متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 12 - 2011, 06:14 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الدعيع يعلن الامير نواف وجه باعادة مبارياتي الدولية الغير محسوبة



الامير نواف وجه بعاده مباريات الدعيع الدوليه الغير محسوبه , توجيه مباريات الدعيع الغير محسوبه , نواف بن فيصل يوجه باعاده مباريات الدعيع الغير محسوبه , مباريات الدعيع الغير محسوبه , مباريات الدوليه الغير محسوبه للدعيع , مباريات الدعيع الدوليه الغير محسوبه










موبايلي تكشف عن تفاصيل رعايتها للاعتزال

الدعيع يعلن : الأمير نواف وجه بإعادة مبارياتي الدولية الغير محسوبة




الدعيع يعلن الامير نواف باعادة



كشف الكابتن محمد الدعيع ، عن اهتمام صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ، وحرصه واهتمامه بشأن اعادة مباريات الدعيع الدولية تي لم تحتسب له في سجله مشيرا الى ان النتائج ستظهر خلال ٧٢ ساعة المقبلة .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) واللجنة المنظمة لاعتزال الكابتن محمد الدعيع ظهر اليوم الأحد في فندق الفورسيزون بالرياض والذي أعلنت من خلاله (شركة موبايلي) عن رعايتها الرسمية لمهرجان اعتزال محمد الدعيع إلى جانب المباراة المصاحبة للمهرجان .
وحضر المؤتمر الصحفي نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة حمود الغبيني إلى جانب مستشار التسويق في الشركة نبيل غيث، فيما حضر من الجانب الآخر كلٌ من الكابتن محمد الدعيع ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان حسن الناقور .

وقال حمود الغبيني إن اسهامات الكابتن محمد الدعيع الوطنية جعلت منه علماً على مستوى القارة والعالم ، حيث يتذكر الجميع هذا العملاق والبطولات العديدة التي ساهم بشكل كبير ومؤثر في تحقيقها للمنتخب السعودي ولناديه الهلال.

واعتبر الغبيني أن رعاية موبايلي لاعتزال الكابتن محمد الدعيع إنما تأتي كتكريم للسجل الحافل بالانجازات ولمسيرة اللاعب الرياضية والتي تستحق الإشادة من الجميع .

و أردف الغبيني " رعايتنا لهذا المهرجان هي امتداد للارتباط بين "موبايلي" ونجوم الكرة السعودية ، حيث سبق - وكما يعلم الجميع - أن رعت موبايلي اعتزال الكابتن سامي الجابر وماجد عبدالله ونواف التمياط ، كما هو الحال مع اعتزال عميد لاعبي العام محمد الدعيع الذي ستقوم موبايلي من أجله بعمل حملة اعلانية تسبق حفل الاعتزال، كما سيتم بيع تذاكر في سبعة من فروع موبايلي موزعة على جميع جهات مدينة الرياض".

و أوضح الغبيني خلال المؤتمر الصحفي أن موبايلي حصلت على حق اسم الراعي الرسمي للمهرجان واللوحات الاعلانية داخل ملعب المباراة، كما ستقوم موبايلي بتوزيع عشرات الالاف من ادوات التشجيع على الجماهير الحاضرة يوم المباراة دعماً ومساندة منها في هذا المهرجان.

وكشف الغبيني ان رعايتهم لمهرجان اعتزال الكابتن محمد الدعيع ستكون متركزة بالاعلانات في ملعب المباراة دون الحصول على حقوق التذاكر مبينا انهم قدموا مبلغ مليوني ريال للرعاية ومنوها انهم حريصون على المبادرة بالمشاركة في الفعاليات الرياضية دون منافسة من اطراف اخرى .

من جانبه ثمّن الكابتن محمد الدعيع مشاركة "موبايلي " في مهرجان اعتزاله كراعٍ رسمي ، معتبراً أن هذه الوقفة من "موبايلي" تدل على حسها الوطني نحو تكريم نجوم الكرة السعوديين ..

واضاف : " اشكر كل من وقف معي ودعمني طوال مسيرتي الرياضية وايضا من ساندني لاقامة حفل اعتزال في ختام مشواري وادعو كل الجماهير الرياضية للحضور في يوم اعتزالي الخامس من يناير ولرغبتي الشديده في تقدير الجماهير العريضة التي وقفت معي وستتواجد في يوم اعتزالي قررت ان اقدم جوائز لهم وذلك بالسحب على ٣ سيارات ستقدم هدايا للجماهير الغالية " .

وشدد الدعيع ان كل الاجراءات والاتفاقيات تمت تحت متابعة صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد وصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد ..

وزاد : " كنت محظوظا بأن اكون مقربا من الاميرين عبدالرحمن وعبدالله وان يقام اعتزالي في فترة رئاسة الامير عبدالرحمن بن مساعد لنادي الهلال ولذلك كنت مطمئنا لكل الترتيبات والاتفاقيات التي تمت ولن يحدث اي اختلاف فثقتي كبيرة في كل الهلاليين الذين وقفوا معي وقفات مشهودة في مسيرتي الرياضية " .

ووجه الدعيع شكره للامير نواف بن فيصل بن فهد على حرصه واهتمامه بشأن اعادة مبارياته الدولية تي لم تحتسب له في سجله مشيرا الى ان النتائج ستظهر خلال ٧٢ ساعة المقبلة .

وكشف الدعيع ان كل الجوانب والامور الفنية سيتحدث عنها بإسهاب في ثنايا المؤتمر الصحفي الذي سيعقد الاربعاء مابعد المقبل بحضور مدرب نادي يوفنتوس والحارس الشهير بوفون مبينا ان التدريبات المقبلة ستحدد الوقت المحتمل الذي سيشارك فيه بالمباراة ، واشار الدعيع انه سيغادر لبعض الدول الخليجية والعربية الاسبوع المقبل لتقديم الدعوات لبعض الشخصيات الرياضية لحضور مهرجان اعتزاله . من جهته شكر حسن الناقور رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال شركة موبايلي على رعايتها للمهرجان وحرصها على دعم الانشطة الرياضية والمساهمة بشكل ملموس في الفعاليات الرياضية ..

وقال : " رعاية موبايلي لمهرجان اعتزال محمد الدعيع تأتي امتداداً لشراكتها الاستراتيجية لنادي الهلال وعلاقتنا بموبايلي قوية ومتينة ومانأمله ان نوفق في تقديم احتفالية مميزة تليق بأسم وتاريخ محمد الدعيع وتنال استحسان الجماهير الرياضية التي تترقب موعد المهرجان لتوديع نجم كبير طرز مشواره الرياضي بالذهب والالقاب من خلال خدمته لبلاده بتمثيله للمنتخبات الوطنية اضافة لمساهمته الفاعلة في انجازات نادي الهلال " .

وافصح الناقور عن موعد وصول فريق يوفنتوس الايطالي وعن بعض ماتم انجازه استعدادا لمهرجان الاعتزال بقوله : " ستصل بعثة فريق يوفنتوس الايطالي يوم الاربعاء الرابع من يناير المقبل وسيتم اقامة مؤتمر صحفي بحضور النجم المحتفى به اضافة لبعض منسوبي الفريق الضيف وسيكون مفتوحا لجميع وسائل الإعلام لتغطية الحدث فيما تم الاتفاق مع شركة فرنسية متخصصة لتقديم الحفل بصورة لافته من خلال عروض الليزر والالعاب النارية اضافة لبعض المفاجآت التي سيشاهدها الجمهور الكريم في استاد الملك فهد الدولي " .

يذكر ان رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف الحضور حضرا في نهاية المؤتمر الصحفي بشكل مفاجئ بعد ان انهيا اجتماعا دوريا يتعلق بشراكة الهلال وموبايلي.






~













آخر مواضيعي

0 طريقة تحضير عصير البقدونس
0 سلطة الكالامارى الحارة 2014
0 التصنيف العالمي للتنس 2015
0 رمزيات شعر بنات ناعم 2016 - رمزيات شعر بنات انستقرام 2016
0 تربل اتش وبروك ليسنر في ريسلمانيا , triple h vs brock lesnar wrestlemania 29
0 برنامج استعاده الملفات المحذوفه من الفلاش ميموري
0 صبغه الشعر 2014 , مشاكل صبغه الشعر 2014 , فوائد صبغه الشعر 2014
0 صور فيراري مخمل , فيراري مكسوة بالمخمل , صورفيراري مكسوة بالمخمل , فيراري مخمل
0 وجبات يحبها الاطفال
0 الرمز البريدي للرياض


  رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2011, 03:19 AM   #2

أنشودة المطر
خجلي موهوب
افتراضي رد: الدعيع يعلن الامير نواف وجه باعادة مبارياتي الدولية الغير محسوبة



يستاهل حارسنا الفذ أكببببببببببببببببببببر تكريم
محمد الدعيع أسطورة سيمضي أزمنة دون أن تتكرر
شكرا لتألقك أخوي صعب المنال










آخر مواضيعي

0 خطوات وضع مكياج عيون بني ناعم 2015 ، صور اجمل مكياج بني للعيون 2015 ،
0 Modern Table Lamps ، صور تيبل لامب جديدة 2014 ، ديكورات اناره روعه 2014
0 ولي ولي العهد يأمر بوظيفة وسيارة للشاب جرمان القحطاني
0 اعتزال خليل جلال بسبب مونديال البرازيل ، اعتزال الحكم السعودي خليل جلال رسميا
0 معلم يطالب تلاميذه بالهتاف لنادي النصر في الطابور الصباحي
0 تزايد اعتناق الاطفال للاسلام في بريطانيا ، سر اعتناق الاطفال الاسلام في بريطانيا
0 اختلاف العلماء في تصحيح وتضعيف الحديث ، اذا اختلف العلماء في تصحيح وتضعيف الحديث
0 اعذب الكلمات ، الكلمة الطيبة ، الكلمة الجميلة ، اثر الكلمة الطيبة ، فوائد الكلمة الطيبة
0 معلومات عن الحب ، الحب ، تعريف الحب ، درجات الحب ، صور الحب ،
0 رئيس الهلال يلغي متابعة بتال القوس بتويتر ، عبدالرحمن بن مساعد يلغي متابعة بتال القوس على تويتر


  رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2011, 09:09 AM   #3

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: الدعيع يعلن الامير نواف وجه باعادة مبارياتي الدولية الغير محسوبة



ربنا يمتع اللاعب الكبير محمد الدعيع بالصحة والعافية ويسعده ويوفقه
وشكرا للامير لاهتمامه والشكر موصول لاخي صعب المنال على النقل










آخر مواضيعي

0 ثمن المعجزة
0 ما هو البارادايم
0 عقلية الاستحقاق الاصيلة
0 علاج وقائى وطهره
0 علاقاتك الإلكترونية ، إلى أين
0 ملف شامل عن حصوات الكلى
0 حديث اليوم حشر السائلين 4
0 الأمثال الكامنة في القرآن الكريم
0 كيف تكتشف أن الذي يخاطبك كاذب
0 الملوخية


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوتيوب شخص يعتدي على الامير مقرن في عزاء الامير سلطان بن عبد العزيز ملآك يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 2 30 - 10 - 2011 06:42 AM
الامير مقرن لا اعرف من دفعني خلال استقبال العزاء في الامير سلطان ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 29 - 10 - 2011 08:17 PM
اضرار الاكل الغير صحي حنين الروح صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 2 7 - 9 - 2011 09:23 PM
فضل الاحسان الى الغير استاذ الغرام مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 3 16 - 8 - 2011 04:38 AM
لو عرفت ان الغدر هو من صفاتك الدبلوماسي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 4 16 - 5 - 2009 10:06 AM


الساعة الآن 01:47 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول