متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 6 - 2015, 02:27 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فوز الهلال بكاس الملك



فوز الهلال في كاس الملك 2015

بارك الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق وعضو شرفه الحالي، لكل منسوبي النادي، عقب تحقيق الفريق الهلالي لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إثر فوزه على النصر في المباراة النهائية بركلات الترجيح 7-6.

وغرد الأمير عبر حسابه في "تويتر" بأبيات من الشعر، قال فيها: "ختام المسك في أبهى الليالي ** بتشريف العظيم من الرجال// أبا فهد له الحب المصفى ** ومن حاز المكارم والمعالي".

وأضاف "تربع يا هلال على الثريا ** لك الألقاب تأتي بالتوالي// متى ما شئت أن أنسى همومي ** جهرت بأنني دوماً هلالي!!".

وأشاد الرئيس السابق بالفريق قائلاً: "هذا الفريق الذي صنعه كل الهلاليين - كما أسلفت – قادر على أن يمضي بعيداً بعون الله وتوفيقه. هذا الموسم وصل لـ ٣ نهائيات (الآسيوي وكأسي الملك وولي العهد)".

وأضاف: النهائي الآسيوي سُلب بفساد جلي على مرأى ومسمع من الجميع، وكأس ولي العهد استحقه الأهلي، وإن كنا الأفضل أداء والأقل حظاً، وكأس الملك لنا.

وأوضح أن الدوري لم نكن لنكون الثالث لولا ظلال الظلم الفادح التي جثمت على الفريق بعدما سُلب منه كأس آسيا عياناً بياناً.



وتابع: شكراً لكل من ساهم في خدمة هذا الكيان الكبير.. شكرا للجمهور وأعضاء الشرف والإدارة.. شكراً لمحمد الحميداني؛ فهذا أول كأس له وهو رئيس، رغم قصر المدة.

وأردف: في السنين الأخيرة كنا عنصراً ثابتاً في المنافسة، وفي السنتين الأخيرتين خسرنا ألقاباً بسبب بعض الأخطاء والحظ وانعدام خبرة اللعب خارج الملعب.

وزاد قائلاً: تأهل الفريق أيضاً في هذا الموسم إلى دور الثمانية في بطولة آسيا، وكلنا سنكون خلف فريقنا بقيادة أخي نواف بن سعد في السعي لتحقيقه بعون الله.


وختم الأمير تغريداته قائلاً: مبروك للزعيم بطولة كأس سيدي خادم الحرمين الشريفين، مبروك للأهلي بطولة كأس سيدي ولي العهد، مبروك للنصر بطولة دوري عبداللطيف جميل".













آخر مواضيعي

0 مسلسل الب ارسلان الحلقة 35
0 خلفيات روشة للايفون
0 سارة عادل اغنية انسى لماضي
0 خدمة الطرود البريدية للمقيمين
0 مسلسل دفعة بيروت الحلقة 13
0 ثمرة غاركينيا انديكا
0 فوائد الفول
0 مسلسل يوتيرن الحلقة 9
0 خطبه جمعه عن رمضان
0 وفاة والدة امير منطقة عسير , وفاة الاميرة صيتة بنت فهد الدامر والدة امير منطقة عسير


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هزازي يرتدي قميص نور اثناء التتويج , هزازي يرفع كاس الملك 2013 , صور تتويج الاتحاد بكاس الملك 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 30 - 5 - 2013 08:06 AM
الاتحاد يتوج بطل كاس الملك 2013 , فوز الاتحاد بكاس الملك 2013 , فوز الاتحاد على الشباب في كاس الملك صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 30 - 5 - 2013 08:04 AM
الاتحاد يفوز على الهلال في كاس الملك , فوز الاتحاد على الهلال في كاس الملك صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 6 - 5 - 2013 01:32 AM
الهلال بطل كاس ولي العهد 2013 , صور تتويج الهلال بكاس ولي العهد 2013 , تتويج الهلال بكاس ولي العهد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 23 - 2 - 2013 07:57 PM
صور تتويج نادي الهلال بكاس ولي العهد , صور حفل تتويج الهلال في كاس ولي العهد , صور من تتويج الهلال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 23 - 2 - 2013 07:39 PM


الساعة الآن 01:42 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت