متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الاسلام - حياة الرسول - صوتيات -مرئيات > مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 8 - 2011, 09:44 AM   #1

محمد الحربي
خجلي نشيط
افتراضي اختي في الله انتظري



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اجمعين..

الى صانعة الاجيال.. الى مربية الابطال.. الى من يعلق عليها الامل في انجاب امثال عمر وطلحة والزبير وسعد وصلاح الدين ليكون الفتح على ايديهم بأذن الله الى الجوهرة المكنونة.. اختي الفاضلة الكثير من المواضيع تخص المرأة المسلمة احببت ان اطرح بعضها بكل شفافية ووضوح ..اختي الفاضلة كثرت الدعوات ولكن اي دعوات ؟؟دعوة الى الجنه؟؟دعوة الى الحجاب؟؟ دعوة الى الصلاة؟؟ دعوة الى قيام الليل ؟؟

لا...لاواللهِ بل كثرت الدعوات الى التبرجِ.. الى السفورِ.. الى الضياعِِ .. الى الرذيلةِ الى اختلاط المرأة بالرجالِ.. الى خروج المرأة من البيت .. نعم! انها الحقيقة ..هذا ما يجري وهذا ما يحدث , في كل يوم نسمع ونرى الكثيرِ في كل يومٍ يخرج لنا احد المصرحين واحد الماطلبين في حرية المراة!!! وأي حريةٍ يطالبونَ بها؟؟ وما مفهوم الحرية لديهم ؟؟



واللهِ انها ليست حرية بل هي سخرية ليجعلوا المرأة دمية رخيصة بايديهم بثوا سمهم في كل مكان ونحن في غفلةٍ من هذا..انحرفت الكثير من الفتيات! لماذا؟؟ اين هي الاسباب الحقيقيةَ لذلك؟؟وما هو سبب فساد وانحراف الفتاة؟؟
اسئلةٌ كثيرةٌ...

وإجابات موسعه اول ما زلت به الفتاة المسلمة هو تركها للحجاب والسير على خطى الفنانين والفنانات(التقليدُ الأعمى) نسير في الشارع ونرى من وضعت خرقه خفيفة تغطي جزءاً من شعرها وقد نسقت هذه الخرقة مع بنطالٍ ضيقٍ او تنورةٍ ضيقةٍ او قصيره

اختي الحبيبة: أيُ حجابٍ هذا؟؟أختي الحبيبة هل فهمتِ معنى الحجاب حقاً؟؟
اختي الحبيبة ان الله سبحانه وتعالى قد امرك بالحجاب ستراً لمحاسنك من وجه وشعرٍ وغير ذلك حتى تعرفي بالعفة فلاتُفتنين ولاتُفتَنين وحذرك من التبرج والسفور صيانة لكِ من الفساد وتحذيرا من اسباب الفتنة والشقاء .,قال تعالى : ((ياءيها النبي قُل لِأزواجكَ وبناتِكَ ونساء المؤمنينَ يدنينَ عليهنَ من جلابيبهنَ ذلكَ ادنى ان يعرفنَ فلا يؤذينَ وكان الله غفوراً رحيماً))

المفهوم من قولِ يدنين وهو حكم بالاولى على وجوب ستر الوجه لان ستره علامة على معرفة العفيفات فلايؤذين ومعلوم ان المرأة اذا كانت في غاية الستر والانضمام لم يقدم عليها من في قبله مرض وكفت عنها الانفس والاعين الخائنة بخلاف المتبرجة المنتشرة الباذلة لوجهها فانها مطموع فيها وان التبرج من اهم الاسباب المؤدية الى الاختلاط لا محال الحجاب هو حفظ للحياء والعفه وصيانة للمرأة من التبرج والرذيلة ...فالحجاب تاج العفاف الذي يعتبر صمام الامان لكِ من عيون من لاهم لهم سوى الاستمتاع في النظرالى جسد المرأة وقد سأل كثيرٌ من مشايخنا الافاضل ومنهم الشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين رحمه الله ماهو الحجاب
؟؟ فأجاب: هو حجب المراة ما يحرم عليها اظهاره واول ذلك الوجه لان محل الفتنه ومحل الرغبة الواجب على المرأة ستر وجهها عمن ليسوا بمحارمها..واما من زعم ان الحجاب الشرعي هو ستر الرأس والعنق والقدم والذراع والساق..واباح للمرأة ان تخرج وجهها وكفيها فان هذا من اعجب الاقوال لان كل انسان يعرف ان الفتنة في كشف الوجه اعظم من كشف القدم وكل انسان يعرف ان محل رغبة الرجال في النساء الوجوه..ولو قيل للخاطب ان خطيبتك قبيحة الوجه جميله القدم ما اقبل على خطبتها..

اختي التزمي الحجاب الشرعي..الذي يحصنك من الفتن خاصة في هذا الزمان الذي ضعف فيه الوازع الديني وقل فيه الحياء وكثر فيه دعاة الفتنه والله يا اخيتي ان حجابك هو تاج شرفك وعلامة طهرك وصلاح ظاهرك هو صلاح باطنك واحذري من الحجاب المتبرج الذي انتشر في اوساط النساء اليوم .وهو الملابس الضيقه والملونه المنسقه مع غطاء الراس مع الميك آب والعطور وتذكري قول الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ..ماخرجت امرأة متعطرة الا وهي زانيه..واحذري مشابهة من تستعمل النفاق في الحجاب فأذا كانت في مجتمع ملتزم بالحجاب التزمت وتحجبت واذا كانت في مجتمع غير ملتزم تبرجت..وتذكري اختي الفاضله ان حجابك هو قطع الاطماع والخواطر الشيطانيه

..يامن تدعين العقل والفهم والثقافه..هل فكرتِ من مِن هؤلاء الرجال يستحق ان ينظر ويتبحر في ملامح وجهك؟؟وجسدك؟؟اخيتي المرأة لؤلؤة ان خرجت من غلافها تراكمت عليها الاتربة((عيون ذئاب الشوارع))وخٌدِشت((سٌمِعت بكلام من مرضاء القلب))

اختي الفاضله ان تهاونك ورميك للحجاب هو اول خطوة لنزع الحياء ولايبقى للفتاة قدر بعد فقدها حياءها..اختي اليوم تبرجتِ؟؟وغدا؟؟وبعد غد؟؟الى متى؟؟الى متى تبقين غافله؟؟الى متى مذنبه؟؟الى متى تائهة؟؟الى متى مختلطة في ميادين الرجال؟؟ الى مدى تقفين وتتكلمين وصدى ضحكاتك يملئ ارجاء الغرفة في الدائرة الفلانية والمكان الفلاني الذي يكثر فيه الرجال؟ هل تعلمين مدى تأثيرك عليهم؟؟هل تعلمين ان كل خطوة وكل حركة تبقى راسخة في مخيلاتهم؟؟هل تعلمين انك سبب في انحرافهم؟؟هل تعلمين انك سبب في دمار بيوتهم؟؟نعم انت فاتنه انت سبب في دمار البيوت وخرابها..رجل توظف وزوجته لاتخرج من البيت مسكينه..نعم مسكينه..وانت تخالطين زوجها في العمل وتتحدثين معه وفي كامل تبرجك وزينتك تحت عباءة الاخوة..هو اخي وهي اختي!!!من اين لك هذه المصطلحات؟؟انت مسلمة هل عرفتِ معنى مسلمة؟؟تعني انك استسلمتِ الى اوامر الله عز وجل وحبيبه المصطفى صلى الله عليه وسلم.. أسألك بالله هل خروجك من البيت ومشاركتك الرجال في ميادين العمل هو ما دعى اليه وعلا؟؟
اذكرك بقوله جل وعلا...وقرن في بيوتكن ولاتبرجن تبرج الجاهلية الاولى

وحسبنا الله ونعم الوكيل ..













آخر مواضيعي

0 تخلصي من التجاعيد بأقنعة الشوكولاتة
0 قصة جاري البريطاني
0 صداقة ضاعت في مهب الريح
0 الحليب واللبن غذاء كامل للانسان
0 قصة في فضل سورة يس
0 نصائح لجعل زوجك يرى الأشياء من وجهة نظرك
0 مقولات رائعه للمبدع أحمد الشقيري ...
0 وحده فله ورطت زوجها
0 وقفات تدبرية مع القرآن الكريم
0 نصائح للعناية بالشعر المصبوغ


  رد مع اقتباس
قديم 28 - 8 - 2011, 05:19 PM   #2

همس المشاعر
• مراقبه عامه •
افتراضي رد: اختي في الله انتظري ..



لآولله الحمد ، نحن لدينا العبائه ، لكن واي عبائه ؟..
تلك القماش الاسود الذي زُين بالوان او نزل على الاكتاف ، او خُسرت على الجسد فيبدو كالفستان ولا حول ولا قوة الا بالله !!!
جُزيت خيرآ أخوي .










آخر مواضيعي

0 منهج الرسول في الحفاظ على سمعة الاسلام
0 بآحياء السنن تموت البدع
0 زكريا عليه السلآم
0 ذكريات مخدوشة بعبث السنين
0 سؤال حول مكانة الرسول صل الله عليه وسلم وعلمه بالغيب
0 شرف المؤمن قيامه بالليل ، محاضرات
0 الجمع بين حديث إن الميت يعذب ببكاء أهله عليه وقوله تعالى"وَلا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى"
0 لماذا أنا مسلم؟
0 انه حالب الشاة يا اماه
0 الرسم على الماء


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهداء لجود بنت اختي فديتها ٱڼـثے مڼ جوري♣ يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 5 8 - 9 - 2011 02:43 AM
ماتت زوجته وآحيآء الله طفله بزوجته الميته سبحآن الله محمد الحربي قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 26 - 8 - 2011 06:23 AM
أستغفر الله .. وأتوب إلى الله هاوي الصفر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 6 10 - 6 - 2011 04:54 PM
إلى اختي ملاكـ الصمت غرٍكـ زٍمانكـ الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 2 14 - 4 - 2011 11:53 PM
الفرق بين (انشاء الله) و (ان شاء الله) رسمتك حلم مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 5 12 - 1 - 2009 02:45 PM


الساعة الآن 02:54 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت