متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 9 - 2015, 01:50 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الجولة الرابعة من الدوري الاسباني



مباريات الدوري الاسباني 2016

يتابع قطار الليغا الإسباني انطلاقته، مساء اليوم وغداً، في محطته الرابعة التي تشهد لقاءات سهلة نسبية لفِرَق المقدمة؛ مما يجعل الصدارة في مأمن ما لم تحدث مفاجآت من العيار الثقيل، ولو أن هذا مستبعد حسابياً؛ نظراً لفارق المستويات بين الفِرَق المتبارية مع فِرَق المقدمة.

ريال مدريد × غرناطة
يستقبل "ريال مدريد" فريق غرناطة المتواضع على ملعب سانتياغو برنابيو، على أمل إعادة ذكريات مواجهة إياب الموسم الماضي، التي انتهت بنتيجة قياسية وصلت إلى (9- 1) كان نصيب "الدون" خماسية كاملة.

ويدخل "الريال" المواجهة واضعاً نُصب عينيه النقاط الثلاثة ولا شيء غيرها؛ من أجل مواصلة مطاردة المتصدر والصعود لقمة الترتيب مؤقتاً ومتسلحاً بقوته الهجومية الضاربة في مبارياته الثلاثة الأخيرة بمعدل أهداف عالٍ وصل إلى 5 أهداف في المباراة.

وأظهرت المباريات الأربعة الماضية للفريق -بمختلف المنافسات أيضاً- قوته من الناحية الدفاعية؛ حيث استطاع المحافظة على نظافة شباكه، وسيفتقد الفريق مجموعة من أبرز لاعبيه؛ أمثال: راموس، وفاران، وغارث بيل، وخيميس رودريغيز؛ لكنه يعول كثيراً على الشهية المفتوحة لنجمه الأول كريستيانو رونالدو صاحب 8 أهداف في مباراتيه الأخيرتين والطامح إلى كسر الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة الفريق "راؤول" كأفضل هداف في تاريخ النادي الملكي برصيد 323 هدفاً في 741 مباراة؛ بينما النجم البرتغالي يملك 321 هدفاً من 304 مباريات.



في الجهة المقابلة يحاول "غرناطة" الخروج بأقل الأضرار والنتائج؛ خشية تكرار فضيحة الموسم الفائت؛ ولذلك سيعمل على إغلاق المساحات وتشكيل كثافة دفاعية في منطقته؛ للحدّ من تلقي أهداف كثيرة.

برشلونة × ليفانتي
يسعى "برشلونة" -حامل اللقب- إلى الاستمرار في حصد الانتصارات للمرة الرابعة على التوالي على ملعبه "كامب نو"؛ وذلك للبقاء منفرداً بصدارة الدوري والمحافظة على فارق النقطتين التي تفصله مع غريمه التقليدي.

وبرغم التعادل الإيجابي الذي تَعَرّض له الفريق في دوري الأبطال أمام روما؛ فإنه لن يشكل عائقاً للفريق الكتالوني في مواصلة العزف على نغمة الانتصارات في الليغا بفضل وجود الثلاثي المرعب في خط المقدمة، والذي سجّل 122 هدفاً في الموسم الماضي، ويفتقد الفريق جهود رافينيا، والحارس برافو، وثلاثي الدفاع (فيرمايلين، ودوغلاس، وداني ألفيش) للإصابة.

في حين يأمل "ليفانتي" استغلال الغيابات الكثيرة التي تعصف بالفريق والحالة النفسية السيئة التي يعيشها لاعبو الفريق وبالأخص الخط الخلفي والحارس في تسجيل نتيجة إيجابية.

ويخوض "أتلتيكو مدريد" لقاء من السهل الممتنع مع فريق "أيبار" صاحب المركز 5 برصيد 7 نقاط، وأحد مفاجآت الموسم؛ حيث يسعى ثالث الموسم الماضي إلى تجاوز خسارة الجولة السابقة من أمام حامل اللقب؛ فيما يتمنى "أيبار" مواصلة نتائجه الإيجابية.

وفي باقي المباريات، يلاقي "فياريال" ضيفه "أتلتيك بلباو"، ويستقبل "إشبيلية" "سلتا فيغو"؛ فيما يلعب "فالنسيا" المتعثر في دوري الأبطال مع "ريال بيتيس"، ويقابل "ريال سوسييداد" فريق إسبانيول، و"ديبورتيفو لاكورونيا" مع "سبورتينغ خيخون"، و"لاس بالماس" مع "رايو فايكانو".













آخر مواضيعي

0 صور تصبح علي خير حبيبي 2015
0 نكت طلاب مدارس 2015
0 حكمة عن الحب
0 مؤسس برنامج الفوتوشوب
0 غرف نوم اطفال مودرن
0 صور اسم تايب
0 تحديث ون بلس
0 مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 19
0 حاله الطقس اليوم 9 / 6 / 1435
0 افضل مراكز التسوق في لندن


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني 2015 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 21 - 3 - 2015 04:05 PM
تعادل ريال مدريد مع سرقسطة في الدوري الاسباني , الريال يتعادل مع سرقسطة في الدوري الاسباني صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 31 - 3 - 2013 08:01 AM
تعادل برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني , برشلونة يتعادل مع فالنسيا في الدوري الاسباني صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 4 - 2 - 2013 07:15 PM
اهداف مباراه النصر والتعاون الجولة الرابعة من دوري زين 2013 , مباراه النصر والتعاون الجولة الرابعة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 28 - 8 - 2012 07:51 PM
اهداف مباراه الهلال والاتفاق الجولة الرابعة من دوري زين 2013 , اهداف الجولة الرابعة من دوري زين 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 28 - 8 - 2012 12:04 AM


الساعة الآن 04:46 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت