متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 1 - 2012, 10:03 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الرياضية توضح مقطع الوليد بن بدر سقط دون قصد



الرياضية توضح مقطع للوليد بن بدر سقط دون قصد , مقطع للوليد بن بدر سقط دون قصد , مقطع الوليد بن بدر سقط دون قصد , مقطع الوليد بن بدر , مقطع للوليد بن بدر











أشارت إلى أن عادل عصام الدين أخطأ ويعتذر

الرياضية توضح: مقطع الوليد بن بدر سقط دون قصد



الرياضية توضح مقطع الوليد



أصدرت إدارة القنوات الرياضية السعودية بياناً صحفياً، أوضحت فيه تفاصيل قضية نقلها وقائع حديث مدرب النصر السابق علي كميخ في المؤتمر الصحفي لمباراة التعاون، إضافة إلى سقوط أحد مقاطع لقاء الأمير الوليد بن بدر مع القناة.

وبيّنت القناة على لسان مساعد المدير العام للقنوات الرياضية السعودية، غانم القحطاني، أنها اعتادت نقل أجزاء من المؤتمرات الصحفية، وأشارت إلى أنها نقلت ٦ دقائق من المؤتمر. وعما ذكره عادل عصام الدين في برنامج مساء الرياضية قالت القناة: "المعلومة لم تكن دقيقة لديه، ويعتذر عن ذلك".

وعن مقاطع لقاء الأمير الوليد بن بدر أوضحت القناة أن أحد المقاطع سقط دون قصد، وأشار إليه المذيع في حينه.

وفيما يأتي نص البيان:
أكد مساعد المدير العام للقنوات الرياضية السعودية، غانم القحطاني، أن ما تم تداوله مؤخراً في وسائل الإعلام حول قضية حديث مدرب فريق النصر في حينها، علي كميخ، في المؤتمر الصحفي لمباراة التعاون والنصر، صاحبه عدم فَهْم للكثير؛ حيث إن القنوات الرياضية السعودية منذ حصولها على نقل المسابقات السعودية تقوم بنقل جُلّ المؤتمرات الصحفية في دوري زين السعودي بعد نهاية المباراة على الهواء مباشرة أثناء الاستديو التحليلي بعد المباراة؛ لكي تضع المشاهد في التفاصيل كافة. ونظراً إلى أن المؤتمرات الصحفية تأخذ وقتاً طويلاً، قد يصل إلى نحو 25 دقيقة لكل مدرب، تم وضع خطة بأن يتم نقل أجزاء من المؤتمرات الصحفية فقط؛ لكي يكون هناك مجال للمحللين في الاستديو التحليلي، وكذلك للمراسلين الميدانيين، لأخذ لقاءات مع منسوبي الفريقين. وما حدث في مؤتمر الكابتن علي كميخ هو قيامنا بنقل مدة 6 دقائق من المؤتمر الصحفي له عقب نهاية لقاء التعاون والنصر، وبعدها تمت الإشارة من مذيع الاستديو التحليلي إلى أننا نكتفي بهذا القدر، وتم الانتقال للمراسلين الميدانيين، وبعد ذلك تحدث الكابتن علي كميخ حول التحكيم، وحينها لم يكن على الهواء مباشرة، ولم يسجَّل المؤتمر؛ كون الكاميرا الموجودة في المؤتمرات الصحفية كاميرا بث مباشر فقط، وليست تسجيلاً، وما يتم تسجيله في استديوهات البث في الرياض هو فقط ما يظهر على الهواء فقط، وطبعاً لم نكن نعلم ما سيتحدث عنه الكابتن علي كميخ؛ لكي يتم توثيقه؛ لأننا ننقل ما يحدث على الهواء فقط، ولسنا مسؤولين عن باقي الأحداث. أما عما ذكره الزميل عادل عصام الدين في برنامج مساء الرياضية فإن المعلومة لم تكن دقيقة لديه، ويعتذر عن ذلك. أما غير ذلك فليس لدينا بث؛ لأن مصور المؤتمر الصحفي يقوم بإغلاق الكاميرا بعد أن يتم إشعاره من المخرج بأنهم اكتفوا بهذا القدر من المؤتمر الصحفي.



وإكمالاً لما يتداول حول حديث المشرف العام على الكرة في نادي النصر، الأمير الوليد بن بدر، وما يُثار حول عمل مونتاج لجملة "بفعل فاعل"، فإننا نوضح أن ما حدث هو على النحو الآتي: الأمير الوليد بن بدر أكد في تصريحه عقب نهاية لقاء الأهلي أنهم هُزموا بفعل فاعل، وهذا التصريح ظهر على الهواء مباشرة، وشاهده الملايين، ولا يحتاج إلى أي مونتاج أو إخفاء. ونظراً إلى أن هذه الجملة تُعتبر (عنواناً) كبيراً فقد تم أخذها في العناوين الرئيسية لبرنامج (الملعب) في اليوم نفسه، وهذا دليل على عدم المحاباة لأي طرف، وظهرت في العناوين. وكون لقاء الأمير الوليد بن بدر مدته طويلة فقد تم تقسيمه إلى ثلاثة أقسام، ومن دون قصد ظهر في البرنامج الجزء الثاني والجزء الثالث، وسقط الجزء الأول. ولأن الجملة التي ذكر فيها "بفعل فاعل" ظهرت في الجزء الأول فقد قام مذيع البرنامج وبمهنية بذكر أن الأمير الوليد بن بدر ذكر أن النصر هُزم بفعل فاعل لأسباب عدة، منها أن هذه الجملة موجودة في العناوين، وكذلك للإيضاح للمشاهدين، باحترافية وعدم إخفاء أو طمس الحقيقة.

وختاماً، أعتقد أننا لو أردنا مثلاً إخفاء تصريح الأمير الوليد بن بدر لما قمنا من الأساس بوضعه في العناوين الرئيسية في بداية الحلقة، أو حتى في السيجيات أثناء سير الحلقة؛ وعليه أردنا أن نوضح موقفنا من تلك الأحداث؛ لكي يعلم الجميع أن هدفنا هو العدل بين جميع الأندية السعودية، وإنْ حدث خطأ فهو غير مقصود، ومن يعمل لا بد أن يخطئ.

من جهة أخرى أعلن القحطاني الانتهاء من التعاقد مع الكابتن خالد مسعد والكابتن نجيب الإمام للانضمام لكوكبة المحللين في القنوات الرياضية السعودية، وتم تجهيز استديوهات القنوات الرياضية بمقر القناة الرياضية الثانية من الدمام، وسيبدأ بث الاستديوهات التحليلية من هناك مع استديوهات الرياض.







~













آخر مواضيعي

0 اختبار قدرات الجامعيين وكفايات الانجليزية , اختبار القدرات للجامعيين , اختبار القدرات
0 مسلسل على قيد الحب الحلقة 16
0 صور حيوان وحيد القرن , صور وحيد القرن
0 موضوع تعبير عن المولد النبوي
0 مكياج توسعة العين - طريقة عمل مكياج لتوسعة العينين
0 تفتيح اللثة , طريقة تفتيح اللثة , كيفية تفتيح اللثة , طرق تفتيح اللثة بالصور , صور تفتيح اللثة
0 افضل معجون اسنان
0 رمزيات بنات فيس بوك 2017
0 مسلسل انهم لا ياكلون الخرشوف , يسرا في مسلسل انهم لا ياكلون الخرشوف
0 النشاط الرياضي والالعاب باللغة الالمانية


  رد مع اقتباس
قديم 10 - 1 - 2012, 02:22 AM   #2

سوارينا
خجلي فعال
افتراضي رد: الرياضية توضح مقطع الوليد بن بدر سقط دون قصد



ياليت اعضاء النصر يركزونا على النااااادي

من جد فقدنا المتعه وين النصر قبل










آخر مواضيعي

0 BERSHKA SPRING/SUMMER 2012 Shoes
0 فساتين زواج فرنسيه 2012 - صور فساتين فرنسيه 2012
0 اخر اخبار المنتخب
0 Zara Fall Winter 2011/2012
0 احذية رجالية من برادا
0 خاتم الاستغفار والتسبيح بالصور
0 اختار عطرك 2012 ، عطورات 2012
0 يادلعها وش أسوي لاوقفت
0 دلعيني يابنيه
0 الرجاء التأكد من الأرقام التي تدخلها


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق توضح كيفية توديع رائحة الفم الكريهة للأبد فواز حسن صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 4 22 - 12 - 2011 06:26 AM
ازمة بين النصر وصحيفة الرياضية ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 17 - 12 - 2011 05:43 AM
اقوى الشخصيات الرياضية صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 24 - 11 - 2011 06:06 PM
تردد قنوات الرياضية السعوديه بدرر كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 14 - 9 - 2011 08:53 PM
المدرعة الرياضية... بي إم دبلبو x6 m ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 2 21 - 8 - 2011 09:31 PM


الساعة الآن 01:52 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت