متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 3 - 2012, 10:44 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي نجاة مقدم برنامج اكشن يا دوري وليد الفراج من محاولة اعتداء



برنامج اكشن يا دوري , يوتيوب برنامج اكشن يا دوري , اكشن يادوري , برنامج اكشن يادوري , يوتيوب اكشن يادوري , وليد الفراج , تويتر وليد الفراج , تغريد وليد الفراج , صفحه وليد الفراج , موقع وليد الفراج , يوتيوب وليد الفراج , وليد الفراج تويتر , صفحه وليد الفراج على تويتر , فيس بوك وليد الفراج , صفحه فيس بوك وليد الفراج , وليد الفراج الفيس بوك , صفحه وليد الفراج على الفيس بوك , وليد الفراج 2012 , يوتيوب وليد الفراج 2012 , صور وليد الفراج 2012 , نجاه وليد الفراج من حادث , حادث وليد الفراج , محاوله اعتداء على وليد الفراج , يوتيوب محاوله اعتداء على وليد الفراج , نجاه وليد الفراج من محاوله اعتداء 2012







نجاة مقدم برنامج اكشن دوري

نجاة مقدم برنامج اكشن دوري



نجا الإعلامي وليد الفراج من حادثة اعتداء تعرض لها مساء أمس الخميس أمام استديو البرنامج الذي يقدمه من جدة "أكشن يا دوري", حيث تعرضت سيارته لبعض التلفيات بعد اصطدام أحد المجهولين بها, فيما تتابع الجهات الأمنية الموضوع.



وكشف المحلل الرياضي في قناة أبو ظبي الرياضية خالد الشنيف أن الفراج بخير ولم يتعرض لإصابات بعد تعرضه لحادثة اعتداء من مجموعة من الشبان بصدم سيارته خارج الأستديو.

وتساءل ما اذا كانت مقصودة وقال: "إذا كانت مقصودة الله يستر من القادم". وأضاف: " لاحول ولا قوة الا بالله هل وصل بنا التعصب الى هذه الدرجة؟".

من جهته كشف عبدالرحمن بحير - كاتب ومعد حلقات برنامج يطبعون في اليوتيوب - أن الفراج تعرض لمحاولة دهس أمام مبنى أستديو برنامج أكشن يا دوري , مشيرا الى أن الجهات الأمنية تتواجد بالمكان.

وأكد أن فريق عمل البرنامج تعرض لمحاولة الإعتداء أيضا, حيث لحق أحد الزملاء إصابة نتيجة ضربه بآلة حديدية, مضيفاً أن السيارة التي استخدمها المعتدون في محاولة الدهس لا زالت عالقة امام الأستديو ورجال الشرطة يعاينون البصمات, مؤكداً أن القضية سُجِلت جنائية.

و نقل الإعلامي سعيد الهلال عن الفراج قوله إن الحادث الذي تعرض له أشبه بافلام الهوليوود، أربع سيارات حاولت دهس موظفي mbc ومن ثم توجهت نحو سيارته وحطمتها بشكل كامل.

واستنكر عدد من مستخدمي الشبكة الاجتماعية "تويتر" ماحدث من محاولة الإعتداء على الفراج, مرجعين الأسباب إلى التعصب الأعمى للأندية.

وفي وقت لاحق، كشف الفراج تفاصيل الحادثة عبر صفحته في تويتر قائلاً بأنه وفي الساعة 10.50 مساءً أمس الخميس حاولت اربع سيارات على الاقل دهس بعض الفنيين ممن كانوا يقفون خارج استديو برنامج اكشن يادوري بجدة.

وأضاف: "خرجت من الضجيج لأجد شخصاً في سيارة مرسيدس بيضاء كلاسيكية بدون لوحات رسمية يستعد ثم يتجه مباشرة إلى سيارتي ويقوم بحادث متعمد ومباشر للسيارة وعاد السائق ليحاول الاصطدام مرة أخرى،
وحاول الهروب بعد تجمع الموظفين ليصطدم بسور مدرسه الرواد في حي الشاطي ويهرب منها بمساعدة سيارة انفنتي".

وبين الفراج أن السيارة المرسيدس البيضاء المعتدية بدأت تشتعل فيها النيران وتخرج منها الأدخنة ،حيث جرى إبلاغ الشرطة والمرور والدفاع المدني واتجهت للاستديو لتقديم حلقة اكشن.

وقال الفراج إنه اتجه بعد البرنامج لخارج الاستديو وتمت مباشرة الحادث بعد ظهور شخص في الاربعينات أدعى أنه هو سائق السيارة ومالكها وتم الاتجاة إلى المرور.

وأضاف "في مرور شمال غرب جدة أعترف ذلك الشخص بأنه اصطدم بشكل متعمد بسيارتي لكنه كان يؤكد بأنه لم يكن يقصدني شخصياً دون تقديم تبرير مقنع لما حدث منه".

وأردف بالقول "اتخذ الضابط المناوب قراراً بايقافه في مرور شمال غرب, لكنني أوكد بأن هذا الشخص ليس من قام بالاصطدام بي بل هناك شخص آخر، فالقصه غريبة".

الفراج قال في نهاية تغريداته: "انا بخير، والشخص موقوف حالياً لكنني اتمنى من الجهات الامنية في شرطة جدة أن تكشف سر هذه القصة الغريبة، شكرا لكل من سأل على كافه المستويات


















آخر مواضيعي

0 الراقصة صافيناز 2016 - صافيناز 2016
0 حالة الطقس اليوم الجمعة 29 / 2 / 1434 , الطقس اليوم 29 / 2 / 1434 , الطقس 11 / 1 / 2013
0 التسجيل في برنامج التدرج الوظيفي بارامكو
0 اثار تلوث الماء
0 صور لابنتي الفنان عمرو دياب كنزي و جانا , صور بنات عمرو دياب
0 مسجات العشر الاواخر 2013 , رسائل العشر الاواخر 2013 , رسائل العشر الاواخر من رمضان 2013
0 مرض الرئة الانسدادي المزمن , علاج مرض الرئة الانسدادي المزمن
0 رامز عقله طار مع نسرين طافش
0 عصير البطيخ باوراق النعناع 2014
0 تقرير عن التطوع


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازياء وليد عطالله 2012 , فساتين المصمم وليد عطالله 2012 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 1 12 - 3 - 2012 07:43 AM
الامير عبدالله بن مساعد يفاجئ المستمعين مقدم برنامج بين اثنين صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 2 5 - 1 - 2012 11:34 PM
مقتل القحطاني احد مدبري محاولة اغتيال محمد بن نايف ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 14 - 11 - 2011 09:45 AM
برنامج الجولة ، الجولة مع وليد الفراج فهد الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 25 - 9 - 2011 10:18 PM
محاولة اغتيال الامير نايف ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 6 - 8 - 2011 02:18 PM


الساعة الآن 01:27 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت