متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 7 - 2012, 03:51 AM   #1

افتراضي بن همام لفرانس برس الحقيقة ظهرت وضميري مرتاح




بن همام لفرانس برس: الحقيقة ظهرت وضميري مرتاح

همام لفرانس الحقيقة ظهرت وضميري



قال سعادة محمد بن همام ان "الحقيقة ظهرت وضميري مرتاح" على اثر قرار لجنة التحكيم الرياضي بابطال قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) القاضي بوقفه مدى الحياة اليوم الخميس، معتبرا ان الوقت ليس للثأر بل للتسامح .
وقال بن همام في اتصال مع وكالة فرانس برس "الحمد الله لقد ظهرت الحقيقة بعد فترة طويلة. لطالما تشبثت ببراءتي طوال فترة التحقيق لانني كنت واثقا بانه عندما تنتقل الامور الى هيئة مستقلة للنظر في هذه القضية، ستظهر الحقيقة وهذا ما حصل".
وكان الاتحاد الدولي اوقف بن همام بعد ان اتهمه بدفع رشاوى لاتحاد منطقة الكونكاكاف (اتحاد اميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي) للحصول على اصواتها في الانتخابات الرئاسية التي كان مرشحا لها ضد الرئيس الحالي السويسري جوزيف بلاتر العام الماضي قبل ان ينسحب منها قبل يومين من اجرائها بسبب التهم الموجهة اليه.
واضاف "انا سعيد لانني استطعت اثبات ان كل الادعاءات التي سيقت ضدي لم تكن صحيحة بل كانت تسعى الى تشويه صورتي، وسعادتي اكبر لان زملائي في اتحاد الكونكاكاف استعادوا كرامتهم ايضا بعد ان تلطخت سمعتهم بسبب الافتراءات الظالمة. لقد تعرضوا لظلم كبير لان قرار محكمة التحكيم الرياضي ستعيد لهم اعتبارهم".
وتابع بن همام "الوقت ليس للثأر بل الى التسامح"، مشيرا الى انه في حاجة الى استشارة فريقه القانوني قبل الاقدام على الخطوات التالية التي سيقوم بها.
وكانت المحكمة رفعت عقوبة الايقاف مدى الحياة عن بن همام وهو قرار غير قابل للاستئناف من قبل اي جهة.
وضمت المحكمة ثلاثة قضاة هم الاسباني خوسيه ماريا الونسو (رئيس)، وفيليب ساندس (بريطانيا) ورومانو سوبيوتو (بلجيكا)، وقد صوت اثنان مع القرار في مصلحة بن همام وواحد ضده.
ولاحظت المحكمة في بيان رسمي لها غياب "اي دليل مباشر" ضد بن همام. وجاء في البيان "قبلت محكمة التحكيم الرياضي استئناف بن همام والغت قرار لجنة الاخلاق في الفيفا ورفعت الايقاف مدى الحياة" الذي اتخذه الاتحاد الدولي لاتهامه بانه اشترى اصواتا في حملته لانتخابات رئاسة الفيفا العام الماضي ودفعه رشاوى بمبلغ 40 الف دولار لاتحادات الكونكاف في اجتماع عقد في بورت اوف سباين في ترينيداد وتوباغو في 10 و11 ايار/مايو عام 2011.
وتابعت "لم يتم تقديم اي دليل مباشر الى المحكمة يمكنها من اقامة صلة علاقة بين بن همام ووجود فعلي للمال في ترينيداد وتوباغو ونقل هذا المال في حقيبة او بطريقة اخرى غير ذلك (...) وتسليمه الى اعضاء اتحاد الكارايبي لكرة القدم بهدف تشجيعهم على التصويت لصالح السيد بن همام".
وختمت المحكمة "بعد دراسات معمقة واستنادا الى الادلة التي قدمت اليها فان المحكمة ليست قادرة على الاستخلاص بقناعة بان التهم الموجهة الى بن همام قائمة".













آخر مواضيعي

0 فوائد ورق التوت لمرضى السكر
0 عبرعن مزاجك بصورة
0 شاركونا بصورة الطفل
0 تايهه وضايعه
0 اللهم بلغنا ليلة القدر
0 الباحث عن الحقيقة
0 كل ما يهم جسمك ووجهك ملف شامل
0 بن همام لفرانس برس الحقيقة ظهرت وضميري مرتاح
0 اجعل من نفسك تاجا على الرااس
0 كلمات ستنفعك فى حياتك


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هلال رمضان - هلال رمضان المبارك 1433 , هلال رمضان 2012 صعب المنال الخيمة الرمضانية 2 4 - 8 - 2012 04:12 PM
ابن همام يعتزل العمل الرياضي , اعتزال ابن همام , خبر اعتزال ابن همام صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 22 - 7 - 2012 03:37 AM
فساتين انابيلا هلال 2012 - صور انابيلا هلال 2012 - ازياء انابيلا هلال 2012 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 28 - 5 - 2012 01:11 PM
ماني مرتاح بغيابك وشلون ابنسي خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 4 9 - 4 - 2012 02:18 AM
من أراد أن يعيش سعيدا هانئا مرتاح البال ، يدخل هنا فواز حسن مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 6 12 - 12 - 2011 12:00 AM


الساعة الآن 07:07 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول