متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 12 - 2011, 10:58 PM   #1

ملآك
خجلي رائع
افتراضي الصرامي تعاقد الهلال مع سعد الحارثي مخالفة قانونية



يوتيوب الصرامي , يوتيوب تصريح الصرامي , فيديو تصريح الصرامي , تصاريح الصرامي , تصريح الصرامي في سعد الحارثي , تصريح الصرامي في تعاقد الهلال مع سعد الحارثي , يوتيوب تصريح الصرامي في تعاقد الهلال مع سعد الحارثي , يوتيوب الصرامي تعاقد الهلال مع سعد الحارثي مخالفة قانونية , صور الصرامي تعاقد الهلال مع سعد الحارثي مخالفة قانونية , فيديو الصرامي تعاقد الهلال مع سعد الحارثي مخالفة قانونية , مقطع الصرامي تعاقد الهلال مع سعد الحارثي مخالفة قانونية






أكد أن المدرج الأصفر موجه.. ووصف التعاقد مع ماتورانا ب"ضربة معلم"

الصرامي: تعاقد الهلال مع سعد الحارثي مخالفة قانونية.. واسألوا الاحتراف




الصرامي تعاقد الهلال الحارثي مخالفة



أكد الكاتب الرياضي سعود الصرامي أنه في حال صحة الأنباء التي تشير إلى توقيع فريق الهلال مع اللاعب سعد الحارثي لمدة ستة أشهر الذي انتهت علاقته مع نادي النصر اليوم فإن ذلك يعتبر مخالفة قانونية واضحة.

وقال في تصريح خاص ل"سبق": إذا وقع سعد الحارثي لفريق الهلال لمدة ستة أشهر فإن ذلك مخالفة قانونية لأنظمة ولوائح الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث إن النظام ينص على أن أقل مدة في العقد الاحترافي سنة وأعلاها خمس سنوات، فهذه مخالفة واضحة".

وأضاف: "إذا وقع اللاعب للهلال لمدة ستة أشهر، هل ستجامل لجنة الاحتراف فريق الهلال فهذا السؤال مطروح للدكتور صالح بن ناصر رئيس لجنة الاحتراف".

وعن رأيه في حال انتقل سعد لفريق الهلال قال: "أنا من المؤيدين لانتقال سعد إلى فريق الهلال أو أي فريق آخر لأني أعتقد أن اللاعب رحلته مع فريق النصر انتهت؛ فالنصر قدم لسعد الحارثي كل شيء قدم له الملايين والشهرة والأضواء، وتم علاجه في بريطانيا بإشراف أمهر الأطباء وعلى حساب نادي النصر، ومع ذلك لم يستطع اللاعب التجاوب والظهور بمظهر مميز، فأعتقد أنه جاء الوقت المناسب الذي يبحث فيه عن ناد آخر".

وأضاف: "شاهدنا لاعبين خرجوا من فريق النصر، وتألقوا وقدموا مستويات بارزة، وأبرزهم الحارس محمد شريفي المنتقل لفريق الفتح، حيث استغرب عدم ضمه إلى قائمة المنتخب السعودي، ويكفي أنه تصدى لركلتي جزاء من اللاعبين محمد نور ومحمد الشلهوب في الوقت الذي عجز عن فعل ذلك كل الحراس الدوليين".

وعرج بالحديث عما أحدثه جمهور النصر من احتجاجات على إدارة النادي والمطالبة برحيلها وقال: "المدرج الأصفر في السنوات الأخيرة أصبح يمارس ضغوطاً غير جيدة، حيث أنه يحضر ويعارض ويتكلم بعد المباريات، وعندما يحدث أي إخفاق يتم من خلالها تحريضهم وتجدهم يندفعون بسرعة تجاه الإدارة وهذا خطأ، فيجب على الجمهور أن يكون داعماً لناديه، للأسف جمهور النصر يسيطر عليه الإعلام".

وأضاف: "بالنسبة لاستقالة عامر السلهام وسلمان القريني ففي حال استمرارهم فهذا شيء يقرره رئيس النادي، أما إذا أصروا على الرحيل فهم يستحقون كل التقدير على ما فعلوه خاصة أن المناخ النصراوي ملتهب جداً، وهذان الشخصان أتمنى أن يصبح أولادي مثلهم في الأخلاق والعلم والأدب والثقافة.

وعن رأيه بالتعاقد مع الكولمبي ماتورانا قال: "التعاقد مع هذا المدرب ضربة معلم، فالمدرب له سمعة كبير، والذين يتحدثون أن سنه متقدم فهؤلاء الناس عليهم أن يذهبوا إلى أعظم مدرب في كرة القدم السير "ألكس فرجسون"، الذي يبلغ أكثر من 70 عاماً، وبالنسبة لانقطاعه عن التدريب فأعظم مدرب في العالم وهو البرتغالي مورينهو جلس في منزله لمدة سنة ونصف السنة دون عمل حتى تعاقد معه فريق إنتر ميلان".



وأضاف: "أنا أعتقد أن المدرب هذا ضالة النصر، وهو صاحب سجل رائع، ولكن للأسف بعض النصراويين ينتقدون المدرب وهم في الطائرة ولن يتخلوا عن هذه الظاهرة".

واختتم حديثه بقوله: "متى ما تعاون اللاعبون والإدارة وأعضاء الشرف والجماهير والإعلام مع المدرب ماتورانا فتأكد أن النصر سيتحسن ترتيبه في الدوري العام، صحيح أنه لن ينال أحد المراكز الثلاثة الأولى، فهي لفرق الهلال والشباب والأهلي ولكن المركز الرابع ممكن إذا تحسنت الأمور".



~













آخر مواضيعي

0 Will Friedle 2014
0 تحضير جغرافيا اول ثانوي
0 امطار الاربعاء 11 - 5 - 1435 , امطار اليوم 11 - 5 - 1435 , صور امطار الاربعاء 11 - 5 - 1435
0 طريقة للتخلص من الرؤوس السوداء في البشرة
0 فساتين ميريام فارس , ازياء ميريام فارس , ازياء مريام فارس 2012
0 البوم عمر العمير 2012
0 صور لينكولن نافيجيتور 2011
0 رمزيات ستار بوكس , رمزيات بلاك بيري ستار بوكس
0 اسرع سيارة في العالم 2012 بالاسواق العربية
0 شعائر الحج والعمرة بالصور


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعد الحارثي هلالي - انتقال سعد الحارثي للهلال - توقيع سعد الحارثي للهلال بدرر اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 3 - 12 - 2011 10:09 PM
سعد الحارثي على طاوله الهلال ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 1 - 12 - 2011 05:56 PM
الهلال يواصل انتصاراته ويفوز على الفيصلي 2- 0 ، فوز الهلال على الفيصلي بدرر كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 17 - 10 - 2011 08:05 PM
زواج سعد الحارثي , صور زواج سعد الحارثي ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 26 - 9 - 2011 01:57 PM
الموقع الرسمي للهلال , شبكة الزعيم , منتديات الهلال , منتدى الهلال ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 15 - 9 - 2011 07:48 PM


الساعة الآن 08:06 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت