متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الاسلام - حياة الرسول - صوتيات -مرئيات > مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 8 - 2017, 11:31 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي دعاء للزوجة المريضة



دعاء الزوج لزوجته المريضه

دعاء للزوجة المريضة




أدعية الزوج لزوجته..

اللهم إني أدعوك باسمك الأجل وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك المتعال الذي ملأ الأركان...اللهم إني اسألك بنور وجهك وأركان عرشك..وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك...وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء..أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي...وتوفقني لما تحبه وترضاه.
اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت.
اللهم اشفي زوجتي وعافيها..اللهم واشرح صدرها للإيمان..اللهم ارزقها الهداية..اللهم أرها الحق حقاً وارزقها إتباعه...وأره الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه..اللهم ابعد عنها رفقاء السوء...اللهم جنبها الفواحش والمعاصي..اللهم اغفر ذنبها وطهر قلبها...وحصن فرجها...اللهم سخرها لي وسخرني له.. اللهم جملها في نظري وجملني في نظرها...اللهم لا تفرق بيني وبينها..اللهم احفظها لي يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام..اللهم آمين

اللهم اجعل بيننا المودة والرحمة أفضلها..وارزقنا الصبر والحلم أكمله..واجعلنا على منابر من نور.

وأسعدني معها وبقربها..في الدنيا وفي جنة السرور..وأهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح...وارحمنا يا رحيم يا كريم..وصلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

اللهم اجعلها أماً لي في الحنان وأختاً لي في الطاعة وحبيبة في الفراش واجعلني لهه أباً في الحنان وأخاً في الطاعة وحبيباً في الفراش.

اللهم آمين لي ولجميع المسلمين يا كريم يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث اللهم اجب دعوتي وحقق لي أمنيتي.

اللهم اهدي زوجتي للإيمان وثبتها عليه اللهم اجعلها من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم أبعدها عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اقنع قلبها من الدنيا وحب المال وارزقها بالرزق الحلال..اللهم جملني في عينها وجملها في عيني..اللهم اجعلها لي كما تحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك كما تحب.

يارب تسخر لي زوجتي وتحنن قلبها علي..يارب تضع في قلبها مواضع الرحمة والمودة والألفة من عندك.

اللهم جملني في عين زوجتي وحببني الى قلبها واجعلني الزوج الوحيد لها وارزقني ذرية صالحة منها..اللهم دعوناك فاستجب لنا كما وعدتنا.

اللهم اجعلني نوراً بين عيني زوجتي..اللهم ارزقني حبها وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك..اللهم اجعلني نوراً بين عينيها..اللهم اعصم قلبها من المعاصي.

اللهم اجمع بيني وبين زوجتي في جناتك..واجعلني زوجها ورفيقها في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة.

اللهم أصلح بيني وبين زوجتي وأجمعنا في خير وعلى خير وأهدي زوجتي لي وأهدنا إليك يا أرحم الراحمين.

اللهم بارك لنا في ذريتنا..كما باركت لإبراهيم عليه السلام وصبر زوجتي علي..واجعلها بردا وسلاماً علي كما جعلت النار برداً..وسلاما على ابراهيم عليه السلام وانزع الشيطان مما بيننا.

يارب يا حي يا قيوم ..أسألك بكل اسم سميت به نفسك ..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك ..أن تعطي زوجتي من خيرك أكثر مما ترجو..وتسخر لها ملائكةً من عندك وجنوداً في الأرض..اللهم عظمني في قلب زوجتي..واجعلني ماء عينها ودم قلبها ودفىء حياتها..وأسعدني ولا تشقيني معها..يا أرحم الراحمين.

اللهم كما آمنت نبيك محمد في غار حراء..وطمست أعين أعدائه..آمن زوجتي في نهارها وليلها..واطمس كل سوء عنها..اللهم انك تعلم مافي قلبي ونقاء سريرتي..فنقني من كل كدر وسوء يا أرحم الراحمين..واجمعني بها في فردوسك الأعلى..يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم أرزق زوجتي مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجاً..ومخرجاً..وعفواً..وأمناً..وإيماناً..يارب العالمين اللهم اجعلها لي كما تحب واجعلنا لك كما تحب ربنا وترضى.

اللهم اجعلنا قرة عين لبعض يارب العالمين..واللهم اقسم له من خشيتك ما تحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغه به جنتك..اللهم أصلحه وثبته على الإيمان.

اللهم أصلح زوجتي..اللهم وثبتها على الإيمان اللهم اجعلها امرأةً مؤمنة صادقةً صدوقةً جوادةً كريمةً..اللهم وزدها حباً لي وصراحة معي تعلقاً بي..اللهم مد بعمرها على زود عمل صالح.



اللهم أصلح زوجتي..وثبتها على الإيمان اللهم واجعلها امرأةً مؤمنةً صادقةً صدوقةً كريمةً جوادةً..اللهم وزدها حباً لي وصراحة معي وتعلقاً بي وتفاهماً معي..اللهم اجعلني درة بين عينيها.. لذة بين شفتبه..جمرة بين فخذيه..اللهم وأطل عمرها على طاعتك.













آخر مواضيعي

0 حالات واتس اب امثال
0 مسلسل زي القمر الحلقة 50
0 معرض الرياض النسائي - افتتاح معرض الرياض النسائي
0 بورش 911 تيربو 2016
0 عادات تؤذي القلب
0 فواصل متحركة لزيين المواضيع جديدة 2014
0 طقس المملكة اليوم
0 رمزيات انستقرام الغدر
0 حلم قراءة سورة طه
0 ملياردير بريطاني يتحول الى مضيفة طيران , رجل ملياردير يتحول الى مضيفة طيران


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبارات للام المريضة صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 2 - 11 - 2016 07:30 AM
ادعية لتسهيل الاختبارات ، دعاء نسيان الاجابة ، دعاء المذاكرة ، دعاء النجاح ، دعاء الحفظ أنشودة المطر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 2 25 - 11 - 2013 03:56 AM
اهم وصايا سيدنا محمد للزوجات 2013 ، وصايا للزوجة في الاسلام 2014 ،افضل الوصايا للزوجة 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 2 - 4 - 2013 11:01 AM
وصايا سيدنا محمد للزوجات2014 ، وصايا للزوجة في الاسلام2014 ،افضل الوصايا للزوجة 2014 غلآآ رؤؤحي الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 19 - 11 - 2012 01:34 PM
وصايا سيدنا محمد للزوجات ، وصايا للزوجة في الاسلام ،افضل الوصايا للزوجة 2014 غلآآ رؤؤحي الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 10 - 11 - 2012 02:06 PM


الساعة الآن 02:33 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت