متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 11 - 2011, 11:10 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي هوساوي للهلاليين علاقتي بالقميص الازرق انتهت اوروبا تنتظرني



هوساوي يصرح علاقتي بالقميص الازرق انتهت , هوساوي علاقتي بالقميص الازرق انتهت , اللاعب هوساوي علاقتي بالقميص الازرق انتهت , هوساوي علاقتي بالقميص الازرق انتهت واوربا تنتظرني , يوتيوب تصريح هوساوي علاقتي بالقميص الازرق انتهت , يوتيوب هوساوي للهلاليين علاقتي بالقميص الازرق انتهت اوروبا تنتظرني , يوتيوب هوساوي علاقتي بالقميص الازرق انتهت , يوتيوب تصريح هوساوي للهلاليين , يوتيوب هوساوي للهلاليين





تجاهل مراسل قناة فضائية.. وقال: شبَّهوا مفاوضاتي ب"القضية الفلسطينية"

هوساوي للهلاليين: علاقتي بالقميص الأزرق انتهت.. أوروبا تنتظرني




هوساوي للهلاليين علاقتي بالقميص الازرق



رفض أسامة هوساوي، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، إنهاء الجدل حول بقائه في الهلال من عدمه أو الرحيل للاحتراف الخارجي، وخرج رجال الإعلام والصحافة من المؤتمر بخيارات عدة، طرحها هوساوي عن مصيره مع الهلال، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اللاعب اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال.

حيث أكد أنه في حال توصله لاتفاق مع أحد الاندية الأوروبية فأنه سينتقل في فترة الانتقالات الشتوية والتي ستكون في شهر يناير، وفي حالة عدم تلقيه عرضاً فأنه سيكمل الموسم الجاري والأخير له مع الهلال قبل البحث عن عرض أوروبي أفضل.

بداية قال اللاعب في حديثه: "نادي الهلال قدم لي الشيء الكثير، وآخرها تقديم مبلغ مالي كبير من أجل التوقيع لفترة خمس سنوات مقبلة، ولكنني كنت قد اتخذت قراراً مسبقاً بعدم التجديد مع الهلال لفترة مقبلة؛ حيث كان لدي رغبه في الاحتراف الخارجي، وهذه الرغبة كانت منذ انتقالي لنادي الهلال؛ حيث إنني وقعت موسماً واحداً للهلال على أن أنتقل لأحد الأندية الأوروبية، ولكن هذا لم يحدث في تلك الفترة".

وأضاف: "هناك من قال إنني سأعود للدوري المحلي عن طريق (الكوبري)، وأن إصراري على الذهاب إلى أوروبا من أجل ذلك، ولكنني أؤكد أن عقدي سينتهي خلال الفترة المقبلة، وتحديداً مع نهاية الموسم، وعندها سأرحل إلى أي نادٍ سعودي دون أن أحتاج ل(الكوبري)".

وعن عدم توقيعه للهلال ومن ثم الذهاب إلى أوروبا بنظام الإعارة قال: "الأندية الأوروبية رفضت مثل هذه الفكرة".



وعن العروض الاحترافية التي تلقاها قال: "وصلتني عروض عدة من أندية أوروبية، ولكن بعض الأندية التي ترغب في التعاقد معي تنتظر دخولي الفترة الحرة؛ لأنها لا تريد مفاوضة إدارة الهلال، ولكني تلقيت بعض العروض الأخرى، التي لن أكشف النقاب عنها".

وفي حال عدم تلقيه عرضاً أوروبياً قال: "في حالة عدم وصول أي عرض مناسب خلال فترة الانتقالات الشتوية فإنني سأستمر مع الهلال حتى نهاية الموسم الحالي".

وعن مخاوفه من فشل التجربة قال: "التجربة قابلة للنجاح أو الفشل، ولكنني أحب التحدي، خاصة أنني قد دخلت في تحدٍّ عندما انتقلت لنادي الهلال. أتمنى أن أكون من اللاعبين السعوديين الذين يعملون نقلة نوعية في الاحتراف الخارجي، ويفسحون المجال للاعب السعودي، خاصة أن لدي موهبة، ويجب أن أستغلها، وهناك مدربون يثنون على اللاعبين السعوديين".

ورفض ما يثار عن سوء علاقته مع النادي، وقال: "علاقتي مع الهلال جيدة، وليس هناك أي مشاكل، والعرض المقدَّم من النادي لا يستطيع أي نادٍ سعودي أن يقدمه لي، ولكن الأمر ليس مادياً فقط، وفي حال نجاح التجربة، وعودتي من جديد للسعودية، فإن الهلال سيكون أول نادٍ أتجه إليه".

واستغرب أسامة من الحديث حول استمراريته، خاصة أن عمره يُعتبر كبيراً، وقال: "المشكلة أنه في السعودية إذا وصل اللاعب لسن ال30 عاماً قالوا إن نهايته الكروية قريبة، ولكن في أوروبا هذا يعتبر قمة النضج الكروي، وزين الدين زيدان أكبر مثال على ذلك".

وعرج هوساوي بالحديث حول وساطة حارس مرمى ويغان الإنجليزي والمنتخب العماني علي الحبسي في فريقه للاحتراف فيه، وقال: "لم أسمع بهذا الشيء، وهناك أقاويل خرجت أن علي الحبسي بعد مباراة المنتخب العماني عرض علي الاحتراف هناك، وهذا غير صحيح".

وعن طول المفاوضات مع الجانب الهلالي قال: "هناك أشخاص شبَّهوا المفاوضات بالمفاوضات الفلسطينية – الإسرائيلية (قالها ضاحكاً)".

وهاجم هوساوي الصحافة السعودية، وقال: "هناك إعلاميون يقومون بنقل تصاريح وينشرون معلومات لم أتحدث بها، ويرغبون من ذلك كره الجماهير الهلالية لأسامة هوساوي. الإعلام يجب عليه أن ينقل الحدث بصورته الصحيحة".

وأضاف: "كان لدي تصريح وحيد عبر القناة الرياضية مع الزميل عبدالرحمن الدحيم، وذلك في بداية هذا الموسم بعد مباراة هجر، ولكن بعض الإعلاميين يضللون الجماهير".

وعن السبب في عدم احتراف اللاعب السعودي قال: "السبب يعود إلى ضعف تسويق اللاعب السعودي في الخارج، وبالأحرى في أوروبا؛ ولهذا اتخذت مدير أعمال هولندياً؛ حتى يستطيع تسويقي بشكل أفضل. وحتى نكون صريحين فإن الأوروبيين دائماً يسبقوننا في كل شيء، حتى أن السكن يكون من أولوياتهم، ولكن هنا الوضع يختلف كثيراً".

من المؤتمر:
- وضح على اللاعب التشنج الكبير تجاه الإعلام المقروء.
- شهد مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال حضوراً إعلامياً كبيراً، وكان من ضمن الموجودين عادل عصام الدين مدير قناة الرياضية السعودية.
- رفض أسامة هوساوي الحديث لبرنامج "كورة"، الذي يُعرض على قناة روتانا خليجية، ولم يوضح اللاعب أسباب ذلك الرفض.













آخر مواضيعي

0 تعليق الدراسة الاثنين 26 / 4 / 1433
0 بي سي عزاء 2016 - بيسيات حزن 2016
0 هونغ كونغ , السياحة في هونغ كونغ , معلومات عن هونغ كونغ , صور هونغ كونغ
0 صور نادية مصطفى 2013 , نادية مصطفى 2013 , Nadia Mostafa 2013
0 Justin Bieber 2014 , صور جاستين بيبر 2014 , photo justin bieber 2014
0 تعليق الدراسة في حائل الثلاثاء 17 / 3 / 1434 , تعليق المدارس في حائل الثلاثاء 17 / 3 / 1434
0 شجون الهاجري تحلق شعرها
0 مباراة النصر والشباب
0 سيول قطر 2015
0 كولين فيرث


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 12 - 2011, 03:08 PM   #2

عآشقة
محظور / هـ
افتراضي رد: هوساوي للهلاليين علاقتي بالقميص الازرق انتهت اوروبا تنتظرني



مشكور خيووو عالموضوع
وان شاااااء الله يجي
لاعبين جديدة ونفرح
بهم بفوز الهلال السعودي
تقبل مروري










آخر مواضيعي

0 من الخيال افعل ما تشاء
0 خاطرة ماتقدري تحبيني
0 واخيراً يالاب ستور صرت كلك مجاناً
0 ادخل اسمك واسم العائلة وشوف صورتك وانت صغير
0 اطردوني من منتديات خجلي اذا حليتم الاسئلة
0 احلى ايام حياتي
0 فتستحي من رب الكون
0 سجل حضورك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
0 توقع اللي بعدك لابس اي لون
0 بعضاً من همساتي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبدالرحمن بن مساعد هوساوي لن يلعب في السعودية لغير الهلال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 18 - 11 - 2011 07:00 PM
رئيس الهلال سنعوض رحيل هوساوي بلاعب اجنبي ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 29 - 10 - 2011 08:14 AM
مدينة تيروول في اوروبا ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 9 - 9 - 2011 04:07 PM
ميسي افضل لاعب في اوروبا ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 3 28 - 8 - 2011 01:50 AM
مكياج باللون الازرق ، ميك اب باللون الازرق ، مكياج لون ازرق ، صور مكياج باللون الازرق ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 21 - 8 - 2011 09:25 AM


الساعة الآن 05:28 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول