متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 6 - 2014, 10:09 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي عقوبة سواريز في كاس العالم 2014 , ايقاف سواريز في كاس العالم 2014 , اسباب عقوبة سواريز في كاس العالم



عقوبة سواريز العالم 2014 ايقاف


شعر مشجعو اوروجواي بغضب بالغ الخميس بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بايقاف المهاجم البارز لويس سواريز تسع مباريات دولية رسمية بسبب عض المدافع الايطالي جيورجيو كيليني في كأس العالم لكرة القدم وانتقد كثيرون العقوبة ووصفوها بأنها مبالغ فيها ومنحازة.


وقالت ماريا كاردوزو وهي عاملة تبلغ من العمر 48 عاما "يتعاملون معه وكأنه مجرم وإرهابي. يبالغون في العدائية رغم أنني أعتقد أن الأمر كان يستحق العقاب."
واعتاد سواريز على اثارة الجدل. وتم ايقافه مرتين من قبل بسبب العض وتعين عليه تنفيذ عقوبة ايقاف لثماني مباريات بعدما وجه اهانة عنصرية الى باتريس ايفرا لاعب مانشستر يونايتد.
لكن في اوروجواي - وهي دولة صغيرة مهووسة بكرة القدم - يعتبر سواريز بطلا بالنسبة للجميع ودافع عنه مواطنوه بضراوة.
وانتقد بعضهم قرار الفيفا الخميس الذي سيترك اوروجواي بدون هدافها الكبير ضد كولومبيا في دور الستة عشر بعد غد السبت.
وقال اندريس راميريز وهو محام يبلغ عمره 62 عاما "لا اريد الخوض في نظريات مؤامرة.. لكن الفيفا لا يبدو مهتما بالسماح لدول صغيرة مثل اوروجواي بالتقدم."
وردت وسائل الاعلام المحلية بقوة على "حملة" ضد اللاعب بقيادة بريطانيا كما دافع عنه رئيس اوروجواي اليساري خوسيه موخيكا وطلب أن يدعه الجميع وشأنه.
وقال اندرياس كامبومار من اوروجواي وهو مؤلف كتاب عن تاريخ كرة القدم في امريكا الجنوبية "الشيء الغامض هو النقد اللاذع الذي قادته الصحافة الانجليزية على الأخص ضد لاعب اوروجواي. حدثت أشياء أكثر سوءا بكثير في الملعب بل وتضمنت لاعبين انجليز."
وأضاف "بالنسبة للعديد من الامريكيين اللاتينيين سيكون للايقاف تداعيات أوسع. سيتم تفسيره على أنه الاستخدام المعتاد لليد العليا لاوروبا فيما يتعلق بامريكا اللاتينية. الأمر يتعلق بقرار لهم وقرار لنا."
وكتبت صحيفة الباييس المحلية في عنوان بموقعها على الانترنت "اسوأ عقوبة" فوق صورة لسواريز وهو يخفي وجهه بقميص اوروجواي باللون السماوي.
وجادل بعض المعلقين بسخرية بأنه وفقا للوائح الفيفا فانه يجب الغاء لقب كأس العالم 1986 الذي أحرزته الارجنتين المجاورة بسبب هدف سجله دييجو مارادونا بيده ضد انجلترا.
ومع ذلك هناك وجهات النظر على النقيض في اوروجواي أيضا.
وابلغ السيدس جيجيا - الذي سجل هدف الفوز لاوروجواي ضد البرازيل في كأس العالم 1950 - رويترز بأن سواريز يستحق الايقاف.
وقال جيجيا "لا أدري فيما يفكر هذا الفتى وماذا يدور في رأسه... سواء كنت من اوروجواي أو من أي بلد آخر عليك دائما لوم هذه الأفعال في الملعب. إنها ليست حربا













آخر مواضيعي

0 تصفيفات شعر 2017
0 مسلسل حياة محطمة الحلقة 8
0 مسلسل صالون زهرة الحلقة 5
0 مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 69
0 قناع الجزر , فوائد قناع الجزر , معلومات عن قناع الجزر , قناع الجزر لترطيب وتنقية البشرة الجافة
0 مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 9
0 مسلسل ضيوف على الحب الحلقة 16
0 خليفة بلاتر في الفيفا
0 بي سيات رومانسيه جديده
0 مسلسل حرب اهلية الحلقة 24


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور عضة سواريز في كاس العالم 2014 , عضة سواريز , صور عضة لويس سواريز في كيليني صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 25 - 6 - 2014 03:04 PM
انتقال سواريز الى ريال مدريد , سواريز وريال مدريد , صفقة سواريز لريال مدريد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 31 - 5 - 2013 03:37 AM
عقوبة سواريز من الاتحاد الانجليزي , سواريز يعاقب من الاتحاد الانجليزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 24 - 4 - 2013 03:17 AM
مدرب ليفربول يرفض التعليق على عضة سواريز , عضة سواريز امام تشلسي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 22 - 4 - 2013 04:53 AM
سواريز يعض لاعب , سواريز يعض ايفانوفيتش , سواريز يعض مدافع تشلسي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 22 - 4 - 2013 04:52 AM


الساعة الآن 08:58 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت