متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 4 - 2012, 08:23 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تغريد احمد الفهيد , تويتر احمد الفهيد , احمد الفهيد , تغريدات احمد الفهيد عن سحر النصر



احمد الفهيد , تغريدات احمد الفهيد , تغريد الفهيد , تغريده الفهيد في النصر , تغريد الفهيد في النصر , تغريد احمد الفهيد في النصر , الفهيد وتغريد في النصر , صفحه احمد الفهيد , تويتر احمد الفهيد , احمد الفهيد تويتر , صفحه احمد الفهيد تويتر , تويتر الفهيد , تويتر الفهيد , صفحه الفهيد في تويتر , حساب الفهيد في تويتر , الفهيد تويتر , سحر النصر , الفهيد وسحر النصر , تغريدات الفهيد وسحر النصر , تغريد الفهيد وسحر النصر , تغريدات احمد الفهيد , تغريدات احمد الفهيد عن النصر








تغريد احمد الفهيد تويتر احمد

قال الزميل الإعلامي أحمد الفهيد مدير تحرير صحيفة الحياة أن الشخص المتهم بإدخال الكراتين المزعوم احتوائها على سحر لنادي النصر لا يعمل في النادي وإنما هو مقرب من مجلس إدارة النادي ومن أعضاء الشرف، وأن السبب في عدم الإفصاح عن اسمه هو خوفه أن يسيء له أو يدخله في مشاكل .

جاء ذلك في اتصال هاتفي مع الفهيد عبر برنامج "الهدف" على قناة لاين سبورت ، أكد من خلاله أحمد الفهيد أن الإدارة النصراوية تشعر بأن أعضاء شرف بالنادي هم من دبروا أمر السحر وقال إنه يعرف أسماء هؤلاء الأعضاء الذين تدور حولهم دائرة الإتهام .

وتابع الفهيد حديثه الهاتفي حيث قال إن الكراتين قد لا يكون لها علاقة بالسحر وأن كل ما كتبه عبر حسابه في تويتر قد حدث فعلاً وليس كذباً أو اختلاق للقصة .

وكان مدير تحرير صحيفة الحياة قد كتب عدداً من التغريدات حول سحر نادي النصر السعودي ، وأثارت تغريداته التسع ضجة واسعة ما زالت حتى الآن مدوية في ساحات المنتديات الرياضية ومواقع التواصل الإجتماعي .

وقال الفهيد عبر حسابه بتويتر " مما قاله لي الهدهد: استقطبت إدارة نادي النصر ثلاثة مشايخ ، ليقرأوا ما تيسر من القرآن في أروقة النادي، ظناً منها ان خسائر الفريق سببها السحر ، وحضر "المشايخ" الثلاثة إلى نادي النصر، وقرأوا القرآن في كل غرف النادي وممراته وملاعبه، ثم أقروا ان هناك "سحراً" ، وبحسب المشايخ الذين قرأوا القرآن في النادي فإن السحر مدفون في اكثر من مكان فيه وقالوا ان رجلاً من داخل النصر ساعد في ذلك" .

وتابع الفهيد " أجرت إدارة النصر حملة بحث لمعرفة الرجل ، وبناء على إفادات الأمن الصناعي فإن رجلا معروفا كان يدخل ب"كراتين" يومياً ، وهذه "الكراتين" التي كان يحملها رجل يبدأ اسمه بحرف "الميم" ، لا تُفتش ولا يُعلم من طلبها ولا الغرض منها، وتكرر دخولها " .



ويكمل الفهيد ما كشفه له هدهده التويتري الشهير " الرجل "المتهم" اغلق هاتفه النقال الأسبوع الماضي وقطع كل سبل الاتصال به وانقطع عن الحضور للنادي حين علم بحضور المشايخ ، ويوم أمس توصلت إدارة النصر للرجل المتهم وطلب الأمير الوليد بن بدر حضوره إلى قصره للتحقيق معه لمعرفة سر هذه "الكراتين" .

وأضاف الفهيد في تغريداته : "هناك اتهامات صريحة تفيد بأن أعضاء شرف في النصر، هم من دبروا أمر هذا السحر لذا يجري التحقيق لمعرفتهم ، فيما طلب "المشايخ" من إدارة النصر، وضع مكبرات صوت في ممرات النادي، وبث القرآن من خلالها يومياً.
















آخر مواضيعي

0 نايا ريفيرا
0 خلفيات جالكسي اس 2 رمضانية 2012 , خلفيات رمضانية للجلاكسي اس 2 , رمزيات جالكسي اس 2 رمضانية 2012
0 بطاقات مدرسية للاطفال 2014
0 مسلسل الطاووس الحلقة 10
0 حقائب الكتف
0 مسلسل الذئب الوحيد الحلقة 13
0 غرف نوم خضراء , غرف نوم اخضر
0 منتزة الملك فهد بالدمام
0 برج التجارة العالمي 2014 , صور برج التجارة العالمي 2014 , برج التجارة العالمي الجديد 2014
0 زرع وجه على صدر فتاة


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 4 - 2012, 02:48 PM   #2

طلال العجمي
خجلي مميز
افتراضي رد: تغريد احمد الفهيد , تويتر احمد الفهيد , احمد الفهيد , تغريدات احمد الفهيد عن سحر النصر



الله يحفظنا من كل من كان فية شر
يعطيك العافية اخي علي هذي المعلومة
تحياتي










آخر مواضيعي

0 حكم الغسل باالزيت والماء المقري بة
0 هل تحصي وجوه احبتك
0 مقتطفات غرامية
0 ما سالتو صاحب النظرة الخجولة
0 ذبحني
0 البرواز
0 شروط من يرغب في ان يضحي هي
0 مذا قال الشيخ العريفي عنmbc
0 الفرق بين الحب والصداقه
0 الامل هو السبيل


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابغى احلى ترحيب من احلى منتدى عاليه بسماي الترحيب بالاعضاء الجدد 11 26 - 3 - 2012 06:22 PM
صور احلى لابتوبات البنات ، لابتوبات بناتيةجديدة 2013 ، احلى لابتوبات البنات2013 أنشودة المطر صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 2 23 - 2 - 2012 09:57 AM
تسريحات الكوافيرة ام احمد اللبنانية , تسريحات ام احمد 2012 صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 2 11 - 2 - 2012 08:12 PM
ابي احلي ترحيب من احلى منتدى جوليا الترحيب بالاعضاء الجدد 10 25 - 10 - 2011 01:16 PM
صور احمد الشقيرى - صور احمد الشقيرى 2011 آآلجرجآآوى صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 11 28 - 8 - 2011 08:16 PM


الساعة الآن 10:41 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت