متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 1 - 2012, 06:13 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي غضب جماهير الهلال في لقاء التعاون يغرم ناديها 90 الفا واللجنة تحذر الثالثة ثابتة



غرامه على الهلال 90 الف , الهلال يتغرم 90 الف , تحذير اللجنه للهلال الثالثه ثابته , الثالثه ثابته للهلال , اللجنه الثالثه ثابته للهلال , اللجنه تحذر الهلال الثالثه ثابته











حذرت الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد تصريحه التهكمي

غضب جماهير الهلال في لقاء التعاون يغرّم ناديها 90 ألفاً واللجنة تحذر: الثالثة ثابتة



جماهير الهلال لقاء التعاون يغرم



أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، قراراتها بشأن أحداث مباراة الهلال والتعاون التي أقيمت الأسبوع الماضي ضمن دوري زين وتمثلت في قذف حكم المباراة بالأحذية وعبوات المياه إضافة إلى تصريح رئيس نادي الهلال الذي وصف ب "التهكمي".

وقررت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة المحامي صالح بن محمد الخضر تغريم نادي الهلال 90 ألف ريال نتيجة تكرار مخالفة جماهيره مع تحذير النادي بأنه وفي حال تكررت المخالفة ستتضاعف فيها الغرامة المالية الثانية مع إقامة مباراة نادي الهلال على أرضه بلا جمهور، وسوف تحدد نسبة 30 % من مجموع عدد مقاعد الجماهير في الملعب لجماهير النادي المنافس. وسوف يلتزم نادي الهلال بكافة مصروفات إقامة المباراة بلا جمهوره.

وعن تصريح رئيس النادي حذرت اللجنة الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأنه في حال تكرار المخالفة ستطبق حياله العقوبة التي تتضمنها المادة (28/1) من لائحة العقوبات، وقالت اللجنة: "ثبت للجنة أن تصريح رئيس نادي الهلال وبأسلوب غير مباشر، تضمن إساءة لحكم المباراة، وفقاً للتصوير المرئي، ويعتبر ذلك السلوك مخالفة".

وفيما يلي نص قرار اللجنة حيال مخالفة جماهير الهلال:

قرار لجنة الانضباط رقم (56):


بتاريخ 17 /2 /1433ه أقيمت مباراة نادي الهلال ونادي التعاون ضمن دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 1432-1433ه بمدينة الرياض على إستاد الأمير فيصل بن فهد، وبعد نهاية المباراة قام جمهور نادي الهلال بقذف الأحذية وعبوات المياه تجاه الحكام عند خروجهم من أرض الملعب.
وحيث اطلعت اللجنة على لائحة العقوبات وعلى التسجيل المرئي المشار إليها أعلاه، ولما كانت المادة (4) من لائحة العقوبات تحدد مجالات تطبيق اللائحة والمشمولين بها، والمادة (16/2) من لائحة العقوبات والتي تعاقب على مخالفات الجماهير، حيث تنص بأنه عند قيام جماهير النادي.. بالقذف بأي أداة يعاقب النادي بغرامة مالية قدرها (30000) ثلاثون ألف ريال لأندية الدرجة الممتازة... والمادة (10) التي تنظم تكرار المخالفة، حيث تنص على:" عند تكرار (نفس المخالفات) الواردة في هذه اللائحة خلال الموسم الرياضي على الأندية والأشخاص تتضاعف العقوبة الرياضية والغرامة المالية..."، والمادة (16/5/1) من لائحة العقوبات والتي تنص على: "عند وقوع (المخالفة) للمرة الثانية تتضاعف الغرامة المالية. والمادة (64) من لائحة العقوبات والتي تنص على أن "المخالفات التي تقع ضد الحكام تستوجب زيادة العقوبة الرياضية والغرامة المالية بنسبة 50 % من العقوبات المحددة في هذه اللائحة". وملخص مخالفات وعقوبات الأندية بلائحة العقوبات الذي يوضح أن كل مخالفة واردة في المادة (16) من لائحة العقوبات تعتبر مخالفة مستقلة بذاتها وبالتالي لا تنطبق أحكام العود إلا فيما يخص المخالفة ذاتها، عليه تعتبر هذه المخالفة الثانية من جمهور نادي الهلال في هذا الموسم بناء على قرار لجنة الانضباط السابق رقم (51) نتيجة لارتكاب ذات المخالفة (قذف بأداة) في مباراة نادي الهلال ونادي الشعلة بتاريخ 26 /1 /1432ه، وحيث تنص المادة (8/1/2) من لائحة العقوبات على عقوبة تحذير الأندية من تطبيق العقوبات في حال تكرار المخالفة.

وحيث ثبت للجنة أن جمهور نادي الهلال قام بقذف الأحذية وعبوات المياه تجاه الحكام عند خروجهم من أرض الملعب, استناداً إلى التسجيل المرئي, وحيث تعتبر تلك السلوكيات مخالفة بموجب نص المادة (16/2) من اللائحة المشار إليها أعلاه، وحيث أنها المخالفة الثانية لجمهور نادي الهلال لهذا الموسم فيما يخص القذف بأداة، وحيث أن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب المادة (4) من اللائحة.

عليه قررت اللجنة ما يلي:
أولاً: تغريم نادي الهلال بمبلغ وقدره (90000) تسعون ألف ريال.

ثانياً: تحذير نادي الهلال بأنه في حال تكرار جمهوره لذات المخالفة سوف تتضاعف الغرامة المالية الثانية مع إقامة مباراة نادي الهلال على أرضه بدون جمهوره وسوف تحدد نسبة (30 %) من مجموع عدد مقاعد الجماهير في الملعب لجماهير النادي المنافس. وسوف يلتزم نادي الهلال بكافة مصروفات إقامة المباراة بدون جمهوره، وفقاً للمادة (16/5/3) والمادة (16/5/4) والمادة (16/6) من لائحة العقوبات.
ثالثاً: قرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

وفيما يلي نص القرار الثاني:
قرار لجنة الانضباط رقم (57):
بتاريخ 17 /2 /1433ه وبعد انتهاء مباراة نادي الهلال ونادي التعاون ضمن دوري زين السعودي للمحترفين قام رئيس نادي الهلال الأمير / عبدالرحمن بن مساعد بالتصريح لوسائل الإعلام المرئي حول حكم المباراة, وفقاً للتصوير المرئي.

وحيث اطلعت اللجنة على لائحة العقوبات وعلى التصوير المرئي المشار إليه أعلاه, ولما كانت المادة (4) من لائحة العقوبات تحدد مجالات تطبيق اللائحة والمشمولين بها، والمادة (28/1) من لائحة العقوبات والتي تعاقب على مخالفة الإساءة في وسائل الإعلام. والمادة (64) من لائحة العقوبات والتي تضاعف العقوبة على المخالفات المرتكبة بحق الحكام، والمادة (8/2/2) من لائحة العقوبات والتي تحذر المخالفين من الرؤساء والأعضاء والإداريين والفنيين واللاعبين.

وحيث ثبت للجنة أن تصريح رئيس نادي الهلال وبأسلوب غير مباشر تضمن إساءة لحكم المباراة، وفقاً للتصوير المرئي، وحيث يعتبر ذلك السلوك مخالفة بموجب نص المادة (28/1) من اللائحة المشار إليها أعلاه، وحيث أن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب المادة (4) من اللائحة.

عليه قررت اللجنة ما يلي:
أولاً: تحذير رئيس نادي الهلال بأنه في حال تكرار المخالفة سوف يطبق بحقه نص العقوبة الواردة في المادة (28/1) من لائحة العقوبات.
ثانياً: قرار غير قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.






~













آخر مواضيعي

0 مباراة الاهلي والجيش القطري
0 الضمان الاجتماعي 1434 , رابط الضمان الاجتماعي , الضمان الاجتماعي 2013 , اخبار الضمان الاجتماعي 1434
0 غزوة بني المصطلق
0 كنادر 2013 , موديلات كنادر 2013 , صور كنادر 2013 , احدث كنادر 2013 , كنادر جديدة 2013
0 اسعار المكالمات الدولية stc , اسعار المكالمات الدولية في سوا , سعر المكالمات الدولية من سوا
0 فوائد التوت البري للحامل
0 طريقة عمل المنتو الكذاب
0 ملك جمال لبنان 2013 , ايمن موسى يتوج ملكا لجمال لبنان 2013
0 نقاب مفلتر , صور نقاب مفلتر , نقاب مفلتر يحمي ضد حرارة الشمس
0 صور ميريام فارس مع امها - صور والدة ميريام فارس


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 10:14 PM   #3

الألماسي
خجلي نشيط
افتراضي رد: غضب جماهير الهلال في لقاء التعاون يغرم ناديها 90 الفا واللجنة تحذر الثالثة ثابتة



الجمهور يغغغضب

لييييييييه
الاداره اللى راح تدفع

المفروض يحرموا الجمهور الهلالي من الحضور للملعب
اذا كان هنالك عقوبه للجمهور










آخر مواضيعي

0 ياباني بردان
0 طالب يقتل زميله ب 7 رصاصات في الباحة
0 الألماسي هناا ..
0 حيآتي مثل آلقهووه على قد مآهي مره آلآ إن فيهآ حلآووه
0 ثريات فرنسيه
0 شاركنا فرحه العيد
0 لأكشخ السعودي وخروا عن دربه


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال السعودي يواجه التعاون بدون المغربيان هرماش والعربي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 7 - 1 - 2012 11:16 PM
رئيس الاتحاد يطالب المسؤولين بمعاقبة جماهير الهلال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 27 - 12 - 2011 08:19 PM
صور جماهير الهلال 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 14 - 11 - 2011 06:30 PM
عبد الرحمن بن مساعد يطالب جماهير الهلال بترشيح مدافعين ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 1 - 11 - 2011 11:28 AM
والد ياسر و جماهير الهلال بدرر كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 20 - 8 - 2011 12:22 PM


الساعة الآن 09:32 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول