متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 2 - 2016, 01:40 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اعتزال المصارع دانيال براين - اسباب اعتزال دانيال براين



Bryan Danielson 2016
اعتزال المصارع دانيال براين اسباب

أعلن بطل المصارعة الحرة دانيل براين اعتزاله للعبة المصارعة الحرة بشكل نهائي أثناء عرض الرو الذي تم تنظيمه يوم الثلاثاء الماضي، و هو الأمر الذي شكل بالنسبة لعشاق براين صدمة كبير. و لم يكن الأمر سهلا عليه أيضا حيث بدا حزينا و كانت أسرة المصارع تحاول مؤازرته خلال إلقائه لخطاب اعتزاله حيث كانت بجانبه زوجته “بيري بيلا” على الحلبة في حين بقيت والدته أسفل الحلبة رفقة زملائه المصارعين. و التفت النجم المعتزل لمعانقة زوجته بعد إلقائه خطاب الاعتزال الأخير ثم توجه لأسفل الحلبة بعد ذلك من أجل احتضان والدته في مشهد جد مؤثر و محزن لمحبيه.
براين دانيلسون
ولد برايان في 22 مايو من سنة 1981. و هو أحد المصارعين الأمريكيين المحترفين و كان يلعب لفائدة منظمة دبليو دبليو إي. و خلال عمله مع دبليو دبليو تحت اسم “دانيال برايان” كان الناس يلقبونه بالتنين الأمريكي. و من ضمن هذه المنظمات يعد دانيال بطل العالم لأربع مرات حيث حصل على جائزة بطولة العالم للوزن الثقيل في دبليو دبليو و بطولة دبليو دبليو للوزن الثقيل ثلاث مرات. كما فاز ببطولة آل أو اتش العالمية التي تنظمها منظمة رينغ أوف هونر مرة واحدة.


إضافة إلى ذلك فاز برايان بالبطولات العليا لمنظمات مستقلة كثيرة كبطولة بي دبليو جي مرتين في منظمة برو ريسلنغ غوريلا. و حصل كذلك على جائزة بطولة دبليو اكس دبليو للوزن الثقيل التي تنظمها منظمة ويستسايد إكستريم ريسلنغ مرة واحدة إضافة إلى حصوله على بطولة إف أي بي للوزن الثقيل.
لم تقتصر جوائز برايان على الأوزان الثقيلة فقط، بل حصل على بطولة جي اتش سي للوزن الصغير الثقيل مرة في منظمة برو ريسلنغ نواه اليابانية. و يعتبر آخر بطل في بطولة آر أو إتش بيور، حيث قام بتوحيد البطولة مع بطولة آر أو اتش العالمية في سنة 2006. و فاز كذلك ببطولة الفرق الثنائية في بطولة آي دبلي وجي بي للوزن الصغير الثقيل للفرق الثنائية في منظمة نيو جابان برو ريسلنغ “إن جاي بي دبليو” رفقة كاري مان.
كيف وصل إلى النجومية؟
إلى غاية سنة 2009 بقي برايان مصارعا مستقلا كان يمارس لعبة مصارعة المحترفين باسمه الحقيقي في منظمة رينغ أوف هونر و كذا المنظمات المستقلة. و من أبرز هذه المنظمات المستقلة هناك “إف آي بي” و “بي دبليو جي” و منظمة “ناشيونال ريسلنغ أليانس”. كما كان يلعب في المصارعة على الصعيد الدولي خاصة في منظمة غلوبال بروفاشيونال ريسلنغ أليانس اليابانية التي تعمل بالتعاون مع منظمة رينغ أوف هونر الامريكية. فهي من المنظمات التعاونية التي تعطي لاعبيها حق المشاركة في اللعب مع منظمان أخرى. و قام بالمشاركة في عدد قليل من المباريات في منظمة دبليو دبليو إي قبل أن ينضم لها في سنة 2009.
ما قصته مع منظمة دبليو دبليو أي ؟
في شهر يونيو من سنة 2010 ، أي بعد مرور وقت قصير على نهاية الموسم الأول من برنامج دبليو دبليو إي إن إكس تي الذي كان دانيال مشاركا فيه، قامت منظمة دبليو دبليو أي بفسخ عقدها معه و أعلنت ذلك. لكنه سرعان ما رجع إلى المنظمة مجددا في شهر أغسطس في حدث “سمر سلام” في نفس السنة. و قد فاز في بطولة دبليو دبليو أي في الولايات المتحدة الأمريكية في الشهر الموالي لرجوعه. و في 17 يوليو سنة 2011 قفاز بحقيبة “ماني إن ذا بنك” الزرقاء الخاصة بسماكداون في حدث أطلق عليه نفس الاسم.













آخر مواضيعي

0 الضرم 2013 , معلومات عن الضرم 2013 , اعراض الضرم 2013
0 خلفيات بنات للجلاكسي 2015
0 اشعار حزينة جديدة
0 مسلسل على قيد الحب الحلقة 27
0 طبق فطور رمضان 2013 , اطباق فطور رمضان 2013 , تحضير اطباق فطور رمضان 2013
0 ردة فعل هزازي بعد اعلان بلقيس فسخ الخطبة , تصريحات هزازي بعد فسخ الخطوبة من بلقيس
0 American Idol 2014
0 مسلسل المخفي الحلقة 4
0 صور ديكورات مطابخ
0 رمزيات تهنئه بالزواج انستقرام


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دانيال براين 2016 صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 22 - 12 - 2015 04:25 PM
وفاة والد دانيال براين , Daniel Bryan 2015 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 22 - 4 - 2014 02:04 PM
صور تويوتا برادو ، مواصفات تويوتا برادو 2014 ، اهم اسعار سيارة تويوتا برادو أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 0 30 - 5 - 2013 07:45 AM
صور تويوتا برادو، مواصفات تويوتا برادو مميزة ، اسعار سيارة تويوتا برادو 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 0 27 - 5 - 2013 08:41 AM
نور والمنتشري والشلهوب يعتزلون , اعتزال المنتشري , اعتزال محمد الشلهوب , اعتزال محمد نور صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 30 - 8 - 2012 03:38 PM


الساعة الآن 09:12 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت