الليل، وظلمة البحر، وظلمة بطن الحوت فاستجبت له وأنجيتة، لا إله إلّا أنت إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت إنّي كنت من الظّالمين، اللهمّ ارزقني أنا وأخواتي بأزواجٍ صالحين عاجلاً غير آجلاً. إنّك سميع الدّعاء.



يا ربّ سبحانك قلت وقولك الحقّ أنا عند ظنّ عبدي بي، وأنا عندي حسن ظنٍّ بك، ويقين بالإجابة وأنّك على ما تشاء قدير، يا أرحم الرّاحمين. وصلّ اللهمّ وسلّم على سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلّم.















آخر مواضيعي

0 مسلسل جبل جونول الحلقة 3
0 معلومات عن هيا الغماس
0 فساتين سهرات عربية 2012 - ازياء سهرات عربية 2012
0 اكلات للرجيم سهلة
0 الجدول الدوري للعناصر 1441
0 مسلسل القضاء الحلقة 50
0 زيادة رواتب السعوديين 2013 , زيادة الرواتب 1434 , الرواتب في السعودية
0 هيدرات مسن شماغ 2012 , هيدرات ماسنجر شماغ
0 مسلسل ابي الحلقة 10
0 السيرة الذاتية حمدي احمد


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعاء الزواج صعب المنال مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 0 9 - 6 - 2015 03:51 PM
دعاء تعجيل الزواج صعب المنال الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 2 21 - 11 - 2013 12:59 PM
فائدة الزواج 2013 - الحياة الزوجية 2014 - دعاء تيسير الزواج2015 أعماق السكون الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 30 - 4 - 2013 02:10 PM
ماهو دعاء الزواج 2013 , ماهو دعاء العرس 2014 , دعاء ليلة الدخله 2015 لْورسِينْ !! الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 21 - 4 - 2013 09:18 PM
دعاء تيسير الزواج , دعاء الزواج صعب المنال مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 2 20 - 10 - 2012 08:49 PM


الساعة الآن 06:56 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت