متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 2 - 2018, 05:00 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي دوري الامير محمد بن سلمان



أصدر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ؛ عدداً من القرارات الرياضية.

تضمنت قراراته زيادة فرق الدوري السعودي للمحترفين (الأندية الممتازة)؛ لتصبح 16 فريقاً من الموسم المقبل، فيما سيتم الإعلان لاحقاً الآلية الخاصّة بذلك.

واشتملت القرارات على ‏‏إطلاق اسم ولي العهد، على دوري الدرجة الأولى؛ ليصبح "‏دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى".

‏‫‏كما شملت القرارات التي أعلنها آل الشيخ؛ اليوم، تقديم دعم بمقدار خمسة ملايين ريال لكل نادٍ من أندية الدرجة الأولى، إضافة إلى ‏قرار ‏زيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في دوري الدرجة الأولى، إلى 4 لاعبين، إضافة إلى اثنين من مواليد المملكة.

‏‫‏وكشف آل الشيخ عن ‏البدء بإيجاد ناقل تلفزيوني لنقل مباريات الدرجة الأولى كافة، بما يحقق الصورة الأنسب لدعمها ورفع مستوى المنافسة فيها.



وقرّر آل الشيخ؛ ‏‏زيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في دوري الدرجة الأولى إلى 4 لاعبين، إضافة إلى اثنين من مواليد المملكة.

وفيما يخص أندية الدرجة الثانية، أعلن رئيس هيئة الرياضة، ‏‏دعم أندية الدرجة الثانية بمبلغ نصف مليون لكل نادٍ منها، ‏والسماح بتسجيل لاعبيْن أجنبيَّيْن، إضافة إلى اثين من المواليد.

وقرر آل الشيخ؛ ‏‏تغيير نظام اللعب بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ ليصبح متاحاً مشاركة أندية الوطن كافة، على أن تعلن الآلية المناسبة لذلك خلال الأيام المقبلة من قِبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

‏‫‏وتضمنت قرارات رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة، ‏تحديد موعد إقامة كأس السوبر مع بداية كل موسم بين بطل الدوري وبطل الكأس، وسيكون تحت مسمّى كأس هيئة الرياضة لبطل السوبر وبجائزة مقدارها مليونا ريال.

واشتملت القرارات على ‏‏تأسيس الاتحاد السعودي للهجن، وتكليف الأمير فهد بن جلوي؛ ليكون رئيساً للاتحاد.

وأعلن آل الشيخ؛‏ الاتفاق مع جامعة الأمير سلطان لتقديم دراسة عن جماهيرية الأندية، وكذلك قياس مبادرة "‫ادعم ناديك"؛ مبيناً أنه ‏ستتم مخاطبة "فيفا"؛ للتعاون في ذلك، إضافة إلى الاستفادة من خبراء ومتخصّصين في هذا المجال.













آخر مواضيعي

0 مشروع النقل المجانى للحرم , انطلاق مشروع النقل المجانى للحرم , موعد انطلاق مشروع النقل المجانى للحرم
0 الرقابة الاسرية , اهمية الرقابة الاسرية , الرقابة الاسرية واهميتها
0 مسلسل فتاة النافذة الحلقة 34
0 انمي بليتش 2012 - صور انمي بليتش 2012
0 التخلص من الامساك في رمضان
0 عبارات عن الفشل , عبارة عن الفشل , عبارات فشل جميلة
0 كومنت للفيس بوك 2016
0 نصائح للعناية الشخصية للحامل قبل وبعد الولادة , نصائح للحامل قبل وبعد الولادة
0 كاريكاتير حب 2013 , كاريكاتير تعريف الحب 2013 , كاريكاتير عن الحب 2013
0 ما معنى خرير القطط


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباراة دوري الامير محمد بن سلمان, مباريات دوري الامير محمد بن سلمان, اخبار دوري الامير محمد بن سلمان, اخر اخبار دوري الامير محمد بن سلمان, نتائج دوري الامير محمد بن سلمان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة مدح في الامير محمد بن سلمان صعب المنال شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 0 21 - 6 - 2017 07:58 AM
اذاعة عن الامير محمد بن سلمان صعب المنال مقالات اجتماعية - بحوث علمية - تقارير جاهزة 0 16 - 6 - 2016 11:42 AM
صحف اسرائيلية تتحدث عن الامير محمد بن سلمان أنشودة المطر اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 1 - 4 - 2015 04:57 PM
صورة الامير محمد بن سلمان يعدل عقال الامير سعود الفيصل أنشودة المطر صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 23 - 2 - 2015 06:31 PM
الامير محمد بن سلمان في الامارات ، صور محمد بن سلمان في دبي ، وزير الدفاع في الامارات أنشودة المطر اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 22 - 2 - 2015 03:20 PM


الساعة الآن 11:49 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت