متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 6 - 2014, 03:09 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فوز ايطاليا على انجلترا في كاس العالم 2014



ايطاليا انجلترا العالم 2014


حسم المنتخب الإيطالي لكرة القدم مباراة القمة أمام إنجلترا ضمن منافسات المجموعة الرابعة بهدفين مقابل هدف على ملعب آرينا دي أمازونيا.
ومع بداية اللقاء كشرت الأسود الإنجليزية عن نيتها بلعب كأس عالم مغايرة للكؤوس التي مضت وذلك عن طريق تسديدة قوية من رحيم ستيرلينغ من خارج منطقة الجزاء أعتقد البعض أنها في المرمى لكنها عانقت الشباك من الخارج.
وفي الدقيقة 4 عاد المنتخب الإنجليزي للتهديد عن طريق تسديدة قوية من هندرسون من خارج منطقة الجزاء، لكن سيروغو أبعد الكرة بكل روعة ثم تكفل الدفاع بها.
وعاد العملاق الإيطالي إلى سيطرته على الكرة والهجوم على مرمى هارت إلا أن دفاع إنجلترا تحت قيادة كاهيل كان منضبطا قويا أمام بالوتيللي وكاندريفا.
وفي الدقيقة 8 مرر كيلليني الكرة لبيرلو الذي حاول أن يمرر من هندرسون إلا أن يد مدافع ليفربول أوقفت الكرة بوضوح لكن الحكم لم يحرك ساكنا.
واستمر اللقاء قويا بين الفريقين بهجمات لكنها لم تعلن عن هدف محقق، حتى الدقيقة 23 التي شهدت توغل أكثر من رائعة عن طريق ستوريدج الذي حول عرضية على قدم ستيرلنغ لكن بارزالي تدخل في اللحظة الاخيرة وأخرج الكرة إلى ركينة ليست خطيرة.
وفي الدقيقة 34 وبعد لقطة فنية تبرز قيمة بيرلو في إيطاليا مرر فيراتي كرة من ركنية لبيرلو الذي ترك الكرة بطريقة رائعة لماركيزيو الذي سدد بقوة من خارج منطقة الجزاء في شباك هارت في الدقيقة 34.
ولم ينتظر الإنجليز كثيرا حيث مرر ستيرلنغ كرة رائعة لروني الذي حول عرضية رائعة على قدم ستوريدج ليسدد في المرمى بشكل ولا اروع هدف التعادل في الدقيقة 37.

وكاد بالوتيللي أن يستغل خروج هارت الغير مبرر من مرماه بتسديدة خيالية لكن باينس أبعد الكرة إلى ركنية في أجمل فرص اللقاء من شوطه الأول.
ومع بداية الشوط الثاني لم ينتظر بالوتيللي كثيرا حتى ظهر وسجل هدف التقدم لصالح إيطاليا بعد عرضية رائعة من كاندريفا سكنت الشباك في الدقيقة 50.
وكاد بالوتيللي أن يعمق النتيجة في الدقيقة 60 بعد عرضية نموذجية من كاندريفا إلى أن هارت أمسك الكرة في الوقت المناسب.
وفي الدقيقة 62 أٍستلم روني تمريرة رائعة من ستيرلينغ داخل منقطة جزاء الطليان وسدد كرة مخادعة على نفس زاوية الحارس إلا أن كرته اخطأت طريق المرمى بشكل غريب.



وحاول البديل باركلي أن يعدل الموازين بكرة قوية من داخل منقطة الجزاء إلا ان سيروغو تصدى للكرة بشكل ولا اروع قبل أن يبعدها الدفاع.
وفي الدقيقة 76 سدد باينس كرة أكثر من رائعة من خارج منطقة الجزاء إلا أن سيروغو تصدى للكرة بشكل ولا اروع وأخرج الكرة من جديدة.
وانخفض رتم اللقاء بعد ذلك مع دخول الدقيقة 80 دون وجود اي فرص خطيرة من الفريقين لكن مع أفضلية للإنجليز بالاحتفاظ بالكرة.
وفي الدقيقة 85 تحصل البديل لالانا على ضربة حرة من مكان خطير، إلا أن لامبارد فضل في ترجمة الفرصة إلى هدف ومرت من فوق مرمى سيروغو دون خطورة.
وسدد بيرلو كرة ولا اروع من خارج منطقة الجزاء تصدت لها العارضة، في لقطة حبست الأنفاس قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الطليان بهدفين مقابل هدف.













آخر مواضيعي

0 برنامج نورت علي mbc - حلقات برنامج نورت mbc - اروى في برنامج نورت
0 شراب التوت و الكرفس و الليمون 2014
0 تثبيت الدفعة الثانية من موظفي الاحوال المدنية
0 معلومات عن ثورة يناير
0 عيد ميلاد الاميرة للاخديجة , الاميرة للا خديجة تحتفل بعيد ميلادها السادس
0 علاج مشاكل شعرك
0 تخفيف الام ماقبل الدورة الشهرية
0 احذية خفيفة 2015 , احذية رياضية خفيفة 2015
0 برنامج الثامنة حلقة الاستقطاب في الجامعات السعودية
0 فوائد المضمضة بزيت السمسم - فوائد زيت السمسم للفم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اهداف مباراة ايطاليا على انجلترا في كاس العالم 2014, اهداف ايطاليا على انجلترا في كاس العالم 2014, يوتيوب اهداف مباراة ايطاليا على انجلترا في كاس العالم 2014, يوتيوب اهداف ايطاليا على انجلترا في كاس العالم 2014, فيديدو اهداف ايطاليا على انجلترا في كاس العالم 2014

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتخب انجلترا في كاس العالم 2014 , صور منتخب انجلترا في كاس العالم 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 10 - 6 - 2014 01:13 PM
منتخب ايطاليا في كاس العالم 2014 , صور منتخب ايطاليا في كاس العالم 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 10 - 6 - 2014 01:11 PM
الدراسه في ايطاليا , السياحه في ايطاليا , تكاليف تذاكر ايطاليا أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 16 - 5 - 2013 10:21 AM
ايطاليا 2014 ، السياحه في ايطاليا 2014 , تكاليف تذاكر ايطاليا 2014 أعماق السكون سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 18 - 4 - 2013 11:25 AM
السياحة فى ايطاليا 2013 - مدينة ايطاليا 2014 - صور سياحة إيطاليا 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 7 - 4 - 2013 11:01 AM


الساعة الآن 01:46 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت