متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 1 - 2018, 04:45 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي كاس خادم الحرمين الشريفين 2018



مباريات كاس خادم الحرمين الشريفين 2018

خادم الحرمين الشريفين 2018



تتواصل مساء اليوم منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بـ4 لقاءات, في اللقاء الأول يستضيف القيصومة فريق الفيحاء على ملعب نادي الباطن عند الـ3:10 عصراً, وفي اللقاء الثاني يستضيف الوطني فريق الفيصلي على ملعب مدينة الملك خالد بتبوك عند الـ3:55 مساء, وفي اللقاء الثالث يستضيف الرائد فريق النهضة على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة عند الـ6:05 مساء, وفي اللقاء الأخير يستضيف الشعة فريق الأهلي على ملعب نادي الشعلة بالخرج عند الـ7:20 مساء.

القيصومة× الفيحاء
يطمح فريق القيصومة في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتجاوز فريق الفيحاء المعزز بالنجوم، وبات القيصومة يقدم مستويات غير مرضية في دوري الأمير فيصل بن فهد هذا الموسم مما يقلق أنصاره في مباراة الغد.
في المقابل يخوض الفيحاء اللقاء وسط طموح لاعبيه في تجاوز القيصومة خاصة وأن الفيحاء يمتلك عناصر مميزة، بالإضافة إلى أن الفريق يقدم مستويات مغايرة في آخر لقاءاته في الدوري.

الوطني × الفيصلي
يخوض الوطني اللقاء على أرضه وبين جماهيره الطامحة في تجاوز فريق الفيصلي، ولكن المستويات المتذبذبة للفريق في دوري الأمير فيصل بن فهد تشكل هاجساً بالنسبة لأنصار الفريق.
الفيصلي هو الآخر يسعى للعبور عبر بوابة الوطني رغم أن اللقاء خارج أرضه وبعيد عن مقر جمهوره، ولكن المستويات الجيدة التي يقدمها الفريق في مسابقة الدوري تطمئن عشاقه.

الرائد × النهضة
لقاء فريق الرائد على أرضه وبين جماهيره تكاد تكون صعبة نوعاً ما؛ فالفريق يقدم مستويات محبطة لعشاقه في الدوري مما يقلق أنصاره في تجاوز النهضة.
يواجه فريق النهضة صعوبة في لقائه مساء الغد أمام الرائد كون اللقاء خارج أرضه وبعيداً عن أنصاره ويسعى لاعبو النهضة لتقديم كل ما لديهم للظفر بنتيجة المباراة.

الشعلة × الأهلي
يخوض لاعبو فريق الشعلة لقاء صعباً أمام الأهلي المعزز بالنجوم ويسعى لاعبو الشعلة لمقارعة نجوم الأخضر وتكاد تكون المهمة الصعبة جداً على الفريق لكن لدى لاعبيه الطموح الكبير في تقديم مستوى يليق باللقاء.


لقاء الفريق الأهلاوي غداً أمام الشعلة ليس بالصعب فالفريق يقدم مستويات مميزة في الدوري مكنته من احتلال الوصافة، ويمتلك محترفين وإمكانيات تفوق الفريق المنافس.













آخر مواضيعي

0 فساتين روعه للعرايس 2014
0 مالا تعرفونه عن فيروس كورونا , معلومات هامة عن فيروس كورونا
0 تفسير حلم زواج الميت - حلم زواج الميت
0 البوم رمضان كريم , EMI Music , رمضان كريم البوم من شركه EMI Music
0 منع المدارس الاهلية نقل الطلاب بحافلات عمرها 10 سنوات
0 صلاة الميت على صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز , الصلاة على الامير سطام بن عبدالعزيز
0 Amy Willerton 2015
0 صور شيرين عبد الوهاب في مجلة هيا , صور غلاف مجلة هيا , مجلة هيا العدد الاخير
0 باقة الاستقبال لدول الابتعاث الاتصالات تطلق باقة الاستقبال لدول الابتعاث , باقة الاستقبال
0 فوائد عشبة الشيكاكاي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اهداف كاس خادم الحرمين الشريفين 2018, نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين 2018, نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين 2018, كاس خادم الحرمين الشريفين 1439, كاس خادم الحرمين الشريفين 1440

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مباريات كاس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 14 - 4 - 2015 03:08 PM
مباراة الهلال والشباب في كاس خادم الحرمين الشريفين 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 11 - 4 - 2014 03:32 AM
الشيخ علي المالكي ــ يناشد خادم الحرمين الشريفين همس المشاعر يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 1 21 - 1 - 2013 12:25 AM
نجاح العملية التي اجريت لخادم الحرمين الشريفين , نجاح عملية خادم الحرمين الشريفين صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 17 - 11 - 2012 08:18 PM
افتتاح جامع خادم الحرمين الشريفين في سكاكا صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 27 - 12 - 2011 01:36 PM


الساعة الآن 04:08 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول