متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 5 - 2015, 11:30 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي النصر يفوز علي الهلال 2015



فوز النصر علي الهلال 2015

موسمه الرائع بحفاظه على لقب الدوري السعودي لكرة القدم اثر فوزه الثمين 1-صفر على منافسه التقليدي العنيد الهلال اليوم الأحد في ديربي العاصمة الرياض ضمن منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وأنهى النصر الشوط الأول لصالحه بهدف مثير للجدل سجله محمد السهلاوي في الدقيقة 20 .

وفي الشوط الثاني ، أهدر كل من الفريقين عددا من الفرص لينتهي اللقاء بنفس النتيجة وهي نفي نتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول ويحرز النصر لقب البطولة مستفيدا من فوزه على الهلال وتعادل الأهلي مع التعاون 2-2 في مباراة أخرى بنفس الوقت.

وشهدت المباراة طرد لاعبي الهلال محمد جحفلي في الدقيقة 67 وسعود كريري وسالم الدوسري في الدقيقتين الخامسة والسابعة من الوقت بدل الضائع لينهي الهلال المباراة بثمانية لاعبين فقط.

وحاول الهلال الضغط على منافسه في الدقائق الأولى لكنه اصطدم بدفاع منظم من النصر لتغيب الخطورة الحقيقية في الدقائق الأولى وسط التحفظ والحذر الشديد من الفريقين.

ودخل النصر تدريجيا في أجواء المباراة ليتبادل الفريقان الهجمات في الدقائق التالية وحصل محمد السهلاوي على ضربة حرة خارج منطقة الجزاء مباشرة وسددها أدريان ميرزفسكي بيسراه ولكن الكرة مرت فوق العارضة.

وشكلت هجمات الفريقين خطورة فائقة خاصة مع تألق السهلاوي في صفوف النصر وتياجو نيفيز في صفوف الهلال ولكن اللمسة الأخيرة في هجمات الفريقين افتقدت الدقة المطلوبة.

وباغت السهلاوي فريق الهلال بهدف مثير للجدل في الدقيقة 20 اثر تمريرة طولية وصلت على حدود منطقة الجزاء وهيأها أدريان بصدره إلى السهلاوي الذي بدا في وضع التسلل ولكنه سدد الكرة في المرمى واحتسبها الحكم لصالح النصر ليكون هدف التقدم.



وأثار الهدف حفيظة لاعبي الهلال في الدقائق التالية وكثف الفريق هجومه بغية إحراز هدف التعادل وسنحت الفرصة للفريق في الدقيقة 22 عندما وصلت الكرة إلى فيصل درويش الخالي تماما من الرقابة داخل منطقة الجزاء حيث تقدم بها قليلا وسددها قوية ولكن في جسد الحارس لتضيع الفرصة.

وعاد النصر سريعا لتبادل الهجوم مع الهلال وتقدم شايع شراحيلي كثيرا في الناحية اليسرى ولعب عرضية خطيرة في الدقيقة 24 ولكنها لم تجد متابعة جيدة.

وانطلق شراحيلي في الناحية اليمنى في الدقيقة 27 ولعب كرة عرضية انقض عليها السهلاوي برأسه ولكن الحارس خالد شراحيلي تصدى لها وأخرجها لركنية لم تستغل جيدا.

ونال ناصر الشمراني نجم هجوم الهلال إنذارا في الدقيقة 30 للتدخل القوي مع حسن الراهب.

وتلاعب تياجو بدفاع النصر في الدقيقة 35 ثم سدد الكرة بيسراه من داخل المنطقة في اتجاه الزاوية البعيدة ولكنها مرت بجوار القائم على يمين الحارس عبد الله العنزي.

ووسط التكتل الدفاعي للاعبي النصر وصعوبة الاختراق ، لجأ رودريجو سيلفا لاعب الهلال للتسديد القوي وأطلق كرة صاروخية من مسافة بعيدة ولكنها ذهبت فوق المرمى.

وشهدت الدقيقة 43 فرصة خطيرة للهلال اثر هجمة سريعة وتمريرة عالية لعبها تياجو ووصلت منها الكرة إلى الشمراني على بعد خطوات من المرمى حيث حاول إيداعها المرمى ولكن اللاعب محمد حسين مدافع النصر تدخل في الوقت المناسب وأفسد الفرصة.

كما وصلت الكرة إلى عبد الله الزوري في الناحية اليسرى وسددها من زاوية صعبة لتمر فوق العارضة مباشرة لينتهي الشوط بتقدم النصر بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني ، حاول الهلال خطف هدف التعادل ولكن محاولته باءت بالفشل وارتدت الهجمة لصالح النصر الذي كاد يخطف الهدف الثاني في الدقيقة 47 اثر تمريرة من عوض خميس إلى أدريان الذي اجتاز دفاع الهلال وانفرد بالحارس ولكنه لعبها بجوار القائم.

واضطر العنزي للتقدم إلى حدود منطقة الجزاء لقطع الكرة قبل الشمراني في الدقيقة 51 ثم أطلق الحكم صافرته معلنا تسلل الشمراني.

وسجل الراهب هدفا للنصر في الدقيقة التالية ولكن الحكم ألغاه بدعوى التسلل أيضا.

وحصل فيصل درويش على ضربة حرة بجوار منطقة جزاء النصر اثر عرقلة من حسين عبدالغني ولعبها تياجو وأخرجها الدفاع إلى ركنية شكلت خطورة فائقة بعد لعبها ولكن الحظ عاند الهلال كثيرا.

وأهدر الزوري فقرصة رائعة للهلال في الدقيقة 56 عندما وصلت إليه الكرة داخل المنطقة ولكنه سددها مباشرة ودون أي دقة أو تركيز لتذهب بعيدا عن المرمى. وخرج الزوري في الدقيقة التالية مباشرة ولعب مكانه نواف العابد.

ونال رودريجو سيلفا إنذارا في الدقيقة 59 للخشونة مع أدريان كما نال البديل نواف العابد إنذارا في الدقيقة 61 للخشونة مع عوض خميس وسط توتر أعصاب لاعبي الهلال بمرور الوقت.

ولعب فابيان إيستونوف في صفوف النصر في الدقيقة 62 بدلا من الراهب.

وحاول الشمراني مباغتة حارس النصر بتسديدة قوية ساقطة من وسط الملعب في الدقيقة 64 ولكن العنزي خطف منه الأضواء حيث استقبل الكرة بصدره بشكل استعراضي وبثقة هائلة أثارت إعجاب جماهير الفريق في المدرجات.

وضاعف محمد جحفلي من صعوبة المباراة على فريقه الهلال بطرده في الدقيقة 67 حيث تلقى اللاعب في البداية إنذارا للخشونة مع شايع شراحيلي ولكنه لم يتقبل قرار الحكم ووجه ضربة برأسه إلى حسين عبد الغني أمام الحكم فلم يتردد الأخير في طرده.

وتألق العنزي حارس النصر مجددا وحافظ على تقدم فريقه بتصديه في الدقيقة 72 لتسديدتين متتاليتين من تياجو ونواف العابد ثم تصدى لتسديدة أخرى في الدقيقة التالية ولكنه سقط مصابا بشد عضلي بعدها بثوان قليلة حيث توقفت المباراة لنحو خمس دقائق من أجل علاجه ولكنه اضطر في النهاية للخروج من الملعب ونزول الحارس البديل حسين شيعان في الدقيقة 78 .

وبعد عدة دقائق انحصر فيها اللعب بوسط الملعب ، باغت تياجو الحارس البديل شيعان بتسديدة قوية في الدقيقة 83 ولكن شيعان نجح في الاختبار الأول وأبعد الكرة قبل أن يشهر الحكم في وجهه البطاقة الصفراء للعب الكرة بعد الصفارة.

ولنفس السبب ، أشهر الحكم بطاقة صفراء في الدقيقة التالية في وجه سلمان الدوسري لاعب الهلال.

ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد حيث توترت أعصاب لاعبي الهلال في الدقائق الأخيرة من المباراة واحتج اللاعبون كثيرا على قرارات الحكم الذي لم يتردد في طرد اللاعبين سعود كريري وسالم الدوسري في الدقيقتين الخامسة والسابعة من الوقت بدل الضائع لينهي الهلال المباراة بثمانية لاعبين فقط.

وبمجرد انتهاء المباراة ، اشتعلت احتفالات النصر باللقب الثمين فيما بدا الحزن واضحا على لاعبي الهلال بعدما فشلوا حتى في تحقيق الفوز في ديربي الرياض













آخر مواضيعي

0 تجربة فحص النظر
0 صور دينا فؤاد 2017
0 تويتر زبيده بخيت , الفنانة زبيده بخيت تويتر , تغريدات زبيده بخيت , تغريدة زبيده بخيت
0 الفيروس الغامض
0 مسلسل وجع القلب الحلقة 18
0 صور كارمن سليمان ومحمد عبده , كارمن سليمان مع محمد عبده , صور كارمن ومحمد عبده
0 مقدمة اذاعة مدرسية عن الغياب المدرسي
0 تشيلسي يعلن رسميا ضم ديمبا با , ديمبا با بقميص تشلسي , ديمبا با في تشلسي , اخبار ديمبا با 2013
0 مسلسل جبل القلب الحلقه 44
0 اكس بوكس 720 - XBox 720 - مواصفات اكس بوكس 720 - سعر اكس بوكس 720


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر يفوز على الهلال في كاس ولي العهد 2014 , فوز النصر على الهلال في كاس ولي العهد 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 1 - 2 - 2014 10:40 PM
تصريحات خالد البلطان بعد الخسارة من النصر , النصر يفوز على الشباب في دوري عبد اللطيف جميل صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 22 - 1 - 2014 07:14 AM
النصر يفوز على الهلال في دوري جميل , فوز النصر على الهلال في دوري عبد اللطيف جميل صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 26 - 11 - 2013 01:05 AM
النصر يفوز على هجر في مباراة مؤجلة في الدوري , فوز النصر على هجر في دوري زين صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 7 - 4 - 2013 01:10 PM
الهلال يفوز على النصر في كاس ولي العهد - فوز الهلال على النصر في كاس ولي العهد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 23 - 2 - 2013 07:52 PM


الساعة الآن 08:03 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت