متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 11 - 2011, 08:43 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مباريات الجوله الثامنه من دوري زين



الجوله الثامنه من دوري زين , اهم مباريات الجوله الثامنه من دوري زين السعودي , اقوى مباريات دوري زين السعودي , مباريات دوري زين الجوله الثامنه , اهم مباريات دوري زين الجوله الثامنه , نتائج مباريات دوري زين الجوله الثامنه , نتائج الجوله الثامنه من دوري زين , اهم نتائج الجوله الثامنه من دوري زين






مباريات الجوله الثامنه دوري





يواصل دوري زين للمحترفين مبارياته في جولته الثامنة بأربع لقاءات أكثر إثارها وأقواها مباراة الشباب بجاره النصر, فيما يستضيف القادسية الإتحاد الجريح ويحل الانصار ضيفاً على الفيصلي وفي القصيم يلتقي التعاون بنجران, ومن المتوقع ان تؤثر هذه اللقاءات في سلم الترتيب كثيراً نظراً لتقارب العدد النقاطي للفرق المتقابلة.



الشباب & النصر

في مباراة الجارين والغريمين التقليديين يعود سكان العاصمة للإستمتاع من جديد بقمة الشباب والنصر القمة التي باتت مثيرة ومرتقبه خلال السنوات الأخيرة لما تحمل في طياتها من احداث قبل وأثناء وبعد المباراة خاصة في الجانب الإداري للفريقين, ومع إختلاف ظروف الفريقين الفنية والترتيبية الا ان المتابعين لا يتوقعون أن تخضع هذه المباراة لأي مقاييس فنية .

الشباب المتصدر الذي لم يذق طعم الخسارة خلال سبع جولات مضت وصاحب أقوى خط هجوم في الدوري يستضيف النصر القابع في المركز الثامن بثلاث خسائر من 6 مبارايات وبفوزين وتعادل, ويبرز الفريق الشبابي بمدربه المتمكن البلجيكي ميشيل برودوم واجانبه البرازيليين تفاريس وفرناندو والغيني ياتارا والاوزبكي جيباروف فيما أكتفى النصر بثلاثي أجنبي مكون من باولو بينو والجزائري عنتر يحيى والأرجنتيني خوان مارسير.

فنياً يدخل المستضيف الشباب بخطة (4-2-2-1-1) بتواجد وليد عبدالله في حراسة المرمى وامامه رباعي خط الدفاع عبدالله الأسطا ونايف القاضي و وليد عبدربه وحسن معاذ وفي المحور الدفاعي عمر الغامدي وفرناندو مينيغازو وفي صناعة الألعاب القائد احمد عطيف وسيرفر جيباروف وعلى الطرف الغيني إبراهيم ياتارا وفي رأس الحربة ناصر الشمراني .

فيما يعتمد أرجنتيني النصر جوستافو كوستاس على خطة (4-3-1-2) بتواجد حارس المرمى خالد راضي أمامه دفاع مكون من العائد بعد الايقاف حسين عبدالغني ومحمد عيد ويحيى عنتر وخالد الغامدي وفي المحور يتواجد الثلاثي خوان مارسير بجوار إبراهيم غالب واحمد عباس وفي الوسط المتقدم باولو بينو وأمامه رأسي الحربة مالك معاذ وريان بلال .

دكة البدلاء في الفريقين تكتض بالنجوم فدكة النصر يتواجد فيها غالباً : سعد الحارثي ومحمد السهلاوي وعبدالرحمن القحطاني وعبدالعزيز فلاته وعمر هوساوي والحارس عبدالله العنزي وجميعها أسماء ممتازة لدعم الفريق الأساسي.
فيما يمتلك برودوم عدداً من الأوراق الثابتة فيما مقدمتها : مختار فلاته وفهد حمد وتميم الدوسري وعبدالملك الخيبري وخالد عزيز وعبدالله شهيل وحسين شيعان وقد يتواجد على دكة البدلاء مارسيلو تفاريس في حال تماثله للشفاء.

سيقود اللقاء تحكيمياً الدولي خليل جلال , وسيقام اللقاء الساعة 7.45م بتوقيت الرياض .




القادسية & الإتحاد

يستضيف القادسية المتألق نادي الإتحاد الجريح في لقاء من المتوقع ان يكون مثيراً عطفاً على توهج القادسية الملحوظ هذا الموسم ومحاولة الإتحاد إرضاء جماهيره بعد الخروج الآسيوي المر الأسبوع الماضي في دور الأربعة على يد جيونبوك الكوري الجنوبي

القادسية والذي أستطاع مدربه مارينو باريتو من توليف تشكيلة متجانسه قدمت خلال الجولات الماضيه عطاءات كبيرة صعدت بالفريق للمركز السادس وله مباراة مؤجله أيضاً ويمتلك الفريق خط هجوم قوي جداً يقوده المحترف المتألق الجزائري الحاج بوقاش, ويدخل القادسية مباراته بالأسماء المعتاده منذ بداية الدوري : منصور النجعي – سلطان المسرحي – عبدالوهاب علي – عبدالكريم الخيبري – ياسر الشهراني – فهد السبيعي – علي الشهري – تيرو – أوتشينا – طلال الشمالي – الحاج بوقاش

فيما يعود الإتحاد للدوري بعد إقالة المساعدين الفنيين للبلجيكي ديمتري الوطنيين حمزة إدريس وحسن خليفة وفي آخر لقاء للبلجيكي ديمتري دافيدوفيتش حسبما صرح الإتحاديون خلال الأيام الماضيه ومن المتوقع أن يشرك المدرب عدداً من الأسماء الشابه وأن يدخل اللقاء بتشكيل مكون من : مبروك زايد – باولو جورج – احمد عسيري – أسامة المولد – مشعل السعيد – محمد أبو سبعان – سعود كريري – هتان باهبري – ويندل جيرالدو – محمد نور – فهد العنزي – يحيى دغريري.

المباراة تحكيمياً يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي ,يعاونه الدولي احمد فقيهي ,عبدالرحيم الشمري,وحسين الستري رابعاً , والدولي السابق مهنا الشبيكي مقيماً.



الفيصلي & الانصار

في حرمة يبحث الفيصلي عن نصيبه من الأنصار في لقاء يتطلع فيه محبي الفيصلي تتويج مستوياتهم الجيدة بنقاط المباراة إذ قدموا مبارايات كبيرة ولكن لم يحالفهم الحظ في المباريات السابقة فيما يطمح الأنصار في تسجيل أول نقاط له في الدوري بعد 6 مباريات كلها خسائر .

موقف الفريقين :
الفيصلي يحتل المركز العاشر بعد أن لعب 6 مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادل في في 3 وخسر مباراتين وله من الأهداف 8 وعليه 9 ورصيده النقطي 6 نقاط , فيما يحتل الأنصار المركز الأخير بعد ان لعب 6 مباريات ولم يسجل أي فوز أو تعادل وسجل مهاجموه هدفين فقط فيما استقبلت شباكه 12 هدفاً.


التعاون & نجران

في لقاء يحل فيه نجران ضيفاً على سكري القصيم التعاون يطمحه من خلاله النجرانيين الهروب من المؤخرة فيما يبحث التعاونيون مواصلة التقدم للأمام بعد خسارتهم من الشباب وتقديهم مستوى كبير جداً نال إستحسان غالبية الجماهير الرياضية .

موقف الفريقين :
التعاون لعب 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر 4 مرات سجل لاعبوه 10 أهداف وأستقبلت شباكه 13 هدفاً ويقع في المركز التاسع , أما نجران صاحب المركز ال12 في السلم فقد لعب 6 مبارايات فاز مرة واحدة وتعادل مرتين فيما خسر 3 مرات وله خمسة اهداف وأستقبلت شباكه 14 هدفاً كأضعف دفاع في الدوري.




~













آخر مواضيعي

0 تجهيز المواليد , تجهيز البيبي , تجهيز المولود
0 عبارات عن خروف العيد
0 طريقة عمل معمول العيد
0 المريمية لتعطير الفم , تعطير الفم , كريم العسل للفم , المريمية
0 مسلسل الا انا ضي القمر الحلقة 7
0 نكت جديده 2012 , نكت جديده 1433
0 مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 4
0 تعريف حمض البوريك
0 برنامج الثامنة حلقة حال مرض الصرع , داود الشريان حلقة مرض الصرع
0 فساتين اطفال 2017


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2011, 02:32 PM   #2

افتراضي رد: مباريات الجوله الثامنه من دوري زين



الله يعطيك العافيه صعب المناااااااال
على الموضووووع المميز










آخر مواضيعي

0 نحن في غفله
0 واعترف قلبي ... (بريشتي )
0 الحب والضياع
0 يا حبيب العمر لا ترحل
0 وصلنا عام 2012 والشعب السعودي زاحف
0 معي دائما
0 متصفح قران رائع جدا
0 ايش تسوي لو عشقت انسان مو من نصيبك
0 رسالة إلى أمي
0 غمض عيونك واسرح في عالم احساسي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترتيب دوري زين بعد الجوله السابعه ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 31 - 10 - 2011 03:47 PM
لجنة المسابقات تقرر اقامة 6 مباريات من دوري زين يوم الجمعة في وقت واحد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 24 - 10 - 2011 08:34 PM
مباريات دوري زين الجوله الخامسة , مباريات دوري زين السعودي 2011 الجولة الخامسة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 3 - 10 - 2011 09:08 AM
نتائج مجموعات دوري الابطال , ترتيب مجموعات دوري الابطال ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 1 - 10 - 2011 03:58 PM
مباريات دوري زين على شاشة الرياضية السعودية صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 28 - 9 - 2011 01:26 PM


الساعة الآن 04:22 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت