متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 3 - 2012, 07:38 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فيفا يقبل استقالة نواف



فيفا يقبل استقاله نواف بن فيصل , فيفا يقبل استقاله نواف ويبقي العذل , فيفا يقبل استقاله نواف بن فيصل ويبقي العذل , قبول فيفا استقاله نواف بن فيصل , استقاله نواف بن فيصل , استقاله نواف بن فيصل 1433 , استقاله نواف بن فيصل 2012 , يوتيوب استقاله نواف بن فيصل






فيفا يقبل استقالة نواف


اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' خطاب الاتحاد السعودي لكرة القدم حول التعديلات التي حدثت في الاتحاد السعودي على خلفية استقالة الأمير نواف بن فيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وعدد من أعضاء الاتحاد.
وتفاعل الموقع الرسمي للاتحاد الدولي ''فيفا'' مع التغيرات الجديدة، حيث عدل موقع ال ''فيفا'' الأسماء المثبتة بمناصب مسؤولي الاتحاد السعودي ووضع اسم أحمد عيد رئيساً للاتحاد السعودي لكرة القدم إلا أن منصب أمين صندوق الاتحاد السعودي ما زال مدونا في موقع ال ''فيفا'' باسم عبد الله العذل رغم أنه بادر بتقديم استقالته ضمن الأعضاء المستقيلين وإعلان ذلك من خلال أحاديثه الإعلامية.

يذكر أن الأمير نواف بن فيصل قدم استقالته من منصبه على خليفة خروج المنتخب السعودي من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وشملت الاستقالة بعضا من أعضاء الاتحاد المعينين فيما كلف أحمد عيد بتسيير أمور الاتحاد السعودي بمساعدة الأعضاء المنتخبين في مجلس الاتحاد السعودي لحين عقد جمعية عمومية واختيار مجلس الاتحاد السعودي الجديد.

وأعلن الأمير نواف بن فيصل في بيان الاتحاد المستقيل تشكل الإدارة المؤقتة لتسيير أعمال الاتحاد من أحمد الحربي رئيسا، وعضوية كل من: طارق كيال، أحمد الخميس، محمد السراح، ناصر الشمري، إبراهيم الربدي، ومصلح آل مسلم، حيث تتولى الإدارة تسيير أعمال الاتحاد فيما ستحال القرارات الاستراتيجية وما يتعلق بالقرارات الخاصة بالموسم الرياضي القادم إلا للضرورة إلى مجلس إدارة الاتحاد القادم الجديد المنتخب، وتستمر كافة لجان وإدارات الاتحاد والأمانة العامة والأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات بأداء أعمالها حتى تشكيل مجلس الإدارة القادم ليتخذ حينها القرار الذي يراه مناسبا.

وفشل المنتخب السعودي بقيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد في التأهل إلى الدور الرابع الحاسم بسقوطه الكبير أمام نظيره الأسترالي 2/4 بعد أن أنهى الشوط الأول متقدما 2/1 ضمن الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.



وكان الأخضر بحاجة إلى الفوز لضمان التأهل، لكن الخسارة جمدت رصيده عند ست نقاط وتراجع إلى المركز الثالث، واستفادت عمان من الخسارة بانتزاعها المركز الثاني والبطاقة الثانية مع أستراليا بفوزها على تايلاند 2/0، حيث رفعت رصيدها إلى ثماني نقاط، وبلغت الدور الحاسم للمرة الأولى في تاريخها.

وفشل منتخب السعودية أيضا في تعويض خيبة تصفيات مونديال 2010 في جنوب إفريقيا حين خرج من الملحق الآسيوي أمام نظيره البحريني.

يذكر أن ''الأخضر'' السعودي كان الممثل الوحيد لعرب آسيا في نهائيات كأس العالم أربع مرات متتالية أعوام 1994 في الولايات المتحدة حين بلغ الدور الثاني و1998 في فرنسا و2002 في كوريا الجنوبية واليابان و2006 في ألمانيا، وخرج فيها من الدور الأول.

من جانب آخر، بث موقع الاتحاد الدولي ''فيفا'' خبر المواجهات الودية التي تنتظر المنتخب السعودي التي ستقام خلال أيام ال ''فيفا''، حيث سيواجه منتخب تشيلي في العاصمة الفرنسية باريس في ال 15 من آب (أغسطس) المقبل والذي يصادف ليلة ال 27 من شهر رمضان المبارك من العام الحالي، فيما حدد المواجهة الثانية أمام الأرجنتين في الرياض في ال 11 من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.















آخر مواضيعي

0 التحديث الاسبوعي لحافز , حافز والتحديث الاسبوعي , حافز والتحديث
0 رسائل اعتذار بمناسبة شهر رمضان , رسائل تسامح بمناسبة شهر رمضان
0 مكياج للعيون الواسعة 2020
0 مسلسل حارس القدس الحلقة 19
0 خواتم للصبايا 2014 , خواتم للبنات 2014 , صور خواتم 2014 , خواتم نسائية 2014
0 خلفيات بنات جالكسي 2017
0 تغريم رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي
0 مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 17
0 صور الكهف الجليدي , الكهف الجليدي , معلومات عن الكهف الجليدي , Kungur Ice Cave
0 برنامج خط الستة على لاين سبورت , برنامج خط الستة 2013 , خط الستة 2013 , موعد برنامج خط الستة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استقالة الامير نواف بن فيصل ، استقالة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أنشودة المطر كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 2 2 - 3 - 2012 06:45 PM
استقالة كابيلو من تدريب منتخب انجلترا لكرة القدم صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 9 - 2 - 2012 01:45 AM
مين الرجال اللي واقف ورا نواف بن فيصل ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 2 26 - 11 - 2011 12:59 AM
استقالة جماعية من اذاعة ام بي سي صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 2 - 10 - 2011 09:15 PM
استقاله وضاح خنفر , استقالة رئيس شبكة الجزيرة ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 21 - 9 - 2011 07:24 PM


الساعة الآن 08:59 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت