متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 6 - 2014, 12:01 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فوز الجزائر على كوريا في كاس العالم 2014 , الجزائر تفوز على كوريا في كاس العالم 2014



الجزائر كوريا العالم 2014 الجزائر


حقق المنتخب الجزائري انتصارا كبيرا وتاريخيا على منتخب كوريا بنتيجة 4-2 ضمن منافسات كأس العالم لكرة القدم.
وجاءت بداية المباراة قوية منتخب الجزائر حيث بدا بالضغط على مرمى منتخب كوريا منذ الدقائق الاولى وكاد اللاعب سفيان فيغولي ان يضرب مرمى التيجوك بهدف مبكر عندما سدد كرة قوية لكنها مرت بجانب القائم لتبدا مع هذه الفرصة اداء جزائري مميز.


وكثف منتخب الخضر الهجوم بشكل كبير منذ البداية واهدر اللاعب ياسين براهمي كرة عجيبة غريبة من امام المرمى عند الدقيقة الرابعة وسدد ياسين الكرة في فضاء الملعب ليهدر هدف محقق.
وقدم منتخب المحاربين اداءا مميز وراقي جدا في الحصة الاولى واهدر العديد من الفرص في البداية.
وعند الدقيقة التاسعة اهدر اللاعب اسلام سليماني فرصة افتتح التسجيل عندما استلم كرة عرضية متقنة من جابو وسدد اسلام كرة راسية قوية لكنها مرت ضربة بالشباك الخارجي للمرمى.
ولم يقدم المنتخب الكوري الكثير من الاداء الهجومي في الحصة الاولى حيث لم يهدد الكوريين الحارس مبولحي كثيرا في الشوط الاول بفضل اداء الدفاع الجيد للمنتخب الجزائري.
وفي الدقيقة (26) سجل اللاعب اسلام سليماني هدف المنتخب الجزائري الاول في اللقاء بعد ان استلم كرة عرضية ولا اروع من مجاني لتصل الى اسلام ويضع الكرة بكل هدوء في مرمى منتخب كوريا ويشعل الملعب بهذا الهدف المميز.
وبعد عدة دقائق ضرب المنتخب الجزائري بكل قوة وسجل ثاني الاهداف عن طريق اللاعب رفيق حليش الذي استلم كرة عرضية متقنة من اللاعب جابو ليضربها حليش بكل قوة في المرمى ويعلن عن ثاني الاهداف عند الدقيقة (28).
وانتفض منتخب كوريا الى الامام بشكل كبير ليحاول تسجيل هدف تقليص الفارق لكن دفاع منتخب الخضر كان بالمرصاد وحرم التايجوك من العودة الى اللقاء.
وفي الدقيقة (37) سجل اللاعب عبد المؤمن جابو هدف ثالث قاتل عندما استلم كرة سليماني الذهبية من امام المرمى وسدد الكرة بشكل جميل في المرمى ويعلن عن ثالث اهداف الخضر.
وحاول المنتخب الكوري في اخر دقائق الشوط الاول بأن يسجل هدف تقليص الفارق لكن دفاع الخضر كان على الموعد وحرم الكوريين من هدف في الرمق الاخير لينتهي الشوط الاول على تقدم صريح ومستحق لمنتخب الجزائري بثلاثية نظيفة.
ودخل المنتخب الكوري الشوط الثاني بكل قوة وحاصر المنتخب الجزائري بشكل مهول.
كان الارتباك واضح بشكل كبير على لاعبين منتخب الجزائري في الحصة الثانية وكان الدفاع الجزائري يعاني في كل هجمة لمنتخب كوريا.
وبعد ضغط كوري كبير سجل اللاعب سون مين هدف تقليص الفارق الاول لمنتخب كوريا بعد ان راوغ قلب الدفاع مجيد بوقرة وسدد كرة قوية من بين اقدام الحارس مبولحي عند الدقيقة (50).
ولم يقدم منتخب الخضر الكثير من الاداء الهجومي في الشوط الثاني حيث كان الاستحواذ والضغط لمنتخب كوريا اغلب الشوط الثاني.
وفي الدقيقة (59) سدد اللاعب كي سونغ كرة صاروخية من مسافة بعيدة جدا لكن الحارس المتألق مبولحي تصدى للكرة بشكل مميز وحرم المنتخب الكوري من العودة الى اجواء اللقاء.
وتراجع المنتخب الجزائري كثيرا الى الدفاع في الوشط الثاني وهذا سمح لمنتخب كوريا من الضغط على مرمى مبولحي بشكل كثيف.
وبعد ضغط كبير ومهول لمنتخب كوريا سجل اللاعب ياسين براهيمي هدف عالمي ومميز جدا بعد جملة تكتيكية مع فيغولي الذي مرر الكرة في مكان مميز الى ياسين الذي سدد الكرة بشكل جميل في شباك منتخب كوريا عند الدقيقة (61).
وانتفض المنتخب الكوري بشكل كبير نحو الامام بعد هدف ياسين وحاول ان يضيف هدف ثاني بشكل سريع لكن دفاع الخضر كان يقاتل بشكل شرس في الدفاع.
وفي الدقيقة (72) اشعل اللاعب الكوري جا تشيول اللقاء بعدما سجل هدف ثاني لمنتخب كوريا.













آخر مواضيعي

0 دعاء يريح القلب قصير
0 عبارات قصيرة عن السنه الجديدة 2018
0 اجمل فساتين سهرة 2015 , اجمل ازياء سهرة 2016 , فساتين سهرة 2015
0 مواد لازالة الكلف
0 توزيع منهج الفقه للصف الثاني ابتدائي الفصل الدراسي الثاني 1433
0 افضل اماكن سياحية في العالم بالصور
0 برودكاست بلاك بيري عيد الفطر 2013 , برودكاست عيد الفطر 2013 , برودكاست العيد 2013
0 تبييض الاسنان بالفحم 2015 , طريقة تبييض الاسنان 2015 , تبييض الاسنان 2015
0 معنى كلمة اللئيم
0 جلطة بالمخ تدخل سعيد صالح العناية


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اهداف الجزائر على كوريا في كاس العالم 2014, يوتيوب اهداف الجزائر على كوريا في كاس العالم 2014, فيديو اهداف الجزائر على كوريا في كاس العالم 2014, فوز الجزائر على روسيا في كاس العالم 2014

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوز بلجيكا على الجزائر في كاس العالم 2014 , خسارة الجزائر في كاس العالم 2014 , هزيمة الجزائر 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 17 - 6 - 2014 09:07 PM
منتخب الجزائر في كاس العالم 2014 , صور منتخب الجزائر في كاس العالم 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 10 - 6 - 2014 01:35 PM
مجموعة الجزائر في كاس العالم بالبرازيل 2014 , مباريات الجزائر في كاس العالم 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 7 - 12 - 2013 01:01 PM
جمال الجزا ئر , تقرير من الجزائر الساحرة , اجمل المناطق فى الجزائر 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 30 - 5 - 2013 03:20 PM
مصر تفوز على الجزائر وتتاهل لكاس العالم للشباب , تاهل مصر الى كاس العالم للشباب , مصر الى كاس العالم صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 20 - 3 - 2013 03:42 AM


الساعة الآن 04:31 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول