متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 12 - 2011, 12:58 PM   #1

ملآك
خجلي رائع
افتراضي اخبار النصر 2012



اخبار النصر 1433 , اخبار النصر , اخبار نادي النصر 2012 , اخبار نادي النصر 1433 , اخبار نادي النصر , اخبار نادي نصر 2012 , اخبار نادي نصر 1433 , اخبار نصر 2012 , اخبار نصر 1433 , اخر اخبار النصر 2012 , اخر اخبار النصر السعودي 2012 , اخر اخبار نصر السعودي 2012 , جديد اخبار النصر 2012 , اجدد اخبار النصر 2012 , اخبار النصر جديده , اخر اخبار النصر جديده , اخبار النصر جديده 2012 , اخر اخبار النصر جديده 2012








اخبار النصر 2012


نتائج قرعة كأس ولي العهد السعودي : النصر والهلال في المجموعة الاولى والشباب والاهلي في الثالثة

اخبار النصر 2012

أسفرت قرعة كأس ولي العهد السعودي عن وقوع الهلال والنصر في المجموعة الأولى إلى حيث يواجه الهلال الشعلة في الخرج ويلعب النصر مع الفتح في الاحساء فيما جاء الاتحاد والرائد في الثانية الى جانب الفيصلي والطائي وفي المجموعة الثالثة يواجه الشباب القادسية فيما يلعب الاهلي مع هجر وفي المجموعة الرابعة يقابل الاتفاق فريق الانصار فيما يواجه التعاون نجران.
وتأتي المواجهات على النحو التالي:
مجموعة (أ)
1- الشعلة - الهلال (الخرج)
2- الفتح - النصر (الأحساء)
مجموعة (ب)
3- الاتحاد - الرائد (جدة)
4- الطائي - الفيصلي (حائل)
مجموعة (ج)
5- الشباب - القادسية ( الرياض)
6- هجر - الأهلي (الأحساء)
مجموعة (د)
7- الأنصار - الاتفاق (المدينة المنورة)
8- نجران - التعاون (نجران)
مباريات دور الثمانية
- مجموعة (أ) على ملعب رقم 1
- مجموعة (ب) على ملعب رقم 3
- مجموعة (ج) على ملعب رقم 5
- مجموعة (د) على ملعب رقم 7
هذا وستقام البطولة ابتداء من 20 ديسمبر على أن تحدد تواريح المباريات خلال اليومين القادمين.





النصر يوقع مع العراقي قصي منير .. واللاعب يؤكد: فضلت النصر على أندية خليجية وإيرانية

اخبار النصر 2012


وقع لاعب المنتخب العراقي قصي منير "30 عاماً" عقدا رسميا مع نادي النصر السعودي لتمثيل فريقه الكروي في دوري زين للمحترفين من يناير القادم, وذلك بحسب تصريحات على لسان اللاعب نقلتها وكالة كردستان للأنباء (آكانيوز), حيث قال قصي انه سيمثل فريق النصر السعودي خلال الانتقالات الشتوية القادمة خلفا للأرجنتيني خوان مارسير. ولم يفصح عن قيمة العقد لكنه أشار إلى أن مفاوضات سبقت التعاقد بعدما درس عدة عروض قدمت له من أندية خليجية وإيرانية.
سيرة ذاتية
وقصي منير لاعب من مواليد بغداد 1981 سبق وان مثل نادي الحزم السعودي لموسم 2005 خلفا للبرازيلي سوزا.

ومثل منير المنتخبات العراقية منذ عام 2004 وقد خاض تجربة قال إنها احترافية في الدوري القطري حيث مثل قطر القطري 2008-2010 لينتقل إلى اربيل 2011 على سبيل الإعارة.


وكان قد مثل اربيل أيضا عام 2007. وكانت بدايته مع الزوراء العراقي الذي كان قد انتقل إليه في موسم 2004 قادما من فريق الجوية العراقي.







علي كميخ: توقعت أن نقع مع الهلال قبل بداية القرعة

اخبار النصر 2012

أكد علي كميخ مدرب نادي النصر بأنه كان قد توقع قبل بداية القرعة أن يصطدم فريقه بالهلال في الطريق إلى المباراة النهائية, وقال كميخ "اعتدنا في الخمس سنوات الماضية أن نرى النصر والهلال يلتقيان في هذه البطولة, ولذلك توقعت بشكل كبير أن يقع النصر في مجموعة الهلال وهو ماحدث فعلاً". وشدد كميخ على أن فريقه لن يلتفت لمباراة الهلال, كون أن هناك مباراة قوية ستجمع النصر مع الفتح قبل ذلك في دور ال16, وهي مباراة لا تقل أهمية عن لقاء الديربي, كون فريق الفتح من الفرق التي قدمت نفسها بشكل جيد هذا الموسم في بطولة الدوري, كما أنه سبق وأن فاز على النصر بهدفين لهدف في الرياض.
وأشار المنسق الفني بنادي النصر والمدرب المؤقت الحالي أن النادي يشهد تحركات إدارية وشرفية تجبره على التفاؤل, ومنها التعاقد مع مدرب جديد ودعم قوي أعضاء الشرف, أحدهم كان مبتعد منذ سنوات طويلة.





عنتر والقحطاني يعودان للمشاركة في التدريبات .. وكميخ يهدد الاتحاد بالكرات الثابتة

اخبار النصر 2012

واصل فريق النصر تحضيراته للقاء الاتحاد يوم الخميس المقبل, والتي شهدت عودة عنتر يحيى وعبدالرحمن القحطاني, حيث أطمئن مدرب الفريق الأول لكرة القدم علي كميخ على جاهزيتهما لخوض اللقاء, وذلك من خلال المناورة التي أجراها الفريق اليوم والتي ركز فيها على الجوانب الهجومية مع حفظ للتوازن الدفاعي وكان التدريب قد بدأ بالجانب اللياقي ثم طبق اللاعبين بعض الجوانب التكتيكية بالكرات العرضية والتسديد المباشر.
وبعد نهاية التدريب قام كل من عبدالرحمن القحطاني وحسين عبدالغني وعبدالعزيز الذيابي بالتسديد من كرات ثابتة على المرمى الذي تواجد فيه عبدالله العنزي في الوقت الذي كثف فيه المدرب الجوانب اللياقية لكل ( ريان بلال وعبدالعزيز فلاته وسعود حمود وإبراهيم غالب ) .
مؤتمر صحفي للمدرب
هذا وسيعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء الأربعاء مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الكابتن علي كميخ واللاعب عبدالرحمن القحطاني وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الاتحاد ضمن الجولة الثانية عشر من دوري زين السعودي والتي تجمع الفريقين عصر الخميس على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز .




عباس يجري عملية جراحية ويغيب أسبوعين .. وفهد الطخيم يدعم النادي

اخبار النصر 2012

أجرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكابتن أحمد عباس يوم الثلاثاء عملية جراحية في مستشفى المملكة تكللت ولله الحمد بالنجاح, وقد أكد طبيب النادي الدكتور محمد رياض تركي حاجة أحمد عباس للراحة لمدة أسبوعين يعود بعدها للمشاركة في التدريبات مع الفريق.
من جهة أخرى, قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ فهد الطخيم دعماً مالياً للنادي مقداره مائة الف ريال . وهو المبلغ الذي وعد به في الاجتماع الذي عقد بقصر صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بحضور عدد من أعضاء الشرف . وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ فهد الطخيم هذه المبادرة التي لا تستغرب منه لدعم ناديه النصر

اخبار النصر 2012
صحيفة البطوله



الطخيم يقدم مائة الف للنصر .. وكميخ يطئن على جاهزية عنتر يحيى والقحطاني

اخبار النصر 2012

أطمئن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكابتن علي كميخ على جاهزية عنتر يحيى وعبدالرحمن القحطاني من خلال المناورة التي أجراها الفريق اليوم والتي ركز فيها على الجوانب الهجومية مع حفظ للتوازن الدفاعي وكان التدريب قد بدأ بالجانب اللياقي ثم طبق اللاعبين بعض الجوانب التكتيكية بالكرات العرضية والتسديد المباشر . وبعد نهاية التدريب قام كل من عبدالرحمن القحطاني وحسين عبدالغني وعبدالعزيز الذيابي بالتسديد من كرات ثابتة على المرمى الذي تواجد فيه عبدالله العنزي في الوقت الذي كثف فيه المدرب الجوانب اللياقية لكل ( ريان بلال وعبدالعزيز فلاته وسعود حمود وإبراهيم غالب ) .

وعلى صعيد التدريبات اجرى لاعب نادي النصر الكابتن أحمد عباس عملية جراحية في مستشفى المملكة تكللت ولله الحمد بالنجاح وقد أكد طبيب النادي الدكتور محمد رياض تركي حاجة أحمد عباس للراحة لمدة أسبوعين يعود بعدها للمشاركة في تدريبات مع الفريق .

من جهته قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ فهد الطخيم دعماً مالياً للنادي مقداره مائة الف ريال . وهو المبلغ الذي وعد به في الاجتماع الذي عقد بقصر صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بحضور عدد من أعضاء الشرف .

وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ فهد الطخيم هذه المبادرة التي لا تستغرب منه لدعم ناديه النصر





حسام الصالح يتكفل بتكاليف عملية أحمد عباس

اخبار النصر 2012

تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ حسام الصالح بكافة تكاليف العملية الجراحية التي أجراها الكابتن احمد عباس.

وثمنت إدارة النادي للأستاذ حسام الصالح هذه المبادرة التي لا تستغرب منه دائماً تجاه ناديه .


من جهة آخرى يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء غدا الأربعاء مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الكابتن علي كميخ واللاعب عبدالرحمن القحطاني وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الاتحاد ضمن الجولة الثانية عشر من دوري زين السعودي والتي تجمع الفريقين عصر الخميس على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز .



اخبار النصر 2012

صحيفة الساعة


كميخ والقحطاني يعقدان مؤتمر من اجل الاتحاد وعباس يجري عملية جراحية بمستشفى المملكة

اخبار النصر 2012

يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء غدا الأربعاء مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الكابتن علي كميخ واللاعب عبدالرحمن القحطاني وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الاتحاد ضمن الجولة الثانية عشر من دوري زين السعودي والتي تجمع الفريقين عصر الخميس على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز .
أطمئن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكابتن علي كميخ على جاهزية عنتر يحيى وعبدالرحمن القحطاني من خلال المناورة التي أجراها الفريق اليوم والتي ركز فيها على الجوانب الهجومية مع حفظ للتوازن الدفاعي وكان التدريب قد بدأ بالجانب اللياقي ثم طبق اللاعبين بعض الجوانب التكتيكية بالكرات العرضية والتسديد المباشر . وبعد نهاية التدريب قام كل من عبدالرحمن القحطاني وحسين عبدالغني وعبدالعزيز الذيابي بالتسديد من كرات ثابتة على المرمى الذي تواجد فيه عبدالله العنزي في الوقت الذي كثف فيه المدرب الجوانب اللياقية لكل ( ريان بلال وعبدالعزيز فلاته وسعود حمود وإبراهيم غالب ) .
وتقرر أن يكون تدريب الفريق غداً الاربعاء مغلقا .
من جهه اخرى اجرى لاعب نادي النصر الكابتن أحمد عباس عملية جراحية في مستشفى المملكة تكللت ولله الحمد بالنجاح وقد أكد طبيب النادي الدكتور محمد رياض تركي حاجة أحمد عباس للراحة لمدة أسبوعين يعود بعدها للمشاركة في تدريبات مع الفريق .



" الساعة " تكشف سر إقالة كوستاس وتزف البشاير للجمهور حول الخطوات التصحيحية بنادي النصر

اخبار النصر 2012

علمت " الساعة " من مصدر موثوق بأن الداعمين الثلاثة لنادي النصر عقدوا في اجتماع سري قبل مباراة النصر مع التعاون التى اقيمت الأسبوع الماضي ضمن دوري زين السعودي مع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي حيث انتهى الاجتماع بطلب الداعمين الثلاثة إنهاء عقد المدرب الأرجنتيني كوستاس , كذلك قيام الداعمين الثلاثة بالتفاوض مع عدة مدربين ولكن لم يقبل إلا مدربين اثنين بسبب اشتراطهم للمدربين في المفاوضات بالتدريب لمدة ستة أشهر فقط ( نهاية الموسم الرياضي الحالي ) ولم يقبل سوى مدربين اثنين هما البرازيلي فييرا مدرب نادي بني ياس الإماراتي و الكولومبي ماتورانا والذي تم تفضيله على المدرب البرازيلي بسبب ابن جلدته المحترف الكولومبي بنينو والذي سيبقي عليه نادي النصر حتى نهاية الموسم نضير ما قدمة من مستوى رائع وملفت للجميع .
وعلمت " الساعة " إن الداعمين الثلاثة لازالوا في مفاوضات سرية مع عدة لاعبين في خانة صانع العاب وخط الدفاع والهجوم ( آسيوي واثنين من أمريكا الجنوبية) وسيتم التوقيع عقود مع خمسة لاعبين من درجة الشباب بنادي النصر لمدة خمس سنوات وأيضاً أكدوا تكفلهم بإعادة ما قام به النادي قبل عدة سنوات ممثلة بإرسال لاعبين الفئات السنية الى البرازيل للقيام بمعسكر قبل بداية الموسم الرياضي للسنة القادمة بإذن الله .
وتؤكد مصادر " الساعة " بان نادي النصر سيقوم بتعيين مساعداً لنائب رئيس النصر ومساعداً لمدير الكرة للفريق الأول وذلك لسد الفراغ الإداري عند غياب احدهم عن عمله بالنادي .

اخبار النصر 2012
صحيفة الكاس


اخبار النصر 2012خليفة القريني "مجهول" .. الرشيدان يرفض و كميخ الأقرب !

علمت مصادر "الكأس" داخل البيت النصراوي بأن إدارة نادي النصر لا زالت تبحث بشكل مكثف عن خليفة للأستاذ سلمان القريني الذي استقال عقب مباراة التعاون من منصبه كمدير الكرة بالفريق الأول بنادي النصر حيث تحاول إدارة النادي تعيين بديل له على وجه السرعة بعد أن عرضت المنصب على الأستاذ خالد الرشيدان الذي رفض قبول المهمة

و تتجه بوصلة الإدارة النصراوية لتعيين المدرب المؤقت و المنسق الفني للنادي الأستاذ علي كميخ كمدير للكرة حال وصول المدرب الكولمبي فرانشيسكو ماتورانا للرياض لتولي التدريب على الفريق العاصمي .



اخبار النصر 2012

اخبار النصر 2012

النصر يجهز البدلاء لمواجهة «العميد»

اخبار النصر 2012

اطمأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الوطني علي كميخ على الحالة الصحية للاعبين الجزائري عنتر يحيى وعبدالرحمن القحطاني بعد شفائهما من الإصابة التي غيبتهما في الأيام الثلاثة الماضية عن التدريبات، ولم يحدد بعد إمكان الزج بهما في لقاء الاتحاد، في الوقت الذي أجرى الفريق عصر أمس تدريبه على الملعب الرئيسي بمقر النادي وركز خلاله الجهاز الفني في انطلاقته على النواحي اللياقية والتكتيكية قبل أن يجري مناورة على كامل الملعب لم يكشف من خلالها الوطني علي كميخ الأسماء التي ينوي الزج بها في اللقاء، وسيكون تدريب الفريق اليوم مغلقاً أمام وسائل الإعلام والجماهير لرغبة كميخ في إضفاء السرية على استعدادات الفريق لمواجهة غدٍ (الخميس).
وكان لاعب وسط الفريق أحمد عباس أجرى مساء الإثنين الماضي جراحة لإزالة عظم زائد، وأوصى الجهاز الطبي المشرف على حالته بضرورة تمتعه بالراحة لما يقارب أسبوعين وهو ما يعني غيابه عن مواجهة الفريق المقبلتين أمام الاتحاد والقادسية في الدوري.
من جانبه، أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الوطني ناصر الفهد أن تأثير مغادرة المهاجم سعد الحارثي لنادي الهلال لن يكون كبيراً، وقال في حديثه ل«الحياة»: «الحارثي لاعب كبير خدم النصر لسنوات طويلة وهو كلاعب لا يمكن له أن ينسى أن النصر كان له الفضل في بروزه ووصوله للمرحلة التي خولته الوصول لتشكيلة المنتخبات السعودية وعرفته الجماهير الرياضية قاطبة، لكننا نعيش زمن الاحتراف ومن حق الحارثي أن يلعب في أي ناد يريده على رغم أن النصر وقف معه كثيراً وقدم له الكثير ونتمنى له التوفيق، لكن النصر لن يتوقف على لاعب مهما كانت إمكاناته الفنية ونجوميته فالنصر كيان كبير».
وعن مواجهة الفريق المرتقبة أمام الاتحاد عصر بعد الخميس، قال: «نعاني من غيابات بسبب الإصابات والتوقفات لكن ما يميز النصر وجود البديل الجاهز الذي ينتظر الفرصة، الجميع عاقد العزم على الظهور بشكل مشرف وبمستوى مميز، ونتطلع لمواصلة تحقيق الانتصارات.


اخبار النصر 2012
اخبار النصر 2012

بعد سحب قرعة كأس ولي العهد

النصر والهلال.. صدام متوقع في ال 8



اخبار النصر 2012

نتائج قرعة كأس ولي العهد بعد سحبها البارحة. تصوير: سعد العنزي "الاقتصادية"
تغطية: فارس المحيميد
خلا دور ال 16 كأس ولي العهد التي سحبت أمس، من نزالات القمة بسبب توزيع الأندية على أربعة مستويات، فيما ينتظر أن يكون دور الثمانية حافلا بمواجهتين من العيار الثقيل، قد يجمع الأول الهلال "حامل اللقب" والنصر، والآخر الشباب والأهلي في حال تخطيهما الدور الأول، فيما سيكون الاتحاد ينتظر الهلال أو النصر في دور ال 4 في حال وصوله إلى هذا الدور، فيما سينتظر الاتفاق الفائز من الأهلي والشباب في حال وصوله كذلك.
وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية في دور ال 16: الشعلة مع الهلال في الخرج، الفتح مع النصر في الأحساء، الاتحاد مع الرائد في جدة، الطائي مع الفيصلي في حائل، الشباب مع القادسية في الرياض، هجر مع الأهلي في الأحساء، الاتفاق مع الأنصار في الدمام، والتعاون مع نجران في بريدة.


وستكون لقاءات هذا الدور يوم الثلاثاء الموافق 28/1/1433ه.
المصيبيح خلال سحبه ورقة الهلال البارحة.


يشارك في المسابقة 16 فريقاً، منها 14 من أندية دوري زين السعودي، إضافة إلى ناديي الشعلة والطائي اللذين تأهلا من تصفيات الدرجات الأولى والثانية والثالثة، قسمت إلى أربعة مستويات؛ ضم الأول الأندية التي حصلت على الترتيب من الأول إلى الرابع في الموسم السابق وهي: الهلال، الاتحاد، الاتفاق، والشباب، والمستوى الثاني ضم الأندية الحاصلة على الترتيب من الخامس إلى الثامن وهي: النصر، الأهلي، الفيصلي، والتعاون، وضم المستوى الثالث الأندية التي حصلت على الترتيب من التاسع إلى ال 12 وهي: الفتح، الرائد، نجران، والقادسية، فيما ضم المستوى الرابع أندية: هجر، الأنصار، الشعلة، والطائي.
شاهد الحضور فلماً وثائقياً بعنوان (كأس ولي العهد وفاء وولاء) يحكي تاريخ المسابقة والمراحل التي مر بها نظامها والفرق التي حققت كأسها، عقبها ألقيت قصيدة (الرياضيون يبايعون).
وبعد القرعة، قال الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، "كل الوطن افتقد الأمير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله، وعوضنا بالأمير نايف بن عبد العزيز، وكلاهما قائد فذ وابنا موحد هذه البلاد الملك عبد العزيز - رحمه الله - وكلنا نعمل تحت القيادة الرشيدة"، معاتبا الأندية لم تحضر إلى القرعة بعدم حضور ممثليها.
وأعرب عن سعادته بوجوده في دورة الألعاب العربية التي ستنطلق في الدوحة الجمعة المقبل مترئسا بعثة السعودية المشاركة في الدورة، مؤكداً اكتمال استعدادات المنتخبات السعودية للمشاركة في منافساتها، متمنياً التوفيق لهذه المنتخبات لتقديم الصورة المعروفة عنها، وقال "اجتمعت قبل فترة مع جميع رؤساء الاتحادات المشاركة في الدورة وتم عقد ورش عمل لتنظيم آلية العمل خلال البطولة، ونتمنى أن يوفق الاتحاد العربي في تقديم نموذج مميز للرياضة العربية، وهذا الوجود كي يكون حافزاً مهماً للعطاء على المستويين القاري والدولي".
وأضاف "أنا متأكد من خلال ما اطلعت عليه أن هذه الدورة ستقدم وجوهاً وأبطالاً جددا سيخدمون الرياضة العربية عامة في المستقبل القريب".




اخبار النصر 2012
اخبار النصر 2012

أكد أن عدم اهتمام الاتحاديين به قاده ل (العالمي)

هوساوي: الحارثي خسره النصر وعبدالغني جرحني ورفض الاعتذار

اخبار النصر 2012

شكل مدافع النصر عمر هوساوي إضافة كبيرة للدفاع (الأصفر) بعد انتقاله لصفوفه قادما من الشعلة الموسم الماضي، وتمكن خلال فترة وجيزة من فرض نفسه في التشكيلة النصراوية بفضل إمكاناته الفنية والبدنية العالية، وثقته الكبيرة بقدراته. وتعد قضيته مع قائد الفريق حسين عبدالغني إحدى أهم القضايا التي برزت على السطح الموسم الماضي، وساهمت في عدم مرافقته للفريق إلى جدة استعدادا لمواجهة الأهلي. هوساوي تطرق لمشواره الرياضي القصير الذي بدأه في الشباب، وتحدث عن تفاصيل قضيته مع قائد الفريق، وأبدى أسفه لرحيل المهاجم سعد الحارثي، وابدى آراء مختلفة في الحوار التالي:



القريني لا يستحق الإساءة وكوستاس مدرب كبير!!

* حدثنا أولا عن بدايتك الرياضية والمحطات التي وقفت بها، وكيف انتهى بك المقام لارتداء شعار النصر؟.
-بدايتي كانت في الفئات السنية بنادي الشباب ومثلت الناشئين سنتين ثم درجة الشباب سنة واحدة، بعدها انقطعت للابتعاث في بريطانيا لمدة ثلاث سنوات وعدت مجددا لمزاولة الكرة ولكن ليس في الشباب، شاركت مع نادي الوشم موسما واحدا ومنها إلى نادي الشعلة موسما واحد كذلك أيضا وأخيرا انا اليوم في نادي النصر.

* وكيف هي أوضاعك في النصر؟.
-وجدت نفسي في نادي النصر وأتمنى أن أوفق في تقديم مستوى أفضل لهذا الكيان الكبير.

* بعد خروجك من نادي الشعلة وتوجهك للنصر ما هي المتغيرات التي لاحظتها؟.
-تحول كبير جدا، كنت حريصا على خوض تجربة أكبر، وهذا ليس فيه تقليل من نادي الشعلة، ورغبت باللعب في ناد كبير كالنصر، تغير كل شيء من ناحية التدريب وتسليط الأضواء والجماهير والإعلام وهذا يتطلب مزيدا من الجدية لأكون في مستوى الفريق.

* سبق وأن طلبك ناديا الاتحاد والقادسية قبل النصر، وخضت تجربة فعلية في الاتحاد حدثنا عن تلك المرحلة.
أجبروني على مركز الظهير والاحتراف الخارجي يشغل تفكيري
-صحيح . . خضت تجربة في الاتحاد بعد دعوة من مدير الكرة حمد الصنيع وأقدر له اهتمامه بشخصي وتدربت مع الفريق ولم ألحظ أي اهتمام، بقيت ثلاثة أيام وعدت دون أن يكلمني أحد؛ ربما يكون ذلك لعدم استقرار الأوضاع الإدارية في الاتحاد؛ أما مع نادي القادسية فلم يتم الاتفاق على الأمور المالية.

*لكنك انتقلت بعد ذلك بأيام للنصر بمبلغ زهيد جدا، هل هذا صحيح؟.
-ليس زهيدا؛ بل انتقلت للنصر بمبلغ مرض بعد الاتفاق مع وكيل أعمالي ولو لم يكن مرضيا لي لما انتقلت.

* ولكن ما نعرفه عنك أن الأهم لديك هو الانتقال لناد يلعب في دوري" زين" فقط؛ بغض النظر عن العرض المادي؟.
-كما قلت لك أنا أتشرف باللعب للنصر، ولكن العرض المقدم ليس بالمغري ولكنه مرض لي.

* شاهد الجميع لعبك في خانة الظهير الأيمن وساهم ذلك في عدم ظهورك بالمستوى المطلوب، فقل عطاؤك وزاد من سخط الجمهور عليك. فكيف قبلت بان تلعب في غير المكان الذي اعتد اللعب فيه؟.
-مركزي الأساسي هو قلب الدفاع، وأفضِّل اللعب فيه دائما، ولكن لعدم تواجد ظهير في ذلك الوقت فضل المدرب أن العب في هذه الخانة، وأنا رهن إشارة الجهاز الفني.

* حينما ينتهى عقدك مع النصر هل ستفكر بالاحتراف الخارجي أم أن لديك رغبة معينة؟.
-أي لاعب يرغب في تطوير مستواه لابد أن يفكر في مثل هذا الأمر، ولو حصل فقد حققت كل طموحاتي الرياضية، أنا اعمل الآن على تطوير مستواي لأكون مؤهلا للعب خارجيا وأقصد في أحد الأندية الأوروبية، ورغبتي دائما أنا أكون في أفضل حالاتي لأحقق ما أتمنى.

* أشاد بك عدد من الكتاب الرياضيين وبتطور مستواك في مقالات عدة، وأكدوا استحقاقك لقيادة نادي النصر ومنها لقيادة (الأخضر) بعد المستويات المتطورة التي تقدمها خلال موسم مع النصر، ما تعليقك؟.
-أشكرهم على هذا الإطراء، وهذا نابع من خلال خبرته ونظرته لأي لاعب يجتهد ويستحق الإشادة، وهذا دافع لي بأن أبذل قصارى الجهد للوصول ل(الأخضر) بإذن الله الذي هو طموح كل لاعب سعودي.

*لا حظنا تكرار انتقاد الجماهير النصراوية لمدير عام كرة القدم الكرة سلمان القريني والتي أدت إلى تقديمه للاستقالة، برأيك لماذا وكيف تصف تعامله مع اللاعبين.
-أستنكر وبشدة هذا الهجوم على سلمان؛ فقد كان معنا في قمة الاحترام والتعامل، وتعامله معي أفادني في كثير من الأمور؛ خصوصا منذ التحاقي بالفريق الموسم الماضي وهو من أبرز الشخصيات التي أثرت في مسيرة عمر، ولا أعتقد انه قصر في عمله إطلاقا.

* إذا أين مكمن القصور في القريني؟.
-لا أستطيع الحكم على نجاح أو فشل أي شخص يعمل في النادي؛ لأن هذا ليس من اختصاصي.

*في وقت مضى من العام الماضي حدثت مشكله بينك وبين قائد الفريق حسين عبد الغني ما قصة تلك القضية ، ولماذا لم تغادر مع الفريق إلى جدة؟.
-القضية أخذت مجالا كبيرا في ذلك الوقت، وأشبعت طرحا وكل مافي الأمر أن الكابتن حسين بعد اشتراكي معه في إحدى الكرات أطلق ألفاظا جارحة وقاسية علي ولم أستطع تحمل هذا الكلام المستفز، ولم أغادر لأنه لم ينته الموضوع بالنسبة لي؛ فقررت البقاء في الرياض وعدم السفر احتجاجا لعدم الاعتذار.

*ولماذا لم يحل الموضوع في وقتها ولِم لم يكن للجهاز الإداري بقيادة القريني دور في ذلك؟.
-اجتمعنا لدى سلمان القريني بعد نهاية التدريب، ولكن الأمر لم ينتهِ، ولم يعتذر عبدالغني في وقتها، وبعد عودة الفريق من جدة بعد نهاية مباراة الأهلي اجتمعنا مع بعض وانتهى الموضوع بعد تقريب وجهات النظر في منزل أحد أعضاء الشرف.

* هل صحيح أن إدارة الكرة تعامل عبدالغني معاملة خاصة، وتقف دائما في صفه؟.
-لا أعتقد ذلك. أنا لا أرى هذا الشيء وإن حصل ما تقول فسيكون تأثيره سلبيا على الفريق بأكمله.

* الجماهير النصراويه تنتظر تقديم الفريق (الأصفر) صورة أفضل. ماذا سيقدم لاعبو النصر لجماهيرهم هذا الموسم؟.
-نحن اللاعبين غير راضين إطلاقا عما يحصل للفريق الآن، ولكن أتمنى حل جميع الإشكاليات التي تعترض الفريق، وبإذن الله سنقدم أفضل ما لدينا.

* يلاحظ عليك الاندفاع والعصبية أحيانا من خلال أدائك في الملعب؛ مما يؤثر على عطائك العام. ما تعليقك؟.
-يحدد ذلك وضع المباراة، والحماس الذي قد يصل للعصبية أمر خارج عن الإرادة، أحاول على الدوام معالجة سلبياتي بعد كل مشاركة، وآمل أن يكون القادم أفضل.

* تدربت منذ فترة الإعداد للموسم الجاري تحت إشراف المدرب الأرجنتيني جوستافو كوستاس الذي أقيل من منصبه بعد الهزيمة من الهلال كيف تصف قرار إقالته؟.
-كوستاس مدرب ممتاز ورائع ولديه خطط مميزة، أستغرب الاستغناء عنه قد يكون حظه مع الفريق سيئا، وفي نهاية الأمر الإدارة لديها رأي آخر، وأتمنى أن نوفق مع المدرب الجديد وأن ينقل الفريق إلى مستوى أفضل.

*برأيك من هم اللاعبون السعوديون الأبرز في الدوري؟.
يعجبني كثيرا أداء لاعب وسط الهلال عبدالعزيز الدوسري ومحور النصر لإبراهيم غالب.

* زميلك المهاجم سعد الحارثي انتهى عقده، ولم يجدد له النصر، هل ترى أن الحارثي غير مفيد للنصر.
-بالعكس . . سعد من أفضل اللاعبين في النصر، وصاحب خبرة وأنا أعرفه جيدا، لديه الكثير وكنت أتمنى أن يبقى في النصر، ورحيله خسارة لا تعوض، أستغرب عدم الاهتمام به؛ لأنه سيظل أحد أهم اللاعبين، أتمنى أن أراه يلعب هذا الموسم حتى ولو في غير النصر.



اخبار النصر 2012
اخبار النصر 2012

النصر يطالب وكيل الحارثي بكشف حقيقة ال 15 مليوناً







اخبار النصر 2012

علمت «عكاظ» أن إدارة نادي النصر طلبت من ذيب الدحيم وكيل أعمال اللاعب سعد الحارثي كشف حقيقة ال 15 مليونا التي طلبها من أجل تجديد عقد موكله والتي كان سيتكفل بها عضو شرف نصراوي إلى جانب صفقة المدرب الجديد ماتورانا واللاعبين الثلاثة الذين سيتم الإعلان عن التعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلى جانب تكفله بصفقة ياسر الشهراني.

وتأتي هذه الرغبة من الإدارة النصراوية لتوضيح موقفها لجماهير ناديها وتأكيد أن الحارثي هو من فضل الهلال على النصر رغم الفارق الكبير في قيمة العقد بين الناديين.
من جانب آخر، توصلت الإدارة النصراوية لقناعة الاستغناء عن الجزائري يحيى عنتر ومارسليو في الفترة المقبلة والتعاقد مع ثلاثة لاعبين من العيار الثقيل، من ضمنهم لاعب آسيوي سيتم الإعلان عنه فور التوصل لاتفاق نهائي معه.
وسيخضع الحارثي لبرنامج تدريبي خاص لمدة ثلاثة أسابيع بطلب من المدرب الألماني توماس دول من أجل تجهيزه للمشاركة رسميا مع الفريق اعتبارا من مطلع العام المقبل.
وسبق أن انتقل الحارثي إلى الاتحاد على سبيل الإعارة لمدة شهرين فقط عام 2006 من أجل المشاركة في المربع الذهبي للدوري السعودي، وهو النظام الذي كان معمولا به آنذاك وعاد إلى فريقه بعدما رفضت إدارته طلب نادي الاتحاد باستمراره مع الفريق لفترة أطول بهدف الاستعانة به في دوري أبطال آسيا. ولد سعد الحارثي أو «راؤول العرب» في مارس 1984، وبدأ رحلته مع الكرة من نادي الهلال إلا أنه سرعان ما انتقل إلى النصر بعد أسبوعين فقط عام 2004، ورأى فيه المدرب المصري محسن صالح رقما يمكن الدفع به في التشكيل الرئيس للفريق الأول، ومن هنا كانت البداية التي أكملت ظهوره في دورة الصداقة في أبها مطلع ذلك الموسم. وتعرض الحارثي لحملة عنيفة جماهيريا وإعلاميا لهبوط مستواه في الأشهر التي سبقت انتقاله إلى الهلال، حيث أرجعها اللاعب لعامل الإرهاق، بينما شككت أطراف أخرى في قدرته على مواصلة نجوميته.
وبمجرد انتقاله إلى الهلال، تحركت إدارة النصر للتعاقد مع مهاجم بديل بإمكانه إنهاء العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق على الرغم من وجود أكثر من مهاجم مميز في صفوفه أمثال مالك معاذ مهاجم الأهلي السابق، محمد السهلاوي، وريان بلال.
وبدت تلوح في الأفق أنباء عن دخول النصر في مفاوضات مباشرة مع الوحدة بهدف ضم مهند عسيري لتعويض رحيل الحارثي.





العالمي ينهي استعداداته للعميد بالكرات الثابتة





اخبار النصر 2012

واصل فريق النصر تحضيراته للقاء الاتحاد عصر غد ضمن الجولة 12 من دوري زين للمحترفين حيث عمد المدرب الوطني علي كميخ لجراء مناورة ركز فيها على الجوانب الهجومية مع حفظ للتوازن الدفاعي لاسيما بعدما أطمأن على جاهزية عنتر يحيى وعبد الرحمن القحطاني وكان التدريب قد بدأ بحصة لياقية مكثفة ثم قام بعض اللاعبين تطبيق الجوانب التكتيكية التي حرص على تنفيذها في المناورة كما شدد على تنفيذ الكرات العرضية والتسديد المباشر من الكرات الثابتة التي تناوب على تنفيذها عبد الرحمن القحطاني وحسين عبد الغني وعبد العزيز الذيابي على المرمى الذي تواجد فيه عبد الله العنزي. بينما خضع كلا من ريان بلال وعبد العزيز فلاته وسعود حمود وإبراهيم غالب لتدريبات مكثفة لتنفيذ الكرات البينية. وهذا وقد تقرر إغلاق التدريبات عصر اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد.
من جانبه أجرى اللاعب أحمد عباس عملية جراحية في مستشفى المملكة تكفل بها عضو الشرف حسام الصالح تكللت بالنجاح سيخضع اللاعب بعدها للراحة لمدة أسبوعين على أن يعود للمشاركة في تدريبات مع زملائه مطلع الشهر المقبل.
كما يعقد في مقر المركز الإعلامي في نادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الكابتن علي كميخ واللاعب عبد الرحمن القحطاني وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الاتحاد ضمن الجولة الثانية عشر من دوري زين السعودي والتي تجمع الفريقين عصر الخميس على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز، من جهة أخرى قدم عضو الشرف فهد الطخيم دعما ماليا للنادي مقداره مائة ألف ريال. وهو المبلغ الذي وعد به في الاجتماع الأخير لأعضاء الشرف الذي عقد في منزل صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر، وقد ثمنت إدارة النادي للطخيم هذه المبادرة لدعم ناديه النصر.
من جانب آخر، توصلت الإدارة النصراوية لقناعة الاستغناء عن الجزائري يحيى عنتر ومارسليو في الفترة المقبلة والتعاقد مع ثلاثة لاعبين من العيار الثقيل، من ضمنهم لاعب آسيوي سيتم الإعلان عنه فور التوصل لاتفاق نهائي معه.




اخبار النصر 2012
اخبار النصر 2012


أزمة تخنق النصر.. وجراحة تبعد عباس أمام الاتحاد

اخبار النصر 2012

يعيش نادي النصر ضائقة مالية خانقة رغم تلقي خزينته دعماً شرفياً بلغ مليون ريال من قبل عضوي الشرف حسام الصالح وآخر رفض الإفصاح عن اسمه، إضافة إلى مائة ألف ريال قدمها أمس عضو هيئة أعضاء الشرف فهد الطخيم.
وينتظر عدد من لاعبي الفريق الكروي تسلمهم لمستحقاتهم والمتمثلة في رواتب متأخرة تصل إلى أربعة أشهر ومقدمات عقود اللاعبين المحترفين الحاليين، بجانب تسديد مستحقات متأخرة للروماني السابق بيتري أوفيدو ولنادي المدافع البرازيلي السابق أيضاً ايدير، وتشير الأرقام الأولية إلى أن احتواء هذه الأزمة يتطلب توفر ما يقارب ٢٥ مليون ريال، خاصة أن الرغبة النصراوية في إتمام أي تعاقدات مستقبلية مع لاعبين أجانب ومحليين مرتبطة بإغلاق تلك الملفات المعلقة.
وكان عدد من الشرفيين وعدوا بتقديم الدعم في حال ترك مدير عام كرة القدم سلمان القريني منصبه وهو ما لم يحدث رغم استقالة الأخير وتكليف مدير الاحتراف جعفر السبيعي لحين إيجاد البديل، ويعد السبيعي بين المرشحين لتولي المهمة رسمياً إلى جانب خالد الرشيدان ولاعب الفريق السابق عبدالله الواكد.
وعلى صعيد مختلف أجرى لاعب الوسط أحمد عباس عملية جراحية بسيطة في أحد المستشفيات الخاصة بالرياض ستغيبه عن المشاركة في لقاء الاتحاد غداً ضمن الجولة 12 من دوري "زين".
وفي شأن آخر تعهد شرفي بدعم الفريق بضم من هو أفضل من سعد الحارثي حيث تجرى مفاوضات سرية بين النصر وعدد من الأسماء المحلية، من بينها حارس مرمى متميز بيد أنه لن يتمكن من مشاركة الفريق إلا بداية الموسم المقبل.


اخبار النصر 2012
اخبار النصر 2012


رئيس النصر يرفض المشاركة في اجتماع رؤساء الأندية لاتفاقية التعاقدات



من جهة ثانية يعقد رؤساء الأندية اجتماعاً اليوم في مقر نادي الهلال وهم رئيس نادي الأهلي الأمير فهد بن خالد و رئيس نادي الاتحاد محمد بن داخل و رئيس نادي الشباب خالد البلطان وذلك لمناقشة اتفاق يحدد سقف أدنى للاعب المحلي وعدم دخول أي نادٍ في صفقة أي لاعب، فيما رفض رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي المشاركة في الاتفاقية.





كميخ: توقعت مواجهة الهلال


أوضح مدرب فريق النصر على كميخ الذي حضر القرعة أمس بأنه كان يتوقع مواجهة الهلال في البطولة، وقال:» لقد كنت أتوقع مواجهة الهلال في هذه المسابقة التي أتمنى للنصر بلوغ النهائي لكي نقبل كأس ولي العهد في أول طلة رياضية له، وأضاف كميخ قائلا:» إن مواجهة الفتح ستكون صعبة جداً على أرضه، وسنسعى إلى تقديم الأفضل حتى نستمر في المنافسة ونحقق المراد، مشيراً إلى أن النصر يعيش حراكاً فنياً وإدارياً جسده حضور أعضاء الشرف ودعمهم للنادي، لكنه رفض الحديث عن الانتقالات واللاعبين الأجانب، وقال» لدينا ثقة في لاعبينا الحاليين وأتوقع منهم المزيد»، وتمني كميخ لسعد الحارثي النجاح مع الهلال، وقال» لقد خرج سعد من نادٍ كبير إلى نادٍ كبير وأتمنى له التوفيق».




اخبار النصر 2012 </B></I>













آخر مواضيعي

0 غرف نوم رومانسية باللون الاحمر 2012
0 وظائف دبلوماسيه , وظائف دبلوماسيه في الخارجيه , وظائف دبلوماسيه 1433
0 انشوده كتمت الجرح - اناشيد كتمت الجرح
0 الشموع المعطره خطر يحيط بنا
0 ربطات عنق cravate شتاء 2012
0 خواطر عتاب قويه 2012
0 جلسات ارضية , جلسات ارضية 2012
0 داليا مصطفى 2014 , صور داليا مصطفى 2014 , الفنانة داليا مصطفى 2014
0 الجامعة العربية المفتوحة , منتديات الجامعة العربية المفتوحة
0 تحميل برنامج اوبرا , Opera 2012


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار اليوم السبت 27/ 9/ 1432, موجز اخبار اليوم 27/ 9/ 1432, جديد اخبار اليوم 27 اغسطس ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 81 1 - 2 - 2016 10:06 PM
صور جماهير النصر 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 14 - 11 - 2011 06:22 PM
خلفيات نادي النصر , خلفيات نادي النصر للبلاك بيري 2012 ملآك بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 1 15 - 9 - 2011 05:09 PM
طقم النصر الجديد , طقم النصر 2012 ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 2 11 - 9 - 2011 09:42 PM
جديد اخبار اليوم الاحد 28/ 9/ 1432,اخبار اليوم 28/ 9/ 1432,موجز اخبار اليوم 28 اغسطس ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 28 29 - 8 - 2011 06:21 AM


الساعة الآن 10:09 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت