متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 10 - 2015, 06:15 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي حكم مباراة الهلال والاهلي الاماراتي



دائماً ما تثير قرارات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمختلف لجانه الكثير من الانتقادات وردة الفعل لدى الجماهير السعودية؛ نظراً لقسوتها وتجنيها في بعض الأحيان على الكرة السعودية، ولم يختلف تعيين الحكم الإيراني "علي رضا" لإدارة مباراة الهلال مع الأهلي الإماراتي ضمن إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا؛ عن سابقاتها؛ حيث صدرت الكثير من ردود الأفعال المعارضة لهذا القرار، سواء في وسائل الإعلام أو في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

رصدنا بعضاً من هذه الردود من خلال تصريح حصري لصحيفة "سبق"، تحدث الحكم الدولي المعتزل "خليل جلال" عن قرار الاتحاد الآسيوي بالقول: "بعيداً عن الظروف السياسية بين حكومة المملكة وإيران يعتبر الحكم "علي رضا" واحداً من أفضل الحكام في القارة الآسيوية إذا ما كان أفضلهم، وجاء تعيين الحكم نظراً لمستوى المباراة وأهميتها على اعتبار أن مستواه وأداءه التحكيمي جيد.

وتابع "جلال": "كان الأجدر على الاتحاد الآسيوي تكليف الحكم في مواجهة الذهاب في الرياض وتكليف الحكم الأوزبكي "رافشان إيرماتوف" لمواجهة الإياب في دبي.

وأضاف "جلال" أن التحكيم الآسيوي (الحكم) أصبح لديه ردة فعل سلبية تجاه أندية المملكة، وأيضاً منتخباتها؛ وذلك لقوة الكرة السعودية وجماهيرها، وأيضاً إعلامها، وخاصة بالنسبة للحكام غير الأكفاء الذين يتعرضون لهذه الضغوط بالخوف من الأخطاء التحكيمية السابقة التي ارتكبها زملاؤهم بحق الرياضة السعودية.



وأفاد يجب على الحكم أن يخرج من الضغوط بالتحضير الذهني والبدني الجيد قبل أي مباراة يقودها.

وعلق الإعلامي "مصطفى الأغا" على اختيار الحكم الإيراني على حسابه الشخصي في "تويتر" قائلاً: "اختيار الإيراني "علي رضا" لقيادة مباراة الهلال والأهلي، لماذا إيراني لمباراة مثل هذه؟ عموماً إيراني، ياباني، أوزبكي، كلهم مثل بعض، فاشلون".

وفي تغريدة ثانية قال: "أجمل ما في الاتحاد الآسيوي أنه اتحاد انتخابات وتكتيكات فقط، أما التطوير، وخصوصاً التحكيم، فهو (لله يا محسنين).

بينما عبر لاعب نادي الهلال ومنتخب السعودي السابق "فيصل أبوثنين" عن استيائه من قرار الاتحاد الآسيوي بتعيين الحكم الإيراني، وجاء ذلك على حسابه الشخصي على "تويتر" بالقول: "الزعيم ليس بحاجة للأعذار واللاعبون اعتادوا مثل هذه الأجواء التنافسية، ولكن الاستفزاز ليس مقبولاً من اتحاد الفساد، وخصوصاً في مثل هذه الأيام".













آخر مواضيعي

0 لن ترحل الشمس , تحميل لن ترحل الشمس , لن ترحل الشمس كاملة , لن ترحل الشمس مكتوبة
0 شعر تهنئه بمناسبة التعيين
0 صور عسكرية , افضل صور عسكرية , اجمل صور عسكرية , صوره عسكرية
0 مسلسل لؤلؤ الحلقة 15
0 يوم الاب العالمي
0 مسلسل اليمين الحلقة 420
0 تذكير بصلاة الفجر
0 التخلص من الارداف
0 رسائل مقالب 2016 - مسجات مقالب للجوال 2016
0 تعليم لغة الاشارة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مباراة الهلال والاهلي الاماراتي 2015 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 29 - 9 - 2015 03:33 PM
مباراة الهلال والاهلي في الدوري 2013 , الهلال والاهلي في دوري زين , تدريبات الهلال 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 26 - 4 - 2013 01:29 PM
تاجيل وصول العين الاماراتي الى الرياض , اخبار مباراة الهلال والعين , الهلال السعودي والعين الاماراتي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 22 - 4 - 2013 02:40 PM
الهلال والاهلي الجوله 19 من دوري زين 2013 , مباراة الهلال والاهلي دوري زين 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 24 - 2 - 2013 09:53 PM
حكم مباراة الهلال والاهلي في دوري زين 2013 , مباراة الهلال والاهلي في دوري زين 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 19 - 11 - 2012 01:19 AM


الساعة الآن 08:24 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت