متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30 - 6 - 2011, 10:54 PM   #1

خجلي
,, مؤسس الموقع ,,
أخبار الزعيم ليوم الجمعه 29 / 7 / 1432 هـ من الصحـف



أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

إعـداد :ḾŎĤǍṀẠḊ
أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

اتفق مع رئيس النادي على التفرغ لإدارة الفريق الموسم المقبل.. سامي الجابر لـ(الجزيرة):
ما تناقلته صحافة الدانمارك على لساني صحيح.. هذا موقفنا من ندوي.. وأرقامهم ضرب من الجنون!


أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

كتب - فيصل المطرفي

أكد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر لـ(الجزيرة) صحة ما تناقلته وسائل الإعلام الدانماركية أمس حول توضيحه بشأن مفاوضات النادي العاصمي الكبير مع المهاجم السنغالي ادمي ندوي لاعب فريق كوبنهاجن الدانماركي.. وأوضح الجابر: « قدمنا عرضنا المناسب للاعب كونه ضمن اهتماماتنا وسنمنح الفرصة لفريقه للرد خلال أسبوع أو فتح ملفات الخيارات الأخرى فبدون أدنى شك أن الأجندة تحمل العديد من الأسماء المميزة «.

وابدى الجابر خلال حديثه لصحافة الدانمارك استغرابه من الأرقام الفلكية التي ترددت حول تقديم عرض يصل لـ10 ملايين يورو للسنغالي ندوي وقال: « كيف انتم تفكرون، عرضنا ليس قريبا من هذه الأرقام إطلاقا ولو وصلنا لمثل تلك المبالغ لشرعنا في مفاوضات نجوم بارزين في الدوري الإنجليزي أو الألماني «. وفي نهاية حديثه المح الجابر الى انهم على ثقة بالوصول لحل مرض للطرفين من خلاله يرتدي ندوي قميص الفريق الهلالي.

هذا واتفق رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد مع مدير إدارة الكرة سامي الجابر للتفرغ لإدارة شؤون الفريق الهلالي الأول الموسم المقبل بعد النجاحات الكبيرة واللافتة التي حققها الجابر طوال المواسم الماضية حتى بات أنموذجا للإداري المحترف.

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

بعد اعتذاره للفيصلي
وليد الجيزاني يوقع للرائد اليوم


أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

المجمعة - فهد الفهد

بات في حكم المؤكد انتقال مهاجم الهلال وليد الجيزاني إلى صفوف فريق نادي الرائد ببريدة عن طريق الإعارة، حيث من المتوقع أن يوقع اللاعب مع الرائد اليوم الجمعة عقدا احترافيا لمدة عام واحد ولم يفصح عن قيمة العقد.. وكان اللاعب قد توصل عن طريق مدير أعمالة إلى اتفاق شبه نهائي مع الفيصلي بمبلغ يتجاوز نصف مليون ريال إلا أنه فاجأ الجميع بالاعتذار قبل توقيع العقد لظروف خاصة به؟!!

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

كل جمعة
الشلهوب يستحق التكريم
صالح الهويريني


* في تاريخ الهلال هناك نجوم كلهم تميز، ولهم تقديرهم واحترامهم، كما أن لهم أيضاً تأثيرهم الإيجابي الكبير على مسيرة فريقهم (بطولياً).. لكن حسب وجهة نظري يظل محمد الشلهوب حالة كروية خاصة سواء في انضباطيته.. أو انتظامه في التدريبات.. أو في أيضاً احترامه للقرارات التدريبية التي أقعدته على دكة الاحتياط دون أن يتذمر.. أو حتى في طريقة تعامله مع عمليات تجديد عقوده الاحترافية رغم الظروف العائلية الصعبة التي عاشها وعانى منها في السنوات الخمس الأخيرة.. وهو بصراحة النموذج المثالي الأول في التاريخ الهلالي..

* صحيح أنني (ثنياني الهوى).. ولن أذيع سراً عندما أقول بأنه لم يملأ عيني (كروياً) سوى يوسف الثنيان مع احترامي لكل النجوم.. لكن في الكثير من الأحيان أجد نفسي ميالاً.. وعاشقاً لإبداعات الشلهوب، بل ومقصراً في منحه ما يستحق من ثناء وبما يتناسب مع حجم موهبته التي وصفها (يوسف) ذات يوم بعبارات لا تقال إلا بحق أساطير الكرة..

* في مقال الأسبوع الماضي كتبت أسماء خمسة نجوم يجب أن يتمسك الهلاليون باستمرارهم مع فريقهم لمواسم مقبلة، وذكرت من بينهم اسم (عزيز الدوسري).. أقصد (عبدالعزيز الدوسري) ولكن مسؤول الصف بالجريدة وضع اسم (عزيز) لوحده فخيل للقارئ أن المقصود هو (خالد عزيز) رغم أنني أول المعارضين لاستمراره هلالياً..

* تخيلوا.. لو أن الهلال هو من كسب الشباب بالاحتجاج، ومن ثم حصل على كأس الملك.. (يا ساتر) كان المحتقنون ظهروا حتى من خلال قنوات هندية وسيرلانكية من أجل المزيد من التحريض على الهلال والتشكيك ببطولاته..

الهلال صاحب النفوذ

* يا له من نفوذ واسع يملكه الهلال، وقوة خفية طاغية جعلته قادراً حتى على إصدار أي قرار من شأنه أن يلحق الضرر بمصالح الفرق المنافسة.. وهو الذي تم شطب مدير كرته (النعيمة) ومنعه من دخول الملاعب، وحرمانه من مشاركة نجومه الدوليين في بطولات خارجية كان قد خسرها.. وتم أيضاً نقل نهائي بطولة كان طرفاً فيها إلى أرض منافسه ولعل هذا المنافس هو من يفوز..

* لأن الهلال هو الذي يملك (النفوذ) تم إيقاف سامي والثنيان ولأسباب غير منطقية عن مشاركته أمام الأهلي (في المربع) موسم 1421هـ.. ولأنه الهلال هو صاحب السلطة المتناهية تم طرد مدربه كوزمين في وقت حرج.. وتم أيضاً إيقاف نجمه (ريفالينو) من أجل تعطيله ولكي يفوز النصر ببطولتي الدوري والكأس موسم 1401هـ..

* ولأنه الهلال المدعوم.. والمتحكم في كل القرارات تم السكوت عن كل البذاءات التي تعرض لها (ياسر القحطاني) وكأن شيئاً لم يكن.. وتم أيضاً إيقاف نجميه (الكاتو.. والجمعان) لمدة شهر وعن مشاركات محلية وبعد مشاركته في بطولة آسيوية عام 1421هـ.. ولأن الهلال هو المسيطر على كل لجان اتحاد الكرة تم حرمانه من مشاركة نجمه يوسف الثنيان في نهائي دوري 1416هـ رغم أن نهاية مدة إيقافه (بطاقات صفراء) لا يفعلها سوى بضع ساعات عن موعد هذا النهائي..

* نعم.. الهلال هو صاحب النفوذ، والمسيطر على كل القرارات والدليل على ذلك أنه تم حرمان نجمه يوسف الثنيان من العودة للمنتخب ومشاركته في مونديال 94م.. بعكس فهد الهريفي الذي فتحت أمامه كل أبواب هذه العودة.. كما أن حكاية إعادة (سامي الجابر) من المطار عام 92م هي الأخرى تأكيد جديد على وجود النفوذ الهلالي المزعوم..

* بالفعل.. الهلال مدلل ومدعوم لأنه هو من دعمه اتحاد الكرة حتى حظي بذاك الترشيح غير الشرعي الذي شارك بسببه في مونديال الأندية التجريبي.. وهو الذي سلبت منه أيضاً بطولة الدوري 1415هـ، وحتى لا يجمع في الموسم بطولتي الدوري والكأس.. وعلى طريقة (تكفيه بطولة وحده)..

* أخيراً.. ما زال هناك المزيد من الشواهد التاريخية التي أضرت بالهلال وتتنافى مع حكاية (نفوذه المزعوم) الذي روج له المحتقنين منذ أكثر من (40) عاماً كرهاً وحسداً للهلال، وربما تطرقت لتلك الشواهد من خلال مقالي المقبل..

كلام في الصميم

* التصعيد الإعلامي الذي طال قضية حقوق ماجد عبدالله ربما كان عمل مخطط وفيه استهداف للأمير فيصل بن تركي في محاولة لتطفيشه ولإسقاطه من كرسي الرئاسة النصراوية..

* أحاديث ماجد عبدالله الإعلامية (فضائياً.. وصحفياً) مع احترامي له كان فيها تناقضات ولم تكن مقنعة..

* الأهلي غاب عن تحقيق البطولات وعاد.. ومن ثم غاب وعاد.. في حين أن النصر مازال يراوح مكانه (غائباً عن البطولات).. أفضل من يملك روشتة علاج المعاناة النصراوية حسب وجهة نظري هو الأمير تركي بن خالد لأنه النصراوي الذي سيقود النصر بفكر جديد ومختلف..

* كانت الصدمة عنيفة على الأخ منصور البلوي عندما تصدى رجال وحكماء الاتحاد لعودته مجدداً لرئاسة ناديهم، ولهذا كان من الطبيعي أن تكون ردة فعله بذات حجم قرار انسحابه من الوسط الرياضي.. الله يستر عليه..

* هاذي آخرتها (سلط الله بعضهم على بعض) بفعل ظلمهم حتى للمقربين.. ومن جراء افتراءاتهم ضد الناجحين والشرفاء..

* اختلفوا فيما بينهم فبانت فضائح ناديهم على طريقة (اللي ما يشتري يتفرج)!!

* آخر بطولة لكأس الملك (النظام السابق) حققها الأهلي كانت في موسم 1403هـ وحصل عليها من خلال ذاك النهائي الذي كسبه من أمام الاتفاق بهدف سجله أحمد الصغير رحمه الله من نقطة الجزاء وشهد أيضاً طرد نجمه أمين دابو بالبطاقة الحمراء.. (مع العلم) أن هذه البطولة توقفت بنهاية موسم 1410هـ وقبل أن تعود بنظامها الحالي والجديد ابتداء من موسم 1428هـ..

* الأخ فهد الهريفي افتقد للباقة، وتجاوز كل الحدود في حديثه الموجه ضد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي.. الله يعينك يا سمو الأمير عليهم..

* اهتمام بعض النصراويين المبالغ فيه باللاعب خالد الغامدي وهجومهم على لجنة الاحتراف يوحي وكأن هذا اللاعب هو الذي كان ينقص فريقهم، وأنه من سيحمل على عاتقه إعادة النصر للبطولات..

* الجميل في (مشاكلهم) أنهم وبسببها توقفوا عن الافتراء على الهلال وانشغلوا فقط بفريقهم.. (مصائب قوم عند قوم فوائد)..

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

كواليس

* أحد أعضاء البرنامج فضح أجندة خط الفتنة عندما زلَّ لسانه واعترف - دون أن يعي- بمخططات البرنامج التي تستهدف النادي الكبير عندما قال إنه جرى تنسيق بينه وبين رئيس ناديه المفضّل قبل إحدى حلقات خط الفتنة بشأن توجيه الاتهامات للفريق الكبير في موضوع المنشطات.

* لم يهاجم القرار المضاد لانتقالات (الكوبري) سوى (هم) مما يؤكّد أنهم يقفون بقوة خلف الكوبري الأخير الذي تم إحباطه بذلك القرار.

* غادر الوسط غير مأسوف عليه بعد مشوار حافل بالتخريب والإفساد وتلويث الوسط بممارسات غير أخلاقية.

* مشكلة الإداري السابق الذي تدور حوله الاتهامات بشأن علاقته بمدرب الفريق المنافس أنه على علاقة قرب مع سيئ السمعة.

* تحدثوا عن أرقام فلكية صرفها خلال فترة عمله السابق في تضليل واضح للمتلقين، حيث إن أكثر من نصف هذه الأرقام تم صرفها للتخريب وشراء الأبواق.

* أي (رموز) هؤلاء الذين يظهرون في الإعلام على طريقة هواتف العملة يتحدثون بقدر ما يقبضون.

* يحاول التذاكي على السذّج من عشاق ناديه المفضّل فهو يظهر في الإعلام مهاجماً الأوضاع الحالية ولكنه يضع لنفسه خط رجعة من خلال الثناء على الإداري الأول.

* اللاعبان المعتزلان كشفا موقفهما (الضدي) الصريح فيما الكذّاب يتخذ مواقف مائعة (ليس مع وليس ضد) لضمان بقاء المصالح مع كل الأطراف.

* لا يستطيع مهاجمة الإدراي الأول لذلك يوجه هجومه نحو الإداري الصغير في انتهازية قبيحة.

* المهاجم المعتزل صاحب قضية الحقوق المزعومة يهاجم الإدارة بشأن موقفها من المهاجم المنتهي عقده بحجة تجاهله رغم أن المعتزل من أشد المحاربين للمهاجم.

* ما يحدث بين المحامي وبين اللجان الرسمية لا يتعدى مناكفة بين محاميين وغيرة بين أبناء مهنة واحدة.

* جلبوا المحامي لينقذهم من العقبات ليفاجأوا بأنه يتسبب في مزيد من العقوبات.

* مطالبتهم للمخرّب بعد مغادرة الساحة ليس حباً فيه ولا في ناديه ولكن رغبة في استمرار دوره التدميري.

* نرجسيته جعلته يحاول التغرير بالبسطاء السذّج بأن عودة ناديهم للبطولات لن تكون إلا عندما يضع الرئيس يده في يده. وهذا ما يؤكّد أن حربه وهجومه ضد مدير الفريق تهدف إلى فرض وصاية على الفريق.

* قال إن الثري غادر الساحة وكان شحيحاً معه..! شحاذة علنية.

* لم يظهر اللاعب بنجومبة لافتة إلا في المباراة القارية التي ألزمته فراش المرض لعدة أيام بعد أن أفرط في النشاط والمجهود ليختفي في المباريات الأخرى.

* المرشح الصوري انسحب بعد تراجع من دعمه وطلب منه الترشح.

* أحد رموزهم وصف رئيس النادي بالكذّاب والرمز الآخر وصف الرئيس بالمصاب بالزهايمر..!! هل هم رموز أم أراجوزات.

* أرباح مهرجانات الاعتزال كشفت بوضوح الأسطورة الحقيقي من الأسطورة الوهمي.

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

الهلال يبعد عزيز والخالدي عن معسكر النمسا

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432
عزيز

الرياض –أسامة النعيمة- حمد الصويلحي

علمت" دنيا الرياضة" ان لاعب وسط الهلال خالد عزيز تصدر قائمة المبعدين عن معسكر الفريق الخارجي الذي سيقام في النمسا من الفترة 18 يوليو الى 2 اغسطس، إذ التوجه الهلالي بالاستفادة من عقد انتقال قبل نهاية عقده الموسم المقبل كما ضمت القائمة الهلالية للاعبين المستبعدين من المعسكر كلًا من سلطان البرقان المنتهي عقده ولن يتم التجديد معه والمدافع سلمان الخالدي ويحيى الكعبي ووليد الجيزاني لوجود بعض العروض من أندية الرائد والفيصلي الى جانب أحمد الصويلح المنتهية إعارة من القادسية وكذلك نهاية عقده مع الهلال ولن يجدد معه اما المهاجم محمد العنبر المتبقي من عقده اكثر من سنتين فطلب منه البحث عن عروض لعدم امكانية مشاركة مع الهلال الموسم المقبل، كما سيغيب عن المعسكر الخارجي لاعبو المنتخب الاول ومنتخب الشباب اما لاعبو المنتخب الاولمبي فسيكون ضمن قائمة المغادرين للمعسكر الى جانب قائد الفريق ياسر القحطاني وأحمد الفريدي وكذلك ثلاثي الحراس فهد الشمري وخالد شراحيلي وبدر الدعيع الى جانب الثنائي الاجنبي المغربي عادل هرماش والسويدي فليلهمسون في حال لم يجد له عروضاً لأندية أوربية، وكذلك المهاجمين اللذين ينوي الهلال احضارهما خصوصا بعد التوجه الى إعارة مهاجم الفريق ياسر القحطاني لموسم واحد لاحد أندية الخليج، ويتوقع ان يصل عدد اللاعبين المغادرين للمعسكر 24 لاعبا.

من جهه ثانية اكدت مصادر هلالية رغبة مدافع الفريق اسامة هوساوي الاحتراف الخارجي كونه يرى ان الوقت الحالي هو افضل الأوقات للاحتراف قبل ان يتقدم به العمر ويخسر فرصة الذهاب لأوربا، الا انه لم يحضر عرضا رسميا للادارة على الرغم انه يؤكد بان لديه عروضا كما ان هناك شرطا هلاليا بالتوقيع مع النادي اربعة مواسم قبل الاحتراف الاوربي حسب ما صرح بها رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد.

من جانب آخر فقد منحت إدارة الهلال مهلة أسبوع لإدارة كوبنهاجن الدنماركي للرد على عرض الهلال للاعب السنغالي دامي نداي الذي يعد الخيار الأول بالنسبة للإدارة الهلالية في ملف المهاجم الأجنبي.

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

الرائد يوقع مع الجيزاني ويرفع عقود لاعبيه

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432
الجيزاني

بريدة - عبدالله العمري

فتحت إدارة الرائد من جديد مفاوضاتها مع لاعب فريق الهلال وليد الجيزاني من اجل الحصول على خدماته، وذلك بعد انسحاب إدارة الفيصلي من مفاوضات اللاعب رسميا بسبب مغالاته بمطالبه المالية وكانت إدارة الرائد قد توقفت في وقت سابق عن مفاوضات الجيزاني وذلك تقديرا لرجالات الفيصلي وادارته بعدم الدخول على خط المفاوضات نظير العلاقة المميزة بين الناديين، علمت "دنيا الرياضة" أن مفاوضات الرائد مع الجيزاني وصلت لمراحل متقدمة جداً خصوصاً بعد أن أبدت إدارة الهلال عدم ممانعتها من انتقال الجيزاني للرائد دون أي شروط مالية.

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

آخر الصيد

*حملة البكائيات استهدفت إعادة المبعد إلى الساحة قبل أن ينضم إليها (عميد الكذابين) الذي تكفل بالبكاء على الهواء لممارسة الضغط بإيعاز من أكثر من جهة!

* أصبح المتنبي يئن تحت قبره بسبب العبث في شعره من "أبو دفتر أبو اربعين" و"عميد ال...."!

* كان الهدف من تنقله بدفاتره من قناة إلى أخرى تحقيق مصالحه الشخصية وليس حبًا بالنادي ودعما للإدارة الذي قاد هجمات مرتدة ضدها عندما رفضت التكفل بحفله!

* على الرغم من فضائحهم المدوية إلا أنهم تركوها وانشغلوا بالنادي البطل وأولهم "ابو رياح" و"كاتب التوبليس"!

* سمحوا له بالمشاركة في البرنامج عندما علموا أن الهدف هو المناداة بالسماح للمطرود بالعمل الرسمي ولكنه فضح "خط الفتنة" عندما أكد أن هناك ممارسات تحدث تحت الهواء وأبرزها تلقين الإداري بالحديث عن قضية المنشطات!

* جميع مقالات "المستأجرين" تحولت إلى بكائيات وأولهم الباحث عن "الشهرة" الذي ليس له ناقة ولا جمل سوى الاستمرار كاتبا لديهم لعلمه أن أي مطبوعة أخرى لن تقبل به!

* تحول المراسل الشمالي المبعد إلى سمسار لصالح فريقه المفضل في العاصمة إذ عرض على الإدارة أكثر من لاعب ولكنها لم تقبل بهم واعتبرتهم صفقات مضروبة!

* انتظرت منه إدارة النادي الشمالي الصغير دعمها والوقوف معها ولكنه غدر بها بإضعاف الفريق من خلال سل (سيفه) ومحاولة نقل اللاعبين إلى أكثر من ناد!

* رئيس القسم حضر إلى الأستوديو بمنظر لا يليق بإعلامي يفترض أن يكون قدوة في الذوق العام وليس لبس الأساور!

* المذيع عرف من أين توكل الكتف والدليل قيمة إصلاح سيارته بعد الحادث المروري!

* انتحل اسماً غير اسمه وأجرى حديثا مع اللاعب ضد الإدارة والسؤال كيف قبل اللاعب والصحيفة بتصرف ذلك (المراسل) الذي دائما ما يكون أضحوكة للجميع!

* كارثة أن يتحول رئيس النادي الصغير السابق إلى سمسار وإلى معول هدم ضد الإدارة الحالية بعدما كانت تنتظر منه الدعم!

* القرارات الأخيرة لاتحاد اللعبة ستمنع البعض من أن تمرح في اللجان المختلفة التي ستفرح (بسلامتها) وتخلصها من كوارث (صناعة) الجداول وخدمة أندية بعينها.

*انشغل بالمنصب الجديد والاهتمام بالصورة والتصاريح ونسي مهمته الرئيس ما حدا بالمسؤول الكبير إلى وضع ملف المدرب في يد شخص آخر

*كان من ضمن ملفه الانتخابي إنشاء صالة رياضية وذلك من باب محبته لصالات الأفراح التي تسببت في فقدان الكؤوس.

*الجماهير كانت تترقب صفقات كبيرة فإذا بالإداريين ينتشرون على التويتر والفيس بوك والله يستر لا يرجعون للبيجِر.

*الاسكافي هلوس مما يكتبه صياد ظناً منه أنه المقصود ببعض التسميات ولكنني نطمئنه أن لا شهرة له غير صناعة الأحذية.

*بلغ التهميش مداه للجماهير والمركز الإعلامي بالنادي الكبير إلى بث أخبار النادي عبر الصفحات الشخصية مما ينبئ بمشاكل جديدة النادي في غنى عنها لو كل مهمة وكلت للمسؤول عنها.

*إذا حقق الفريق الكبير البطولات وصفوها بالمحلية والسهلة، وإذا حققوها أو خسروها ذرفوا الدموع بغزارة وأقاموا الأفراح والليالي الملاح إن فازوا، وشقوا الجيوب ولطموا الخدود إن خسروها.

*قضية الحقوق المنهوبة سيجعلها (الحرس القديم) فرصة تاريخية لاستعادة النادي من جديد.

*فتى خنشليلة خشي أن يجبر على الاعتذار للمرة الثالثة لذلك غابت الجرأة في حوار اللاعب المنهوب فسمى نفسه باسم غير مذكر معتقداً أن المتابعين لا يعرفون أسلوبه الركيك.

* عندما عرض المدافع على قائمة الانتقال لم يتقدم له سوى النادي الكبير ومع ذلك فهو يقابله بالجحود والنكران ولي الذراع.

*المطبلاتي وضح حزنه على رحيل ولي نعمته لذلك غاب في اليوم التالي عن برنامجه الذي يعيش أرذل أيام عمره من الإفلاس والتهريج

* الجماهير المسكينة تخشى أن يعود النادي للعصر الغابر على الرغم أن الواقع ليس مختلفاً كثيراً من الوعود الوهمية والخسائر المتتالية والبطولات المفقودة.

* مدافع الفريق العاصمي ظهر في صور احتفال الفريق الغربي بالبطولة ما جعل الجماهير تكتشف أسباب رفضه للتجديد ومماطلة الإدارة حتى يصبح حراً ويعود للفريق الذي يحبه.

*قالها صياد من شهور المطرود لن يعود مهما هايط واشتغلت أبواقه.

* خلال اجتماع اتحاد اللعبة انشغل أغلب الأعضاء بإرسال الأخبار للمواقع والصحف وكل ذلك من أجل ضمان الصورة أو التصريح.

*وعي جماهير الفريق الكبير ومستوى ثقافتها بالدوريات الأوروبية أنقذ النادي من مقلب تدريبي جديد.

*الإصرار على إقامة معسكر الفريق الكبير بدون أغلب عناصره دليل على أن الرغبة في السياحة هي الأهم بالنسبة لمسيري شؤونه.

* مارست جماهير الفريق الفائز كل أنواع الشتم للفريق الخاسر وأطراف أُخرى ليس لها علاقة في المباراة لتؤكد في كل المحافل أنها (راغية) بدون منافسة.

*الحرمان من البطولات جعل الجماهير تهتف لنفس اللاعبين الذين رمتهم بالأحذية قبل شهرين.

*قوة شخصية المستشار مع سطوة المدير ستشعل حرباً في النادي هو في غنى عنه وستعيد حرب الازدواجية الشهيرة قبل عامين.

* الخبير «الكحلي» شطب عمداً جزءاً من اسم الاتحاد القاري خوفا من الفضيحة مرة أخرى!

صياد

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432


الهلال لا علاقة له بأمر إبعاد البلوي عن رئاسة الاتحاد

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

خالد الحصان – الرياض

أكد صاحب السمو المكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأن عالم تويتر ناجح بجميع المقاييس وأنه يستطيع عن طريق تويتر التواصل مع جماهير الهلال وجماهير الشعر كما أكد بأنه يستقبل جميع الآراء التي تخص الهلال في يوم فقط بالأسبوع والباقي لعالم الشعر والشعراء كما أوضح بأنه لن يشرح أي أمر يخص الهلال بتويتر من تعاقدات أو ما شابة و أن هذا الأمر سيصدر في بيان رسمي من النادي فقط,

الأمير عبدالرحمن بن مساعد
وشدد بأن التعاقد مع المحترف المغربي عادل هرماش لا يحتاج إلى أخذ رأي مدرب و الكل يعرف بأنه بعد رحيل الروماني رادوي إلى العين الإماراتي لابد من بديل له وفي نفس الخانة كما أكد بأن اللجنة الفنية في نادي الهلال قررت إحضار هرماش و أيضا مهاجم مميز سيتحدد في الأيام القريبة بمشيئة الله و هي أسماء تحمل خبرة كافية ، وهم الأمير عبدالله بن مساعد و الأمير فهد بن محمد والأمير نواف بن سعد وسامي الجابر و أنا و فيصل أبو اثنين وما يخص المحترف السويدي ولهامسون فالمدرب هو من يقرر بقاءه من عدمه كما أوضح بأن قدوم المدرب الجديد سيكون قبل انطلاق معسكر الهلال في منتصف شهر يوليو والهلال لديه ثلاثة أسماء من المدربين المميزين , كما شكر المحترف الكوري لي على كل ما قدم للهلال خلال الفترة التي لعب بها فيه وسوف نحضر لاعبا آسيويا يكون بديلا له ويقرره المدرب القادم.
وعن الاتهامات التي تطارد الهلال أينما حل بأنه فريق محلي قال : « إن كل من يطلق هذه العبارات تجدهم لا يحبون الهلال وليس لديهم اتصال بالنادي والأصل بأن الزعيم سمي بنادي القرن لحصوله على ست بطولات آسيوية و هي الأكثر على المستوى المحلي و أقرب المنافسين يحمل ثلاث بطولات فقط و أيضا الهلال تأهل إلى كأس العالم للأندية برئاسة الأمير سعود بن تركي وألغيت البطولة لأسباب الكل يعرفها و أيضا الهلال أكثر الفرق فوزاً بالتحكيم الأجنبي و إذا كانت العالمية صعبة فبكل تأكيد المحلية أسهل فما الأسباب التي تجعلهم لا يستطيعون الحصول عليها و فيما يخص النفوذ الكل لديه نفوذ و لا يوجد فريق أقل من الآخر فنحن في بلد لديه قانون يحكم بالعدل و جميع الأندية لديهم أسماء لها مكانها في الدولة,

كما أكد استغرابه : لماذا الهلال الوحيد الذي يطالب بالآسيوية مع العلم بأن آخر فريق سعودي حقق الآسيوية هو نادي الاتحاد عام 2004-2005 م بمعنى أنه لا يوجد أي فريق سعودي حقق اللقب من بعد رئاستي لنادي الهلال , كما أكد بأن الهلال لا علاقة له بأي أمر يخص إبعاد الأخ منصور البلوي عن رئاسة الاتحاد لا من قريب ولا من بعيد» , وشدد الأمير عبدالرحمن بأنه سيجتمع مع الاعب خالد عزيز من أجل الوقوف على آخر التطورات التي لا يزال يمارسها من غياب و تأخر و أنه سيوضح جميع الأمور للاعب وإذا لم يستفيد من الاجتماع معه سنصدر قرارا يفيد النادي و اللاعب , وفي ختام حديثه طالب الأمير عبدالرحمن المسئولين بأن يقدمون مواعيد المباريات في الموسم القادم إلى بعد المغرب مباشرة بدلا من الموعد الحالي.

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

الهلال يرفع عرضه ويمهل ندوي أسبوعاً

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

الرياض – عبدالعزيز العمر

تعكف الإدارة الهلالية خلال الأيام المقبلة على حسم صفقة اللاعب السنغالي ندوي بعد أن عاود الهلاليون الاتصال باللاعب ووكيل أعماله بعد إبداء اللاعب رغبته لوكيل أعماله بخوض تجربة احترافية في منطقة الخليج، وستبعث الإدارة مفاوضهم في اليومين المقبلين لأخذ الرد النهائي وإتمام الصفقة في حال موافقة الأطراف كافة، وأعلن المدير العام للفريق سامي الجابر أن الإدارة منحت اللاعب مهلة أسبوع لتحديد موافقته بعد أن رفعت الإدارة مبلغ الصفقة عن العرض السابق، وفي حال إتمام صفقة السنغالي سيغلق الهلاليون ملف اللاعبين الأجانب إلى حين التعاقد مع الجهاز الفني الذي سيقود الفريق، والذي سيحدد مركز اللاعب الأجنبي الرابع.

على صعيد آخر، من المنتظر أن يعلن المدافع أسامة هوساوي موافقته على التجديد لفريق الهلال لمدة أربع سنوات مقبلة بعد أن أبدت الإدارة الهلالية مرونتها بالموافقة على رغبته في الاحتراف الخارجي شريطة أن يكون العرض متوافقاً مع إمكانات اللاعب، ويتولى عضو مجلس الإدارة حسن الناقور الاتصال باللاعب لحسم أمر التجديد.

في شأن مختلف، لم تخاطب الإدارة الهلالية نظيرتها الشبابية رسمياً ولا شفهياً بشأن استعارة أحد اللاعبين حسن معاذ أو عبدالله شهيل للانتقال إلى الأول.

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

الفحوص تؤجل التحاق الشلهوب بتدريبات المنتخب السعودي

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432
المنتخب السعودي بدأ إعداده باللياقة. (يزيد الضويحي)

الرياض – «الحياة»

أرجأ الجهاز الطبي والفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم دخول لاعب خط الوسط محمد الشلهوب إلى تدريبات «الأخضر» في معسكره الحالي بالرياض إذ أثبتت الفحوص الطبية وأشعة الرنين المغناطيسي التي أجرها صباح أمس على موضع إصابته وجود التهاب في العضلة الرباعية «الورك»، وينتظر أن يجري الشلهوب الكشف النهائي يوم (الاثنين) للتأكد من إمكان انضمامه للمعسكر من عدمها.

فيما أكد طبيب المنتخب السعودي الدكتور جمال خليفة أن الجهاز الطبي أجرى فحوصاً طبية للاعبي المنتخب السعودي الموجودين في المعسكر وأوضحت سلامتهم كافة حالياً، على أن تستكمل فحوص اللاعبين حال التحاقهم بالمعسكر.

من جانبه، استهل لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباتهم مساء أمس على إستاد الأمير فيصل بن فهد بقيادة المدير الفني للمنتخب البرازيلي روجيرو مورس، استعداداً للقاء هونغ كونغ ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، وركز الجهاز الفني على الجوانب اللياقية التي طغت على التدريب لرفع الجانب اللياقي لدى اللاعبين لتوقفهم عن التدريبات لفترة أسبوعين.

على صعيد آخر، من المنتظر أن يكون المدافع حسن معاذ التحق بمعسكر المنتخب أمس بعد انتهاء التدريب، بعد أن تأخر عن الالتحاق بالمعسكر لظروف الطيران.

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

عبد الرحمن بن مساعد: الجابر سيتفرغ أكثر للهلال.. وأخشى مخربي الصفقات المحلية
قال إنه لا يملك النفوذ الذي يجعله ينجح في إبعاد منصور البلوي عن محيط الرياضة


أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

الرياض: فهد العيسى

أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد أنه اتفق مع مدير الكرة بالفريق سامي الجابر على تفرغ الأخير للعمل مع الهلال الموسم المقبل بشكل كامل دون العمل مع جهات أخرى، جاء ذلك ردا على تساؤل أحد أنصار الهلال وسط اللقاء الذي جمع بين رئيس النادي وأنصار الفريق في الصفحة الشخصية للأمير عبد الرحمن بن مساعد على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث طالب المشجع أن يترك الجابر ارتباطه بالعمل مع قناة «الجزيرة» الرياضية كمحلل فني، خصوصا في الأوقات الهامة التي تشتد فيها المنافسة.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

التهاب في وتر العضلة الأمامية يهدد باستبعاد الشلهوب من قائمة الأخضر
المعجل مفاجئا الإعلاميين: موريس هو من اختار التشكيلة وليس اتحاد الكرة


أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432

الرياض: عماد المفوز

أكد طبيب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الدكتور جمال الخليفة أن نتيجة أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت على صانع الألعاب محمد الشلهوب كشفت عن وجود التهابات بوتر العضلة الأمامية التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الوحدة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.



هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432



أخبار الزعيم ليوم الجمعه 1432


منقول من منتديات الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال

</B>













آخر مواضيعي

0 برنامج Download Accelerator Plus (DAP) 8.7.0.5
0 قلبي قوي ولكني احس
0 هنا تجد برامج والعاب وثيمات هواتف الجيل الثالث
0 موضوع تجريبى
0 برامج يحتاجها كل جهاز
0 برنامج East-Tec Eraser 2009 9.0.1.100
0 تعلمي أصول المانيكير
0 الجيل الجديد من الايفون
0 زواج مسيار ، مليونيرة
0 الرياضة المنزلية بديل مثالي لحماية المرأة ضد الأمراض


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 7 - 2011, 02:50 PM   #3

الــريــم
خجلي نشيط
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الجمعه 29 / 7 / 1432 هـ من الصحـف





كــــورهـ ...؟؟؟؟!!!!! مـآاحـــبهــــــآ بـــس حبيـــت اشــآركـ ... ::shiny01::

اســم زحمــه بالمــوضــووووع خخخخخخ

ســـوري خيـــوؤؤ خجلــــــي بس اتمنــــى انــكـ تقبــــل مــروري










آخر مواضيعي

0 ابشر بعزك دآم تبغي فرآقي
0 طائر وقع في حب ورده
0 لم أكن ..!!
0 لآ شفت ظلمك معآي استصغر ذنؤبي
0 ابتعــد يــا هـــم ...
0 البنات والايفوون
0 سورة يوسف بصوت الشيخ القطامي
0 اعتذر منكم حبايب قلبي
0 لعبة المشتسفيت الخاصه
0 قلتلك يا قلب


  رد مع اقتباس
قديم 20 - 8 - 2011, 11:13 AM   #5

طسيتي ياخساره
خجلي فعال
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الجمعه 29 / 7 / 1432 هـ من الصحـف



يعطيك العافيه على طرحك .










آخر مواضيعي

0 ترحيب في الشيخ هاوي
0 ܓܨღ جرٍح الصداقه مآ تداوٍيه الأيآم ,..،َ لآ من جرٍحني صآحبي وٍش بقالي ღܓܨ


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1432, أخبار, ليوم, الجمعه, الصحـف, الزعيم



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار سوريا اليوم 3/9/2011 آخر أخبار سوريا اليوم 5/ 10/ 1432,,جمعة الموت ولا المذلة ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 4 - 9 - 2011 03:12 AM
أخبار القذافي اليوم 3/9/2011 ,,آخر أخبار القذافي,, جديد اخبار القذافي 5/ 10/ 1432 ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 4 - 9 - 2011 03:05 AM
أخبار الزعيم ليوم الأثنين 29/9/1432 。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。 كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 29 - 8 - 2011 08:49 PM
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 11 / 8 / 1432 هـ من الصحف خجلي كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 4 20 - 8 - 2011 11:14 AM
أخبار الزعيم ليوم الخميس 21 / 7 / 1432 هـ من الصحـف خجلي كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 3 20 - 8 - 2011 11:04 AM


الساعة الآن 05:37 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت