متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 3 - 2012, 02:49 PM   #1

طلال العجمي
خجلي مميز
افتراضي الهلال يدشن مشروع التنازل عن اللقب



تعادل مع الرائد 1/1
الهلال يدشن مشروع التنازل عن اللقب .. والأهلي يقدم أجمل عروضه ويلاحق الشباب برباعية تهز الاتفاق

الهلال يدشن مشروع التنازل اللقب


تضاءلت آمال الهلال في المحافظة على لقبه بطلا للدوري بعد ان فرط في فوز كان قريبا منه على مضيفه الرائد في المباراة التي جمعت الفريقين البارحة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة وانتهت بالتعادل بهدف لمثله, بدأ الهلال التسجيل عن طريق سعد الحارثي «35» وعادل الرائد عن طريق يحيى مسلم « 79» .

لم يقدم الفريقان مايمتع الجماهير وخصوصا الهلال الذي كان يلزمه الفوز ليبقي على حظوظه قائمة في المنافسة وتأثر كثيرا بالغياب الجماعي القسري لمجموعة كبيرة من أبرز عناصره , في حين لعب الرائد تحت شعار « المهم ألا أخسر « فكان له ما اراد .

رصيد الهلال ارتفع إلى47 نقطة بينما ارتفع رصيد الرائد إلى 19 نقطة .

بدأت الحصة الأولى للمباراة وسط هدوء تام نظراً لتطبيق لاعبي الرائد ما أملاه عليهم مدربهم التونسي عمار السويح بالانكماش في نصف ملعبهم لتأمين الدفاعات اولاً وأخيراً وهذا ماساعد الهلاليين على امتلاك الكرة كثيرا ولكن بلا فعالية تذكر حيث فضلوا تناقل الكرات فيما بينهم وسط الميدان في محاولة لكسر الحاجز الدفاعي الرائدي .. ولم يدم هذا الهدوء سوى 5 دقائق فقط ليبدأ التهديد الهلالي لشباك خوجلي بعد أن نفذ الشلهوب خطأ جانبيا ووصلت الكرة للعربي الذي سدد ولكن في جسم احد المدافعين, ثم تلقى العربي كرة داخل المنطقة وحاول تمريرها لويلي لكنها كانت بعيده « 10».

وكاد هرماش يسجل هدفا هلاليا أول حينما سدد كرة مباغتة من خارج المنطقة اصطدمت بوجه مدافع رائدي وانتهت خطورتها «21» , كما كاد الحارثي ان يسجل هو الآخر حينما نجح في خطف كرة من مدافع رائدي وانطلق بها لكنه فضّل التسديد فضاعت خطورتها «27» .

ولم تشهد الحصة الأولى اي محاولة رائدية جادة سوى كرة وصلت للجيزاني بقرب المرمى لكنه طوّح بها عالية «29» .

بعد مرور نصف ساعة من المحاولات الهلالية نجح الحارثي سعد في هز الشباك الرائدية بأول هدف رسمي له مع الفريق الأزرق بعد خطأ فادح جدا وكبير من الحارس محمد خوجلي الذي لعب بالنار في منطقة خطرة فحاول استعراض مهاراته والمرور من العربي لكنه مرر خطأ للشلهوب الذي حول الكرة للحارثي الذي لم يكذب خبرا فهز الشباك الرائدية واضعا فريقه في المقدمة.



جاء الشوط الثاني مغايرا تماما عن سابقه حيث شهد نشاطا رائديا اكثر ورغبة في التعديل دون اغفال النواحي الدفاعية, في حين واصل الهلال طريقة اللعب التي كان يؤدي بها الشوط الأول « اجتهادات فردية وكرات مقطوعة « .. ولم تشهد اول ربع ساعة منه اي خطورة تذكر من الجانبين ماحدا بالمدربين السويح « الرائد « وهاسيك « الهلال « إلى إجراء تبديل لكل منهما حيث اشرك الأول المحترف ديبا الونغا بديلا لبندر القرني لتحريك الهجوم , فيما أشرك الثاني سالم الدوسري بديلا لويلي الذي لم يظهر بصورته المعهودة .

ومع مرور الوقت زادت الرغبة لدى الطرفين للتسجيل وخصوصا من الجانب الهلالي, وتوغل الشلهوب بكرة من الطرف الايسر ويحولها للحارثي الذي هز الشباك ولكن بعد وقوعه في مصيدة التسلل « 69» , ومرر الدوسري كرة من الطرف الايمن تخطت المدافع لكن الحارثي لم يحسن استغلالها رغم مواجهته المرمى « 74» , ثم كرر الحارثي المحاولة ولعب كرة جميلة من فوق رأس خوجلي لكن المدافع ابعدها قبل وصولها للمرمى «76» .

وأجرى هاسيك تبديله الثاني قبل النهاية بربع ساعة بإدخال العابد بديلا للشلهوب, وتعملق شراحيلي في إنقاذ الشباك الزرقاء من هدف محقق بتصديه لتسديدة رائدية مباغتة «77» .

ولأن الكرة « اهداف « والهلاليين لم يتعاملوا جيدا مع الفرص التي سنحت لهم فقد كان من الطبيعي أن تهتز شباكهم بهدف التعادل قبل نهاية المباراة ب 10 دقائق من رأسية يحيى مسلم إثر خطأ ارتكبه المهاجم يوسف العربي في مكان خطر نفذه بإتقان عصام الراقي .

حاول بعده الهلال تدارك الوضع ولكن بلا فائدة لتنتهي المباراة بالتعادل ومعه تضعف آمال الهلال في المحافظة على لقبه.













آخر مواضيعي

0 اكتب لك حروفي
0 عاجز عن كتابة احلامي
0 وجع القلب
0 فتاة عمرها 30 وشكلها ام 9 شهور سبحان الخالق
0 معني الصداقة الحقيقية
0 حكم تاخير صلاة العشاء
0 شكرآ علي كل شي
0 قلمي هو سر نجاتي معك
0 صور لدبي بنورامية
0 مانقلت لكم المرور يستخدم القوة الجبرية


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشروع المليارات مشتاقه مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 2 25 - 2 - 2012 03:47 PM
مشروع بنك خادم الحرمين 1433 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 23 - 12 - 2011 08:50 PM
الهلال والشعلة كاس ولي العهد - تشكيلة الهلال امام الشعلة - ملعب الشعلة يستضيف الهلال بدرر كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 4 21 - 12 - 2011 08:08 PM
فيصل بن خالد يدشن مشروع تاكسي عسير صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 4 - 12 - 2011 02:16 PM
الموقع الرسمي للهلال , شبكة الزعيم , منتديات الهلال , منتدى الهلال ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 15 - 9 - 2011 07:48 PM


الساعة الآن 02:45 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت