متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 5 - 2015, 05:13 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي النصر في نهائي كاس الملك 2015



النصر بطل كاس الملك 2015


تأهل فريق النصر الأول لكرة القدم إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد تغلبه على ضيفه فريق التعاون بهدفين مقابل هدف، في مباراة دور نصف نهائي البطولة والتي أقيمت أحداثها على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

الحصة الأولى:
كانت نوايا النصر واضحة منذ البداية لخطف هدف مبكر يسهل عليه المباراة حيث شن أكثر من هجمة على مرمى باسم عطاالله، وحاول التعاون تهديد مرمى النصر وكانت البداية في الدقيقة 10 بتسديدة قوية من ديفيد أوتشي كان حسين شيعان صاحيًا رد عليها شايع شراحيلي سريعًا لكنه تسرع بإرسال الكرة عالية فوق العارضة ضيعت هدفًا لفريقه.

اقترب النصر كثيرًا من التسجيل إثر رأسية متقنة من عمر هوساوي تكفل باسم عطاالله والعارضة من منع دخولها المرمى عند الدقيقة 13.

ليأتي محمد السهلاوي بالخبر السعيد عند الدقيقة 14 بإحراز الهدف الأول لفريقه بعد أن راوغ مدافعي التعاون قبل أن يسدد كرة قوية زاحفة من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك العطاالله.

الدقائق الخمس الأخيرة شهدت انتفاضة من قِبل لاعبي التعاون من أجل إحراز هدف التعديل قبل الدخول إلى الاستراحة وكانوا قريبين من ذلك في الدقيقة الأخيرة عبر رأسية عدنان فلاتة التي اعتلت العارضة.

الحصة الثانية:
سار النصر على المنوال نفسه وزاد من ضغطه على ضيفه وسيطر على مجريات اللعب استطاع خلالها خلق الكثير من الفرص.



الدقيقة 48 كاد إسماعيل المغربي يعدل النتيجة للتعاون لكنه لم يحسن استغلال عرضية سلطان السوادي بالشكل المطلوب ليرسل رأسية عالية فوق العارضة.

اقترب أدريان من تسجيل هدف تعزيز النتيجة للنصر لكن تدخل عدنان فلاتة والحارس باسم عطاالله منعاه من التسجيل في الدقيقة 52 استشعر داسيلفا الخطر فزج بأوراقه الهجومية دفعة واحدة حينما دفع بفابيان ويحيى الشهري في الوقت ذاته وكان لهذه التغيرات أثرها ففي الدقيقة 70 واصل أدريان إهدار الفرص وهذه المرة أخطرها حينما وصلته كرة بينية من يحيى الشهري أخطأ العطاالله في تقدير الخروج إليه لتصل إلى أدريان فيسددها بالمرمى فيردها الدفاع بالمرة الأولى لتعود مجددًا إليه فيسددها خارج القوائم.

شهدت الدقيقة 72 تسجيل أجمل الأهداف في المباراة للنصر بوساطة البديل فابيان من تسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت في الشباك .

سرعان ما قلص التعاون النتيجة بوساطة نجمه نايف موسى في الدقيقة 76 حينما استغل تمريرة بينية من فهد اليماني قبل أن يراوغ المدافعين ويسدد كرة باتجاه المرمى وجدت قدم محمد عيد في طريقها لتغير من مسارها وتنحرف إلى الشباك معلنة الهدف الوحيد للتعاون.

الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع يتوغل فابيان في منطقة التعاون قبل أن يسدد كرة قوية ردها القائم الأيمن لمرمى التعاون لتحرمه من تسجيل هدفه الثاني له













آخر مواضيعي

0 كيم كارداشيان تعلن رغبتها الشديدة في زيارة السعودية , كيم كارداشيان في السعودية
0 رمزيات بلاك بيري برشلونه 2012
0 بورش 918 سبايدر , porsche 918 spyder 2014 , صور بورش سبايدر 918
0 مباراة ريال مدريد وشالكة في دوري الابطال , تقديم مباراة ريال مدريد وشالكة في دوري ابطال اوروبا
0 ازياء اخر موضه 2013 , ازياء اخر موديل 2013 , ازياء اخر صيحه 2013
0 اهمية الطماطم للبشرة
0 سورة الحج , فضائل سورة الحج , قراءة سورة الحج , فضل سورة الحج , فوائد سورة الحج , فائدة سورة الحج
0 امساكية شهر رمضان في البحرين 2014 , مواقيت الصلاة في رمضان البحرين 2014 , امساكية رمضان في المنامة
0 رفع اسعار الكهرباء في السعودية
0 ملفات انجاز للمعلمين والمعلمات لمادة الاحياء


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تذاكر نهائي كاس الملك 2014 , مباراة نهائي كاس الملك في استاد الملك عبدالله 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 28 - 4 - 2014 01:27 AM
خادم الحرمين يحضر نهائي كاس الملك 2014 , نهائي كاس الملك في استاد الملك عبدالله بجدة 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 24 - 4 - 2014 07:05 PM
فوز الاهلي على النصر في كاس ولي الملك , الاهلي يتاهل الى نصف نهائي كاس الملك صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 5 - 5 - 2013 01:20 AM
الهلال امام النصر في نهائي كاس ولي العهد - النصر والهلال نهائي كاس ولي العهد - مباراة النصر والهلال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 22 - 2 - 2013 07:44 PM
اهداف النصر والاهلي نهائي كاس الملك للابطال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 19 - 5 - 2012 08:16 AM


الساعة الآن 01:00 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت